مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الخبيرات بالرجل الجنوبي ساعدوني

miss strawberry

بسم الله الرحمن الرحيم
بعرض مشكلتي عليكم واتمنى تساعدوني وخصوصا الخبيرات......
انا متزوجه من خمس سنين وعندي طفلين . انا شرقيه وزوجي جنوبي شرقي . ساكنه مع اهل زوجي وهذي المشكله
اهل زوجي مره طيبين معي ويحبوني وانا احبهم واحترمهم بس ماابغى اسكن معهم
وابغى طريقه اقنع زوجي ان نسكن لحالنا وخصوصا ان مافي شي يمنع
امه تبغى تبيع بيتها وتشتري بيت ومعه شقتين وحده لنا والثانيه لاخوه( يعني السبب مو مادي) بس هو رافض بحجه ان البيت واسع وفي مكان راقي ومايبغى اقل من البيت الي ساكنين فيه
هو مو رافض الموضوع نهائيا بس ياجل
اهله مو رافضين اننا نطلع هو الي رافض ( وهذا الي مجنني)
كلما اكلمه يقولي اصبري ......وبعدين.....انتي مرتاحه واهلي مايضايقونك ليه نطلع ومن هالكلام
يشوف ان مافي سبب يخلينا نطلع وانا ابي احس بالخصوصيه والاستقلاليه وانتوا عارفين هذي الاشياء مايحتاج اكتب
يقول انا احب اهلي وطول ماهم عايشين ماراح ابعد عنهم اقوله احنا بناخذ شقه جنبهم او دور فوقهم يقولي طيب اصبري مو الحين ( طيب لمتى اصبر اذا عجزت وكبرت طلعت في بيت مستقل؟؟)
هذا الموضوع مره مضايقني افكر احيانا ازعل واروح بيت اهلي بس مادري متردده ( مادري تنفع هذي الطريقه مع الجنوبي ولالا؟؟؟)
كلمته في جميع الاوقات في اثناء الجنس وهو مبسوط وهو زعلان مره بالهداوه مره بالزعل بس مافي نتيجه
ازعل عند اهلي وماارجع غير ببيت؟؟؟؟؟

مشاااارق

Active member
عزيزتي

اذا كنتِ متزوجته وإنتِ عارفة من البداية إنك راح تسكنين مع أهله ...فما يكون لكِ حق ترفضين ألحين ...

أما إذا كنتِ شارطة من البداية يكون لكِ بيت مستقل ...يصير من حقك تطالبين فيه...

بس بأقول لك شئ...

مادام هو مو رافض الفكرة وبس مأجلها ..لاتضغطين عليه ..وبالذات إن أهله ناس طيبين...

وفكرة إنك تروحين لأهلك زعلانة وتقولين ما بأرجع إلا ببيت ...إنتبهي منها...

لانك كده بتجرحينه ... ويمكن ينفذ لك طلبك...لكن حينكسر بينكم شئ ماراح يتصلح....

خليكِ حذرة في تصرفاتك معاه...لان مهما كان زوجك طيب ممكن بتصرف منك يتغير 180 درجة ...

خذي الموضوع بإيجابية ...

وحاولي تكسبين زوجك من خلال أهله ...

والله يسهل لك امرك...

مافي حل غير يطردوه اهله من البيت ههههههههههه
صبرك ياجميل الجنوبي لااااااااااااااازق باهله ده طبع وبعدين هو شايف انك محبوبة من اهله ومافيش مشاكل فحاسس حاله ملك انه عايش وسط اهل وزوجة والكل بيحب بعض ومن غير مشاكل فبيشوفك انتي غريبة ومش عايزة لانه فاكر المفروض انتي كمان تكوني متله مبسوطة فالحب والجو العائلي ده

