مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الدلكه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

خواتي حبيت انقل لكم تجربتي الخاصه وصدق حلوه
انا بعد الدوره الشهريه تجي لي سودانيه وتشيل جسمي بحلاوة وبعدها تسوي لي دلكه سودانيه صدق يابنات مره تجنن ومع الاستمرار يتوحد لون الجسمومافي بقع سوداء بالجسم والجسم ناعم ويلمع وله نظره والله يابنات زوجي لاحظ هالشي
وقسم بالله انه احسن من الحمام المغربي لان جربت الاثنين كنت اسوي الحمام المغربي باربع ميه واصير بعده ناشفه لانه يطلع الشعر وبعده اشيل الشعر بحلاوه ومافيه فرق عن قبل بس الدلكه اسويه بسبعين والله انها احسن وفيها فرق جربوها وبتشوفون الفرق

واتمنى لكم التوفبق

والله انا اشتريها من سودانيه تبيعها
اتوقع اذا تعرفين لك سودانيه بتجيب لك منها هم مايستغنون عنها ابد.

يعطيكم العافيه على المرور

وبالنسبه لريحه بعد ماتخلصين ادخلي غسلي جسمك بالصابونه الي تناسب بشرتك وبعدها تبخري او استخدمي مجموعتك حثت الجسم وماراح يصير فيه ريحه بجسمك جربي وراح تاكدين

انا جربتها روعه بس ريحتها تثبت بالجسم وانا اشتريتها من عند عطار يقول سودانية تعملها من غير نصب لأن بعضهم بيحطو بدل الدقيق الدخن عيش
اشتريتها الكوره بـ 20 ريال بس لقيت صعوبه لحد ما تنشف
بس كنت ناوية اعمل حمام بـ 400 مثل ما قلتي
بس ما مداني لليوم
شو رايك حمام ولا دلكة انا بس مشكلتي مافيني افرك جسمي ولا عندي خلطات تفتيح وسنفرة ونعومة بالهبل في البيت حتى اخواتي قالوا لي حاوم واللي عندك احسن من اللي في المشغل
بس انا مع شغلي بالبيت والعناية بالاطفال ما صار فيني حيل افرك نفسي حتى بليفة وصابون
شوري علي ؟؟؟
شاكره لك حبيبتي

لمحه

صااادقه مافي احسن من الدلكه مو مثل الحمام المغربي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى