مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الخجل اثناء الجماع

دلوعة جدو

ابيكم تجاوبوني لو تكرمتو ترى انا ضيفه جديده عندكم وهذا اول موضوع انا خجوله مره حتى من شدة خجلي :blushing:نقعد نتخاصم تكفون ساعدوني ومالنا الا3شهوروحتى صرنا مانحب شي اسمه جماع واللحين جالس يهددني باالزوجه اللي تبردقلبه احسن مني :tears:تكفون لاتخيبون ظني فيكم يا مملكة بلقيس ابيكم تعطوني ارئكم قبل هالشهر يروح لانه معطيني مهله الآهات ما أقدر اطلعها واهو يقول طلعيها سبحان الله ماتقدر تطلع وايش اسوي احس مالي ذنب

طلعيها غصب عنها حتى لو تطلع على انها صياح طلعيها >>> مو هو يبيها

خخخخخخخ

أتغشمر معاكِ

بس حاااااااااااااااااااااااااااااولي ولا تيأسي إيش حتسوي يعني لازم تحاولي دام انه هذا هو الشي الوحيد بس

يعني انا توقعت مشكلتك كبيييييييييرة وماحتقدري عليها

حاولي حاولي حاولي

لاتبني بعقلك افكار مش صحيحة وتقولي ماعرف او ماقدر >>> اكيد اكيد تقدرين بس محتاج الموضوع عزمك وارادتك >>>> يعني هو شي نفسي

انتي دايم قولي أقدر

أقدر

أقدر

كل ماتذكرتي

وصدقيني راح تقدرين

وبرضو حراسلك ع الخاص

الله معاك يالغلا ..

طلعيها غصب عنها حتى لو تطلع على انها صياح طلعيها >>> مو هو يبيها

خخخخخخخ

أتغشمر معاكِ

بس حاااااااااااااااااااااااااااااولي ولا تيأسي إيش حتسوي يعني لازم تحاولي دام انه هذا هو الشي الوحيد بس

يعني انا توقعت مشكلتك كبيييييييييرة وماحتقدري عليها

حاولي حاولي حاولي

لاتبني بعقلك افكار مش صحيحة وتقولي ماعرف او ماقدر >>> اكيد اكيد تقدرين بس محتاج الموضوع عزمك وارادتك >>>> يعني هو شي نفسي

انتي دايم قولي أقدر

أقدر

أقدر

كل ماتذكرتي

وصدقيني راح تقدرين

وبرضو حراسلك ع الخاص

الله معاك يالغلا ..

ياقلبي عليك زوجك معاه حق يبيك تتفاعلين معاه وهذا مافيه حيا اعطيه الشي اللي يبيه عشان مايدوره عند غيرك حتى لو ماتبين مثّلي عليه واكسبي زوجك والله بتندمين لو تزوج عليك وصرتي تسمعين صوت العروسه وغنجها معاه << اسفه على اللي قلته:dunno: بس والله خايفه عليك ترى الرجال يهمه الجنس كثيييييييييير اقراي كتب واسالي اخواتك وبعدها نفذي اللي يبيه في البدايه سوي انك خجوله وطلعي اهاات قليله وشوي شوي بتتجراي وبعدين هو بيصير يقول قصري حسك:shutup:>> امزح لكن نصيحه لاتنهين الموضوع بخصام ابد والله يوفقك .:c014:

حائلية

حاولي ترضينه قد ماتقدرين وخلي الخجل عنك مابين المراة وزوجها حياء خاصة بالفراش بالتوفيق

الرجل الشرقي يحب المرأة التي تعشق الجنس كوني له اسفه على هالكلمه امرأه ليل انتي فاهمتني اكيد
اصرخي واتأوهي وقولي ليه كلمات حلوه اثناء المعاشره سوري لاتكوني بارده لان البرود هو اللي بيقتل الحياة الجنسيه واسمعي زين بالصيدليات يوجد جل يسهل الجماع حتى لو مافيكي شهوه ناديه بعد ماتتكشخي ليه وادهني منه قبل مايجي واعملي انك ميته عليه ترى هذا الشي اللي يجيب راس الر جال انقذي عمرك قبل لا يفوت الفوت.

