مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الخياطة التجميلية المهبلية,,, مهم..........

أبــــــــي ردكم بسرعه بليييييييييييييز لا تتركوني :surrender: .....................

أنا سويت عملية تجميلية وتعبت كثيييييييييير لان الدكتور اللي سواها قص عضلات داخليه عشان يخيطها من جديد وبصراحه انا أول مره اسمع بها الشي و صار اللي صار لكن المشكله ان ألمها مووووووووووت:icon28: لو عرفت انه كذا ما سويتها لكن الشكوى على الله ,,,, انا لي عشرة ايام من يوم سويتها ولازال الالم لكن على أخف من الأول لاني احس ان الجرح لازال وما ألتأم والدكتور قال لي انها بعد اسبوعين تبدأ تنزل الغرز وما أدري فأتمنى من اللي صار لها مثلي او سمعت عن هالشي ترد لي كيف ألمها وكم استمر ومتى تفككت الخيوط وكل وحده ردت علي الله يوفقها دنيا وآخره ويسخر لها زوجها يارب العالمين ويرزقها الذرية الصالحه ياحي ياقيوم.... أرجوكم لا تخلوني لأنه ذبحني التفكير والألم والخوف:shutup:

شموخ المدينه

تاجرات نسوة
والله اسمع بس عنها لكن سوي بحث عنها وبتلاقي تجارب الينات الي سووها والله يطمن قلبك يارب
دعواتك لي بافرج

الابهاوية

انا سويتها وتعبت منها مره كانت حتى ببنج كامل وبعدين رحت لها وأعطتني تحاميل فلتارين تحاميل وليست حبوب والحمد لله ما عاد صرت أحس بألمها جربيها وراح ترتاحين

غريبة الحب

حبيبي لازم تيليسين في ماء وملح والالم لازم تحسين وبالفعل بعد اسبوعين شوي بخف الالم والله يعينج ولا تستخدمي اي شي ثاني وعليج بالغسول الطبي للمنطقه

أعلى