مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحيرة بلغت بي اقصاها ...احتاج دعوة بظهر الغيب

سحايب ألم

New member
إنضم
26 أغسطس 2010
المشاركات
36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
مسائكم خير وسعادة ......
اكتب لكم ودموع الهم تملأ عيني ..يشهد الله سبحانه وتعالى انني احبكم في الله ،وجزاكم الله على جهودكم المبذولة والواضحة في هذا المركز الشامخ بالعطاء والخير.
انا متزوجة ولي اولاد والحمدلله ..مشكلتي بكل اختصار تكمن في زوجي ،وجدت بموبايله رسالة تم تسليمها الى جوال أختي التي تصغرني بثلاث سنوات ،،لااريد ان يلومني احد او يوجه لي لماذا بحثتي ليس لشئ لكن يشهد الله اني لم ابحث وراءه كل مافعلته انني احيانا ً استخدم موبايله لعدم توفر رصيد بموبايلي الخاص واذا بي افتح على سجل المكالمات واجد هذا التسليم بنفس اليوم ..وقبلها بشهور وجدت 2 مكالمة ليست بالطويلة دقائق فقط ومسج ايضا ً ....اكتب والحيرة بلغت اقصاها في داخلي ...بين زوج احترمه وأخت اثق بها ..لم يجد قلبي لهما اي مبرررر مهما كانت الاسباب ...والله كفيلا ً بهما ...حسبنا الله ونعم الوكيل ...دعوة صادقة بظهر الغيب في عصر هذا اليوم الفضيل احتاجها منكم لتخرجني من مضيق الطريق الى اوسع الطريق ....اعذروني ...
 

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
7 نوفمبر 2010
المشاركات
1,728
غاليتي
مالك غير تبلغي احد اخوانك عن اختك
لانها ان فعلت هذا مع زوج اختها فلا اظنها تخشى ذلك مع الغريب
وزوجك بصراحة لا تعليق
الله يفرج همك يارب
 
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
3,606
لكن لو صحيح كلامك
فااختك هذي ماتستاهل تكون اختك
وزوجك هذا رجال مايحبك اللي فكر في اختك

الله يصبر قلبك
صدق انحرق قلبي
 

رمال ذهبية

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
41
الله يفرج همك يارب واذا كنتي شجاعة وقوية واجهيه او واجههها او بلغي احد في عيلتك حكيم وعااقل يحلك موضوعك صراحة صدمة قوية انا انصحك تتروي شوية عشان ماتخسري زوجك وتشوهي صورته قدام عيالك وعشا ماتخسري اختك كمان فكري وفكري واستخيري الله فيما تفعلين واستغفري وربي يفرجها من عنده
 

الـخزآمى

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
902
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
رددي اختي(اللهم الهمني وجوه الحقائق)
واكثري من الاستغفار والصلاة على النبي والحوقله وبإذن الله راح ينكشف لك الحق وربي يفرجها عليك
 

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
11,180
عزيزتي، لنعلم أن حل المشكلة لا يكون بمشكلة أخرى، وأن الوصول إلى ساحل النجاة لن يكون بقارب محطم ،وإنما بمزيد تعقل وروية بعد حسن توكل على الله تعالى ونية صادقة ، قال الحكيم سبحانه : ( إن يريدا إصلاحًا يوفق الله بينهما ) .

كما أن تقوى الله تعالى سبيلك للوصول إلى حياة سعيدة كريمة، فتفقدي نفسك في عبادتك واتصالك بالله تعالى وقراءة الأذكار التي تزيدك طمأنينة وهدوءًا ، { ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ) .

ولا أشك أنك الآن في كرب وشدة، إذ الزوج يمثل للزوجة حياتها وسعادتها وفرحتها وبهجتها، وإذا شعرت الزوجة بانصراف زوجها عنها شعرت بفقدان تلك المشاعر.

