مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الدروس الخصوصية

السلام عليكم بنات انا اقنعت زوجي بالدروس الخصوصية ووافق حتى اجمع معه مصاريف المستشفيات المهم يابنات ماني عارفه كم اخذ مثلا ام جابت اطفالها تحت يبع سنين وقالتلي وقلت ارد لها خبر ماني عارفه بكم ادرسهم اشرايكم بنات

umm yusuf

ياريتني كنت في بلادك كنت قدرت افيدك
عموما انتي شوفي كم ياخدوا غيرك وخذي مثلهم او اقل منهم بشوية علشانك في البدايه ولسه مافي ناس كثير يعرفوك
الله يوفقك ويرزقك بالرزق الحلال

مابي ابتعد

احنا عندنا سوادانيه تخيلي

يمكن حتى ماعندها شهاده ومابي اظلمها

وتدرس الحريم ببيوتهم تخيلي الشهر بـ 500 ريال

كثيره صح

مفروض 100 وهيه سوادانيه اجل انتي اذا سعوديه بكم يعني

مفروض السعوديه 500 والسوادانيه 100 ريال
مالت عليهم يجون من غير شهادات ويستغلون الشغل عندنا

ايوالله صدقتن الاجانب مستغلينا والله اني معززة مكرمة بس المستشفيات وعلاجها هدت حيلي وبالعادة عند اهلي ادرس بزراين جيراننا لاني متفوقه واخواني وخواتي وعندي مهارة بكذا بس هذول اطفال ماعرف كم اخذ فيهم

لمسة ورد

اانا اشوف احسن حل ميتين وخمسين اوبالكثير ثلاثميه لانك لو رفعتي السعر محد بيطلبك لانك سعوديه ويحسون الفلوس حرام فيك

ردو علي ضروري عشان اخبر ام الاطفال الله يخليكم لانه حصتينبالاسبوع لمادة الانقليش

اانا اشوف احسن حل ميتين وخمسين اوبالكثير ثلاثميه لانك لو رفعتي السعر محد بيطلبك لانك سعوديه ويحسون الفلوس حرام فيك
حلو طيب لطفلين ولا لطفل انا ابي السمعه الحلوة وابي الاطفال تفهم اكثر يكفي اني اموت فيهم ربي يرزقني ان شاء الله

هاه اخليها لطفل ولا طفلين هالمبلغ

انااقول 300 احسن لانه رزقك ومجهودك وتعبك وهذولا اطفال اكيدبتتعبين معاهم
الله يرزقك ويوفقك ياعسل

Wise Woman

الله يرزقك بالحلال انا اشوف 300 مبلغ معقول وربي يوفقك

طوطي-

انا اقول الشهر ب500 لانهم اطفال ومتعبين ويبيلهم عنايه....غير زوجك وبيتك واطفالك....الله يوفقك ويفتحها علينا يااااارب

انا كنت ادور لبنتي مدرسة رياضيات قالت حصة في الاسبوع و الشهر ب 600 ريال يعني الحصة ب150 بطلت لان قولت حرام

خلي الحصة ب 50 ريال يعني 100 بالاسبوع للطفل
او الشهر ب 500 احسبيها مثل ما تبغي بس كده مرة مناسب لانك مبتدئة والله يوفقك

الله يرزقك يارب بس والله ماعندي اي خلفيه عن هالمواضيع بس شوفي البنات يمكن يفيدونك

أعلى