مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الخوف بعيونا ليش ولامتي

ام نماي

:39:مرحبا
ينات شخباركم
ان شاءالله يخير
تدرون بنات الدنيا اتخوف ماادري شقول بس احس الكل خايف من شنو ماادري سبحان
الله كل واحد فينا يحاسب نفسه كانه يقول بكره بموت كل ماسالت احد تحس بخوف يرد عليك ويقول من كل شي من الحياة او الزوج اوالاهل او من الاعيال تخاف من نفسك ليش شنو هلااحساس هذا غريب مع انه الحمد الله بخير وامورنا بخير مو نفس اول تغير امور اكثيره من ناحيتنا الحين فرق عن بنات اول قبل كل شي ممنوع وكل شي بحساب احس الحين البنات كل شي يبونه يصير من تلفونات ولاب توبات وتسوق سيارات كل شي عادي تحس الزوج ماله اهميه بحياتنا انا لحظة حتي الشباب تغيروا اتكالين مونفس اول كل شي علينا وقريت مره ان اخر الدنيا كثرة النساء ومسوات المراءه بالرجل عشان جذيه حاسه ان العلامات الكبراء راح تطلع عشان جذيه الناس بخوف من الموت وخوف من الحرب ومافيه استقرار =خوفتكم صح بس ابي كل وحده تسال نفسها ليش الخوف ولامتي احس اني ماراح استانس واذا فرحت بكره بحزن @ابي ردوركم ومشكورين وسامحوني علي الاطاله شكرا

**sunset**

كثيييير تمر علي هاللحظات التشاؤمية

بس لازم نطلع منها الحياة حلوة ولازم نعيشها بحلوها ومرها ولولا مرارتها ما حسينا حلاوتها ..

فعلا الناس بدت تخاف وعلامات كثييير طلعت ومرة قريت كتاب العريفي عن علامات الساعة ووالله اني ما نمت ..

لكن المسلم يجتهد بعباداته واداء اعماله لوجه الله

ولا تنسين ان الساعة تطلع وكل واحد مشغول بعمله كما في الحديث ..

يعني فجأة والواحد لا يتعب نفسه يستناها لكن يشغل نفسه بالطاعة لين ما تجي ...
ولنبي صلى الله عليه وسلم قال : ( بعث انا والساعة كهاتين ) واشار بالوسطى والسبابة

لكن هل هذا وقفه عن الجهاد ونشر الدين والعمل الصالح ؟؟؟
وقال بستنى عشان الساعة بتطلع يمكن بعد شوي !!!!!

حبيبتي صدقيني ما يفكر احد بهالاشياء الا يكون عنده شئ من الاكتئاب
زي ما انا جربت ....

طبعا من كثرة الحروب والبلاوي اللي حصلت الله المستعان

أنا اييدك ان الخوف زاد لكن ما اييد ان الحياة تتوقف عشانه

وجزاك الله خير

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حتى أنا بصير معي هيك وبمر بأيام بفكر برعب إنو ياترى ولادي كيف رح تكون أيامهم اذا نحنا هلأ عم نسمع ونشوف العجايب بهادا الزمن حروب وكساد اقتصادي وفقر ومجاعات وفسق وفجور وشذوذ ...فعلا شي بخوف وبعيش الانسان برعب ويأس من الحياة ...بس برجع بتذكر قول الله تعالى في كتابه الكريم"الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء والله يعدكم مغفرة منه وفضلا والله واسع عليم"الحمد لله أختي على نعمة الاسلام ونعمة الايمان ونعمة الهداية...الله يهدينا جميع ويدخل على قلبنا السكينة والاطمئنان ويحن علينا وعلى أولادنا بأيامهم القادمة...

أعلى