غير أني أدعوك إلى الآتي :
ـ أن زوجك ولو لم يكن زوجك إذا ثبت أن له علاقة باختك عبر الاتصالات الهاتفية فإنه على خطر عظيم، ولابد أن تستشعري أن إصلاحه مشروع نبوي مبارك ، وليكن شعارك : ( إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله ) ، فبغض النظر عن كونه زوجك اسعي في إصلاحه بكل وسائل الدعوة المناسبة، من : كلمة طيبة، ودعوة مخلصة، وهدية مناسبة، وابتسامة حانية، وسؤال شغوف، واتصال حنون، والرفق في الأمر كله، وأن تكوني أنموذجًا في عبادتك وخلقك في تعاملك معه، حتى يصل إلى مرحلة الخجل من الله أولاً ثم منك .
ـ اطلب منك التودد لزوجك، والتجمل والتعطر له، وجذبه إليك أكثر ، من دون مبالغة أو تكلف ، وأعتقد بأنك لم تقصري في ذلك سابقًا، ولكن ضغوط المشكلة ألقت بحرارتها عليك حتى أغفلت المصابرة في أداء حقوقك التي عليك، وهذا لا يزيد الأمر إلا مضاعفة للمشكلة ، فاقتربي أكثر من زوجك، واعلمي أن هذا هو طريق الحل الأمثل.
ـ إن سقوط بعض الناس رجالاً أو نساءً في هاوية المعاكسات لا يعني بالضرورة كرههم لشريك حياتهم الشرعي، أو مللهم منه، ولكنه الشيطان يزين السوء، ويجر إليه ابن آدم، وتبقى المهمة الكبيرة علينا في دلالة هؤلاء إلى الفضيلة وإبعادهم عن الرذيلة .

ـ والأولى أن تذكريه بالله تعالى، وأن يتوب إليه، وأن يتذكر بأن الله مطلع عليه، وأنه سيحاسبه على فعله، وأنه يسمع كلامه، فماذا عسى أن يجيبه إذا سأله!!

ـ من المهم أن إذا أقبل على الله واعتذر أن تفتحي له باب الأمل بحياة زوجية هانئة، ليس فيها خوف أو ارتباك أو قلق ، وأن هذه الحياة إذا سعدت تستمر حتى في الآخرة، قال الله الكريم : ( إن أصحاب الجنة اليوم في شغل فاكهون . هم وأزواجهم في ظلال على الأرائك متكئون . لهم فيها فاكهة ولهم ما يدعون ) .

ـ هذه المشكلة لا يليق بالزوجة الصالحة أن تتعامل معها بطلب الطلاق، فماذا بعد الطلاق في الغالب إلا التعب والنصب، والمشكلة تحتاج منك إلى مصابرة ثم تفوزي بالحل والسعادة .

ـ لا مانع أن تقولي له في حال اكتشافك له وهو يعاكس ويتكلم ويراسل أن تقولي له : هل ترضى هذا لابنتك أو أختك أو أهلك ... فإن انتهاك العرض بكل صوره دَيْن .. !!

ـ ولتذكريه أن غض البصر هو الطريق الحق في قصر نظر الزوج على زوجته، أما من ترك لنفسه العنان في النظر ينظر الحرام ويستلذ به، فهو شقي ، قد غرس في قلبه سهم الشهوة المسموم .. ولا خير في قلب تسمم بنار الشهوات .

ـ الحوار الزوجي الهادئ المفعم بالحب الصادق وسيلة ناجحة في الوصول بأسرنا نحو الفرحة والانسجام .
أسأل الله تعالى أن يصلح بينك وبين زوجك، وأن يجمعكما على الحب والألفة والمودة والبهجة، وأن يسعدكما ببعضكما ،واسئل الله ان يفرج همك امين واتركي له كتيبات عن المعاكسات والمحرمات والزنا والخيانات وشغلي شريط يتكلم عن المعاصي والخوف من الله وانتي خارجه معاه في السيارة
 

arradia

New member
إنضم
15 فبراير 2011
المشاركات
281
حبيبتي لاتتهوري قبل لاتتأكدي مائة في المائة
ان بينهم شيء
يمكن تكون مكالمات عادية وتكون نتيجة ردفعلك انك
تخسري زوجك وأختك وأهلك بعد
اتعقلي وابحثي واذا تأكدت ساعتها خدي موقف حاسم
والله يعينك ويصبرك
واتمنى ان الله يظهر الحق قبل لاتتسرعي
 
