مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الدكتورة سهيررررر

يابنات الله يخليكم انا حملت قبل فترة للسابع وسقطت وذحين حامل وابغى اراجع عند الاستشارية سهير السباعي لان دكاترة فقية زحمة الله يسعدكم اللي جربتها كيف معاماتها وقت الولادة وادعولي بثبات حملي لاني تعبت

coffee

السلام عليكم عزيزتي..
انا تابعت عند دكتوره سهير السباعي لحد اخر لحظه بس للاسفففففف المشكله بمستشفى فقيه وقت الولاده اذا كان شفت الطبيبه خالص ما يتصلون فيها تيجيك وتولد الطبيبه المناوبه انا كانت لحد اخر يوم قبل ولادتي معايا على التلفون وكان شفتها بينتهي الساعه 1بالليل وانا اجاني الطلق على ال6الفجر تاني يوم فلمن رحت ما ولدتني لانها كانت مروحه ومخلصه شفتها ...بس الشهاده لله انها رائعه وتعاملها كويس معاك وبمراجعاتك تهتم بكل حاله ولي وحده اعرفها ولدت عندها قيصري تشكر فيها اما عن الطبيعي ما جربتها بس على العموم طبيبات فقيه ماشاء الله تبارك الله ممتازات وانا الي كانت وقت ولادتي دكتوره تغريد سوريه اختصاصيه بس ممتازه ماشاء الله برضه والممرضات حنونات عليك مررررررررررره واهم شي يعتمو بسترت المريضه وحريصات على تغطيتك وسترتك الله يوفقك بكل الاحوال استخيري لاني انا كنت استخير وسبحان الله الي ولدتني مو دكتورتي والله يخترلك الافضل...

الله يجزاك خير يااخت coffeeكفيتي ووفيتي الله يسعدك ومشكوررين يااخت انسانة بسيطة ودانة2216

أعلى