مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الدم وقت الحمل

شجوون2000

يالغوالي هل نزول دم كميه بسيطه وقت الحمل يعني خلاص ماراح يستمر الحمل اجهاض

نارينا

مايعطي معنى انتي روحي للدكتوره علطووووووول خليها تعطيك مثبتات
بعدين الدم هو انذار بالاجهاض البني اخف خطوره بس الاحمر هنا الخوف في كل الحالتين لازم تروحين
انا في الشهر الثاني نزل مني دم بني خفيف تطمنو على البيبي بالسونار وكان الحمد الله كل شي تمام فعطوني مثبتات لمده 15 يوم لمن وقفت من الحبوب وقف الدم واستمر االحمل الحمد الله
اهم شي انه لاتخلين الدكتوره تكشف عليك من تحت اوقات كثيره يسببون نزيف اكثر ويحهضون البيبي فانتبهي قولي لهم ابي كشف بالسونار على البطن انتبهي يحطون لك سونار من تحت لايقربون صوبه كذا بنت اعرفها صار لها نزيف
الله يتمم لك ويثبته ويسهل على الطلق والولاده
دعواتكم

ABOOORH

الله يثبتلك حملك انشالله وتقر عيك فيه يارب يارحمن يارحيم

سحابه28

ياعمري هذي مايبي لها استشاره المفروض تروحين للمستشفى وع طوول بتكتب لك مثبتات تنفعك ماتضرك ان شاء الله
والله يتمم حملك على خير وتولدين بسلامه

شجوون2000

رحت مستشفى واعطتني تحاميل تثبيت وحبوب مثبتات وتقول تعالي الاحد نسوي لك تحاليل دم بس الدم ينزل على فترات واكثر من قبل حاسه انه ماراح يتم دعواتكم

ام اقمرين

انا صار لي نفس لي سبوووعينينزل دم خااصة وقت الجماااااع ومتقطع مع اني اخذ مثتااات لكن ما كتب ربي يثبت حمل وسقطت لي 3اياام والحمدلله
انتي خذي مثبتات واهم اهم شي الراحه :8:

soOo baby

الله يثبتو لك ان شاءالله
عموما كثييييرين مثل حالتك وتصير يعني لاتخافي
وبعدين الدم بقع والا اكثر شوي ومتى تحسين يكثر مع الحركة وكذا والا لما يجي وقت دورتك قبل الحمل
نصيحتي لك لاتعملي السونار اللي من تحت والاحم الاحم بلاش منو الين ماينقطع الدم والرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة وتحتها مليون خط وكمان انتبهي على حركتك امكن تقومي بسرعة او تتحركي بطريقة غلط
وطمنينا عليك حبيبتي

danno..}

لازم تزوحين للدكتوره حبيبتي ان شالله مافيك الا الخير بس لازم مثبتات وكذا

soso_12

رروحي لدكتورتك تكشف عليك وتطمني على الجنين وبتصرف لك مثبتات وان شاء الله مافيه الا الخيير اهم شي ريحي نفسك ع الاخر حتى الجماع ممنوع لانه بيأثر عليك اهم شي روحي لدكتورتك عشان تصرف لك المثبت

والله يتمم لك يارب **

شجوون2000

الله يعطيكم العافيه
خلاص اجهضت رحت تنومت بالمستشفى بس للاسف الدكتور اهمل حالتي 3 ايام متنومه بالمستشفى ودكتور مااكتبلي لامثبتات ولا حبوب ولا اي شي كان الهرمون مرتفع وكل شي كان تمام بس ماهتمو بالنزيف لحد مااجهضت الحمدالله على كل حال

أعلى