إنضم
7 مارس 2011
المشاركات
266
معليش اختي تذكري وشوفي يمكن انتي اللي ارسلتي وكلمتيها بحكم انك قلتي تستخدمي جوال ززوجك تذكري لايكون انتي اللي ارسلتي والله يكون في عونك
 

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
30 أكتوبر 2010
المشاركات
3,508
لاتستعجلي ,,حاولي تباغتيه بالسؤال عن موضوع المكالمات والمسج ولكن دون أن تبدي أي انفعال على وجهك من اي نوع وراقبي ردة فعله إن ارتاب وارتبك فلأمر لاسمح الله مثير للشك وإن عطاكي التبرير المناسب بكل هدوء وثقة وقتها سترتاحين,,قد يكون كما قالت الأخت أنك أنتي من أرسلتي المسج وتكلمتي معها بما أنك تستخدمين جواله,,والله ياأختي كلنا أصبحنا ضحايا النسيان من كثرة المشاغل وتزاحم الأمور في عقولنا,,لاتدعي الشيطان يوسوس لك اسأليه وارتاحي أفضل من أن تظلي تفكري وتعيشي بقلق وخوف..ربي يطمن بالك ويخترلك الخير.
 

احلا البشر

New member
إنضم
5 ديسمبر 2009
المشاركات
380
يمكن وحدة من صديقات اختك استخدمت جوالها ترا اعرف وحدة صلحت كذا
معلمة تستخدم جوالات المعلمات تاخذها من شنطهم اذا راحو لحصصهم وتكلم وتعاكس واكتشفوها الله استرنا وبنات المسلمين
تاكدي قبل انت تتهوري راقبي جوالهم وشوفي بعد فترة يمكن احدهم وظلوم
الله يفرج همك ويصلح امرك
 

sorry dear

New member
إنضم
29 مايو 2010
المشاركات
450
انا اقول اصبري وانتظري شهر ولا تقولي لزوجك اي شي عن السجل
وخلال هذا الشهر كل اسبوع افتحي السجل وتاكدي
واذا لقيتي اي شي يثبت خبري واحد من اخوانك العاقلين وخليه هو يتصرف مع اختك
ويكلم زوجك على انه هو اللي كشفها اوكي ويقول لزوجك انا ماابي فلانه تدري اللي هي انتي
ويهدده لو اعاد الكره يعلم ابوك
واسمحي لي اختك وش لها لزمه بالجوال هي مو عاقله خذو منها الجوال
 

سحايب ألم

New member
إنضم
26 أغسطس 2010
المشاركات
36
انثى تعشق رجل
شكرا ً لكي على مرورك وحضورك متصفحي وفرج الله همك وجزاك الله الخير
 

سحايب ألم

New member
إنضم
26 أغسطس 2010
المشاركات
36
وحيدة في دنياي
لك من الدعاء اتمه وجزاك الله الخير كله
يشهد الله ليس ظن بل حقيقية وانا من النوع الغير متسرع بالقرارات او الحكم
 

سحايب ألم

New member
إنضم
26 أغسطس 2010
المشاركات
36
الخزامى
حضورك ثري كشخصك الكريم ....لكي كل الشكر وجزاك الله كل الخير عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
 

سحايب ألم

New member
إنضم
26 أغسطس 2010
المشاركات
36
رازيا
جزاك الله الخير بعدد ماخطته اصابعك من حروف ،حروف وعبارات تكتب بمداد الذهب ...اعطتني عباراتك تعزيز وهمه شكرا ً بحجم الكون
 

سحايب ألم

New member
إنضم
26 أغسطس 2010
المشاركات
36
اراديا
يشهد الله حقيقة وليس شئ عادي
جزاك الله كل الخير على الحضور ،،،
 
أعلى