مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الدكتوره طلبت من زوجي يجامعني وقت الدوره

مرسى زوجها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ياغوالي انا الدوره عندي مي منتظمه تقعد معي 15 يوم والاجر على الله وهذا الشهر جات قبل موعدها بعشره ايام ولها معاي اسبوع ولا نزلت غير نقط واصلا في الفوطه مافي اثر ماكانها الدوره واليوم رحت لدكتوره وحللت حمل طلع مافي واعطتني ابره تقول توقفها 10 ايام بعدين تنزل دوره طبيعيه بنات افيدوني والله نفسيتي تعباااانه موت جرب اعشاب رحت لدكاتره على مستوى والله اخسر في الشهر 5000 مافي فايده لاحمل ولا دوره منتظمه بس الحمد لله على كل حال لا والاغرب هذي الكتوره تقولي خلي زوجك يجامعك قلت لها كيف والدوره معاي قالت هذا مو دم دوره واعطتني جل احطه انا وزوجي عشان ماتجينا التهاباات وتقول الجماع يساعد على نزول الدوره والله اخرتها بتجنن امانه الي عندها خبره ترد :8:

اذا الدكتورة متاكدة ماهي دورة خلاص سوي الي تقولج عليه بس اساليها اول شنو هذا الدم يعني شنو سببه

سمكة نهر

والله ياختى تركي عنك كلامها الجماع مع نزول الدم اضراره شديده واذازوجك متفهم بامكانك تعوضيه بطرق اخرى من غير ادخال وهى انشاء ازمه وتعدى مريت بمثلها تقريبا وعليك بالاستغفار والصدقة وعدم التفكير فى الموضع قدر المستطاع لان الحاله النفسيه تزيد الأمر وملك الا العافيه واستشيرى اكثر من دكتوره واحيانا حتى الدكتوره المشهوره لها غلطاتها اسئلى مجرب

مرسى زوجها انا زيك صار لي فتره سنه تقريبا بس ما راجعت وانا احس انه بس النفسيه لاني مغتربه ودائما نفسيتي زفت لان ما قد صار معي كذا
بس اذا رجعت السعوديه راح اراجع
بس لاحظت انو مر شهر جاتني عادي وذاك الشهر ما كنت افكر في شي وكنت مرتاحه
نفسيا
الله يشفيك ويعافيك

مرسى زوجها

ام رامي اسعدني مرورك حتى زوجي يقول هي بالسونار تعرف كل شي والدم سببه لخبطه في هرمونات الغده

مرسى زوجها

سمكة نهر انا زوجي الحمد لله متفهم بس والله خايفه الرجال يمل يعني انتو حريم وفاهميني هي 7 ايام وياريت يتحمل اجل كيف 15 يوم

مرسى زوجها

ايامي الحلوه تسلمين يالغلا والله النفسيه دوووووووووووم متضايقه الحمدلله وانا احس ان سببها النفسيه بس والله موبيدي لو بيدي اكون اسعد امره على وجه الارض زوجي مو مقصر ماشاء الله بس تعرفين انا حساااااسه زياده من اي كلمه اتاثر ولايمكن انسى اي موقف صعب علي ان شاء الله ياقلبي ربي يشفيني ويشفيك ويرجعك بين اهلك وناسك اسعدني مرورك

ام النونة

الرقيه يمكن عين

اول شي جربي الرقيه

والله يشفيك

ويرزقك الذريه المعافة السليمه

اختي انا نفس مشكلتك تمامنزيف لمدة ثلاث شهور اعطتني الدكتورةحبوب وقفت الدم اذا انتي بالرياض ارسلك اسم المستوصف عالخاص
او اسم الحبوب

عكةعسل

ياحبيبتي وكلي امرك لله اولا ثم عليك بالدعاء بالدعاء بالدعاء مو اي دعاء دعاء من قلب خاشع متضرع يعلم ان له رب حليم كريم لطيف بعباده ولاتملي ولا تقولي دعوت دعوت فلم يستجب لي ان الله يحب ان يسمع صوت عباده واكثري من قولك (رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين )وكوني متيقنه بالاجابه واشغلي نفسك بأشياء تفيدك واسأله سبحانه ان يرزق الذريه الصالحه انه على كل شيء قدير

طيب اكيد استحاضة مو دورة ..!!

بس وش السبب

ترى الاسباب عديده

ممكن تكيس بالمبيض

او استخدام حبوب منع الحمل

او اللولب

هذا الي اعرفه ا

إنت الحين اعرفي السبب وعالجيه
ممكن لخبطة في الهرمونات وغيره
بس أهم شئ النفسية لازم تكون حلوة لانه انت عارفة ماراح تودي ولا تجيب بالعكس راح تغثك أكثر وأكثر
اهم شئ يالغلا تنظمين دورتك بالعلاج الطبي وممكن الشعبي والاهم القرآن والدعاء
بعدين فكري بالحمل او بالاصح انسي الموضوع والله أعلم وين الخيرة فيه
وكل شئ مكتوب ومقدر ياقلبي
عسى الله يرزقنا وياك وكل محروم يارب
وقلت لك اهمممممم شئ ايششش ؟؟
النفسية الحلوة وحسن الظن بالله والتفاااااااؤل
بالتوفيق

قلب حماده

(وننزل من القران ماهو شفاء ورحمه)

اقري ع نفسك بايه الكرسي والمعوذات والفاتحه
كمان ادّهني اخر ظهرك واسفل بطنك بزيت زيتون مقري فيه
اذا مانفعك ماضرك

lmoo

كيفك مع المويه؟
اشربي مويه كثيييير واستمري على المويه ماراح تخسري شيء
ترى كثير هرمونات تتأثر بالمويه الى الاحسن ان شاء الله
والله يشفيكي ويرزقك الى تبغيه
وطمنينا عليكِ

مرسى زوجها

ساحرة العيون ايه انا عندي تكيسات ويقولون مالها علاج بسبب النفسيه اسعدني مروورك

مرسى زوجها

الفتاة الم واملآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين الله يسمع منك ان شاء الله احاول اخلي مزاجي رايق وبالي طويل انا تحاليلي كلها سليمه هرمون الحليب وتحاليل ثانيه سويتها بمختبر جينتك

أعلى