وكمان المعروف على الجنوبي انه متردد وشكله مش واثق برايك كمان ومستني شخص يسمع كلامه هو ويتاثر فيه يقوله زي مامته او اخواته
انا من رائي طالما امامته ماعندهاش مانع تخرجه وبتحبك انتي اقنعيها تقول له ان البنت عايزة تاخد راحتها فبيتها مهما كنتوا مبسوطين عندنا بس الست دايما تحب يكون لها عالمها الخاص وتاخد راحتها في اهتمامها بيك وتدلعك عشان الجنوبي يموووووت فالدلع ساعتها يدور على سكن
وانتي كما قولي له ياحبيبي تخيل عندنا بيت لحالنا ولما تيجي تدخل البيت تلاقيني عاملة كذا وحاطة كذا اللي هم حركات الدلع والرومانسية وااسترخا ومحضرة لك حمام بجو كذا دخلي فخياله الجو اللي هيعيشوا معاكي لو انكم في بيت لحالكم
صدقيني بيروح جري يدور على بيت

اتشطري انتي بس

miss strawberry

يعطيكم العافيه خواتي
انا مره كلمت امه وقلتله المكان ضاق علينا وانا جاده في هذا الشي معي طفلين العابهم واغراضهم في كل مكان
بس ماحسيت في نتيجه
يسكتوني ان شاء الله وطيب واصبري ومن ذا الكلام

انتي عند اهلك الحين؟
خلي والدك يكلموا ويكلم اهله لما يكون الموضوع بايد الكبار هيخجل ويلتزم بن يفتح لك بيت
وطالما في عيال لا ما ينفعش تفضلي مع اهله لازم يفكر ولو سيبتيه مش هيفكر وطالما انتي حكيت له ولوالدته ومانفعش يبقى الافضل اهلك يتكلموا

هم اكبر واعقل ويعرفوا يقنعوه ازاي ومن غير مشاكل

ربنا معاكي

miss strawberry

لا انا في بيت زوجي
وبالنسبه لابوي موشايف انها مشكله يقول عادي هذي فلانه جلست عشر سنين عند اهل زوجها وهذي جلست عشرين سنه!!!!!!

dream.live

لا أعتقد إنك لما تتركى بيتك لهذا السبب هيكون هذا هو الحل بل بالعكس الموضوع بيتعقد أكثر

إسألى مجرب أنا عملت نفس التصرف وتركت بيتى لهذا السبب ولكن الفرق إن أهله فعلا مش

طيبين وكانوا السبب فى خراب بيتى المهم ما تتركى بيتك إوعى تتركى بيتك مهما كان حاولى معه

بكل الطرق واصبرى لأن لوتتركتى بيتك لهذا السبب ممكن تكون نهايتك معه مثلى لا قدر الله عارفة

إيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تركنى سنه كامله عند اهلى وم ا ز ل ت عندهم الى الان ودخلت المحاكم

واشتكيته وكمان وصلنا للطلاق لكن طالب تنازل عن شئ من حقوقى شوفتى ياأختى وصلت لإيه

يبقى تركك لبيتك ليس حل منطقى خصوصا مع الجنوبى وبيكون مستعد يعمل اى شئ فى سبيل

انه يكون مع اهله وجماعته وأول شئ بيضحى به هو زوجته مثل ما فعل زوجى معى لأنه ايضا جنوبى باعنى وباع حياته كلها وخرب بيته بسبب أهله وحبه لهم !!!!!!!!!!!!

أنا طولت عليكِ لكن حبيت أنصحك لله حاولى تصبرى ياحبيبتى وادعى ربنا يسخره لكِ ويسرلكِ

أمرك حتى تفوزى بزوجك وأولادك وإن شاء الله سكن لوحدك .....

أسأل الله العظيم أن يفرج همك ويسخر لك زوجك ويجعلك قرة عينه امين امين امين

فى حفظ الله

miss strawberry

مشكوره اختي دريم خصوصا على الدعوه
الله يوفقك و يرجعلك زوجك ويسخره لك

يا حبيبتي اصبري ما دام زوجك مو رافض الفكرة خلي عندك امل وان شاء الله تنولين الي في بالك
حرااااام تخربين بيتك عشان امر تقدرين تصبرين عليه بعدين ماتدرين وش ردت فعل زوجك اذا رحتي
لبيت اهلك واحرجتيه وان شاء الله العمر قدامك لسه ما لكم الا خمس سنوات .......

بعدين يا حبيبتي يقولون بيت الحمولة فندق خمس نجوم
ههههههههههههههه

أعلى