**همسه**

والله لازم تتعودين وانتي الحين في بدايه المشوار لاتخليه يسوي شي برا ولاحتى يفكر ومع الايام بتندمين على كل لحظه روحتيها من ايديك

انا اقولك هالكلام لاني مجربه والحين اتحمل اللي كنت اسويه

شدي علىنفسك وطلعيله اشياء جديده ولبس خديد واهم شي التأوه اثناء الممارسا اول مره بصوت واطي بهدوء ومع الايام بتتعودي

وهج الوجود

وتقولوووووووون ليه الرجال يخون
من حقه انك تتفاعلين معه بالجماع
اولها صعبه
بس صديني راح تتعودين
ويصير اسهل من اليسير
هذاااااااا زوجك وحلالك

مامت لمار

اذا تحبي زوجك بتسوي المستحيل عشانه حاولي تديه كل اللي يبغى وصيريله جريئة وفي نفس الوقت خجولة لايروح يطالع برة والا يتزوج عليك الله لا يقولها متعيه وسوي المستحيل وبالتوفيق

حاولي تعالجي الموضوع من البداية ولا تتحسسين طالما انك بالبداية
و هذا شي طبيعي ...كلنا نخجل ونستحي قي المرة الأولى من الجماع .... لكن الشي الي يزيدعن حده ينقلب ضده
حاولي تقرين أكثر شلون تثقفين نفسك من الناحية الجنسية لأنها هي المهمة السنة الاولى للزواج
فكري ان هذا الشي فيه متعتك أولا .... حتى يخفف عليك الضغط النفسي
ومثل ما قالو الاخوات كرري انك تقدرين و تقدرين وتقدرين
و الموضوع كله محتاج شجاعة وجرأة....و مشكلتك حلها سهل بإذن الله

أسأل الله أن يوفقك ويسهل أمرك ويفرج كربتك ....... يا سميع الدعاء

سراااب

حياتي لو ماعطيتيه الي يبيه راح يدور على وحده ثانيه تعطيه سواء بالحلال ولا بالحرام

انصحك بنصيحة اخواتنا المصريات يقولون ( لما تدخل ع الغرفه افسخي الحياء عن الباب)

وفعلا دايم خليكي خجوله بكل الامور الا بالفراش لان الرجال يحب الحرمه الجريئه بهذا الشي

وحاولي تتفاعلين معاه

وتطلعين اصوات

لكن كله بدلع

موفقه

بطرانه كول

سمعت عن واحد تم ويا حرمته 3 أو ست شهور وعقب طلقها والسبه انه يالس يجامع "جمااااد"
فهل انتي ترضين انج تكونين شرآتهم..؟
إذا لا وتهمج مصلحتج .. تأوهـــي غصب عنج تدلعــــــــــــي وعلى قولتهم تصنعي
شي من البنات الي اعرفهم يقولون نحن نتأوه بس دلـع يعني مب لإحساس فينا..!!!

ولعي ليـآلي ريلج تولييييييع لا تخلينه يلتفت لبرع
في البدايه بتكون آهآتج خفيفه ومتردده بس مع الاياام غييييير
وعلى فكره كل ما زادت الشهوووه تزيد التأوهآت والصرآخ

موفقه غنآتي وطمنينا عليـج

دلوعة جدو

السلام عليكم اول شي حبيت اشكركم علي تفاعلكم معي اولا: انا ماعندي اخوات عشان اتصارح وياهم بس ابي دعواتكم لي عقب ماقريت الردود طلبته بكل دلع واغريته بالبس وهو بنفسه رافض وانا اكتب لكم مقهوووووره من ردته لي وحتى انا جالسه اكتبلكم الموضوع عيوني تدمع:tears:تكفون ادعولي اشك انه متزوج علي من كثر روحاته ويحطني عند اهلي وانام عندهم واهلي مستغربين من كثرة جياتي لهم .حتى شكله يبي يدور الزله علي

شرشف

والله يالغلا ما عندي شى ازود علي كلام خواتي ما قصرن الباقي عليك انتي

رسيل20

انتي حاولي تطبقي كلام الاخوات مقصرو
عوضيه على الي راح حتى لو تمثيل علشان تقدري تكسبيه لان اهم شي عند الرجال الجنس

الله يوفقك يارب

حياتي؟؟

الله يكووووووووون في عوووووونك ,,,,,,,,,, حبيبتي مافي شي انتهى بأذن الله ............ ابدأي عوضيه بالحضن وشويه شوووووووووويه اوصلي للغوووويط

أعلى