مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الدكتوره لمياء ,,,,,,,,,,,,,,,,

الله لا يوفقها دين ولا دنيا الدكتوره لمياء العراقيه اللي بمستشفى دله صرفت لي البروجيلتون واخذتها شهر ولما راجعت عند دكتور ثاني جلس يضحك على علاجاتها يقول هذا العلاج نصرفه للي ماتبغى تحمل بس ودها تنظم الدوره نصرف لها هالعلاج
وان هالعلاج مثله مثل حبوب منع الحمل المنتشره وبتركيز اعلى منهم بعد
وانا يتقطع قلبي ابي احمل حسبي الله عليها ونعم الوكيل بنات احذركم منها لا احد يروح لها تراها تلعب بالحريم لعب
اهم شي عندها الماده وتسحيب الفلوس ولا يهمها المريض اللي قدامها

الله لا يجزاها خير ولا يوفقها قولو امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

غاااااية

لاحول ولا قوة إلا بالله

الله يهدي الدكتورة ويصلحها

بس يا( كل الدنيا) ماله داعي تدعين عليها وتقولين الله لايوفقها لان الملائكة تقول ولكي مثل ذلك...

قولي حسبي الله ونعم الوكيل
وكرري لاحول ولاقوة إلا بالله العلي القدير

عساه خير إن شاء الله

بس نصيحة حبيبتي لاتدعين على أحد

الله يحفظج ويعوض صبرج خييير

ويرزقج الذرية الصالحة عاجلاً غير آجل إنه سميع عليم وقادر على كل شي

و الله أنا كنت أتعالج عندها .... حسبي الله عليها .... طلع عندي كيس عالمبيض .... بسبب العلاج اللي عطتني .... بس تبت من المستشفيات عموما .... و متكلة على رب العالمين بالدعاء والصدقة والغذاء والأعشاب .... الله يرزقنا ويرزقك ويرزق كل من تتمنى .. الحمل المعافى في القريب العاجل

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ..... الله يكتب اجرك ويرزقك الذرية الصالحة

AUDI

انا سبق و تعالجت عندها لاني تاخرت في الانجاب فرحت لها فسوت لي اشعه صبغيه وبعدها بدت معي بالمنشطات وكانت ابر لمده شهورررررر
لكن في النهايه لم يحصل لي حمل وقالت مالك الا الحقن المجهري او شي زي كذا وانا رفضت وبعد العلاج كان مكلف جداااااااااا
وتركتها عن قناعه وعن تجربه ....

وعن تجربه تعاملها سيئ وتعالي !!!!!!!!

يؤؤؤؤؤ حسبي الله ع بعض الدكتوراات والله انااا كرهت الدكتورات والمستشفيااات والتجارب الي يسونهااا فيناا واللحين لي سنه مااروح اي مستشفى متوكله ع ربي وباجرب الاعشاب ياختي ملو جسمناا ادويه كمائيه ومايجي منهاا نتائج الله المستعاان ....ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ...

أعلى