مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الخصوصية بين الزوجين ، دعوة للحوار

مجروح قلبي

أصارحه بكل شيء أم أخفي عنه كل شيء؟

سؤال معقد يطرحه كل طرف من طرفي العلاقة الزوجية على نفسه،
يبحث عن إجابة تفك طلاسم حيرته وتقوده إلى حل سحري لصداع مزمن يؤرق عقله وقلبه..
هل أخبر شريك حياتي بكل تفاصيل حياتي أم أجعل لي عالمي الخاص الذي لا يشاركني فيه سواي؟!.

بالطبع الحيرة القاتلة هي التي تحكم سيطرتها على مفهوم الخصوصية بين الزوجين ،

فالبعض يرى أن الخصوصية مثل الماء والهواء يجب أن تتاح لكل إنسان ،
والبعض الآخر يرى أنها كلمة يجب إلغاؤها من قاموس الحياة الزوجية بأي شكل من الأشكال.
وما بين الاختلاف والاتفاق يظهر رأي ثالث هو الأقرب إلى الصواب يرى أن التطرف في الخصوصية يدمر العلاقة الزوجية ،
كما يدمرها أيضا التدخل الزائد في شئون الآخرين..

فإلى أي حد يجب أن تصل الخصوصية بين الزوجين؟

هذه دعوة لكم للتحاور والنقاش في الموضوع

فأي من الآراء السابقة تؤيد ؟

كل يبدي رأيه وما يعتقد أنه مناسب

هيا لنبدأ

لنتحاور

حنين احمد

خير الامور اوسطها
لا تزيد الخصوصية عشان ما تقلب شك بين الزوجين و كانه حد مخبي شي من الثاني و تضيع الثقة و كمان ما يكون كل شي مباح و مكشوف بين الطرفين عشان ما يضيع هيبه او احترام احدهما للاخر
و مشكورة على فكرة الموضوع
كثير حلوة

dareenlv

انا وزوجي والحمد لله كل الامور بيني وبينه على بساط احمدي انا ما بخبي شيء عليه وهو كمان طبعا بالشي يلي بيتعلق فيني وفيه اما عن الاهل والاصدقاء في اشيا كتير مابيعرفها وما بحب خبره اما عنه بحس لو خبى علي اليوم بعد فترة منو لحالو بيحي

AUDI

اهلين , موضوع مهم جدا وقد سبق لي ان كتبت موضوع اوضحت فيه معاناتي مع زوجي في هذ الخصوص :dunno: حيث اني اعاني معه فلا يحدثني عن همومه او ا حلامه او اي شي وهذا جدا مزعج :icon28:http://http://www.niswh.com/vb/t73901.html

AUDI

اختي مجروح قلبي , بسم الله على قلبك :icon26: حاولت وضع الرابط لموضوعي لكن فشلت :no: ياليت تدخلين ملفي وتطلعين عليه :bye1:

أهم شي الثقة بين الزوجين

بالنسبة لي ما اخبي شي عن زوجي بس هو يحاول يراعيني وما يحب يقولي اي شي يضايقه مسكين علشان ما يضايقني بس الحمد لله صريح معاي بس احيانا يخش في قلبه علشان ما يضايقني

أعلى