مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحمل والغدة

السلام عليكم
يابلقيسات
عندي ســـــؤال

هل ممكن أحمل وأنا عندي الغدة الدرقيه؟
أوهي تمنع الحمل؟؟
اللي عندهــــا جواب تردلي بسرعه لوسمحتوا

سحر ..

والله يا أختي اعرف ناس كثير حملو ومعاهم الغدة والدرقية وقلييل اللي أثرت عليهم و
هو مجرد تنظيم هرمونات يصير

بس اللي ابي اعرفه هل الغدة الدرقية عند الرجل تؤثر على الانجاب ام لا؟
لانه زوجي عنده خمول في الغدة وخايفة مع ان الدكتورة تقول ما تأثر على الانجاب الا نادراً !

حبيبتي الغدة الدرقية علاجه المردقوش كانت عتدي ورحت للطبيب واخذت العلاج بس من يوم استمريت عالمردقوش وبعض الاحيان اكل عسل تحسنت كثيييييييييييير الله يشفيك

القسط الهندي تدقينه بعدين تطحنينه وتاكلين ملعقه الصبح والمساء لمده شهر او اكثر وروحي حللي راح تدعين لي

الجواااان

ايه عادي ياقلبي اعرف كثير مااشاء الله حملوا بس لاتنسين اذا حملتي ان شاء الله استمري على العلاج لاتتركينه....والله يرزقني واياك وكل من يتمناهم

نصراويه

مرحباااااااااااا صباح الخير احب ابشرررررررررررررررك والله اني صاااااااااااقه انا عندي نقص في الغده وعندى طفلتين ربي يحفظهم لي وطفلتي الاولى ماكان عندي شي وبعد ماكان عمرها 6شهور اكتشفت ذا الشي فيني وحملت وانا فيني دا الشي وعمر بنتي كان وقتهاااا 10 شهور واللحين ياقلبي الحمدلله عندي احلى قمرين بالدنيا ربي يحفظهم لي مافيه الا العافيه وماتصدقي اللحين استخدم مانع علشان ما احمل بس انتي نظميهاااا عن طريق التحليل وسلامتك

نصراويه

وادا عندك اي سؤال انا حااااااااااااااااااظره والله اني لي سنتين اعاني من ذي المشكله بس كله اجر ربي يشفيناااااااا

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي الغدة الدرقية علاجه المردقوش كانت عتدي ورحت للطبيب واخذت العلاج بس من يوم استمريت عالمردقوش وبعض الاحيان اكل عسل تحسنت كثيييييييييييير الله يشفيك
خلل الغده يؤثر على الهرمونات
والمردقوش ينظم الهرمونات
افضل علاااج للغده الاستيقاظ باكرا والمشئ فى الهواء الطلق مع التنفس بعمق
والحصول على كميه كافيه من اشعه الشمس وبالذات على فقرات الظهر والرقبه
ولمس الرمل والتراب والمشى فيه واللعب به
والرقيه والنوم باكرا والبعد عن النوم الطويل
وممارسه انشطه تبعث على السرور والبهجه وتجديد الملابس والعنايه بالنفس وتدليلها فى حد المعقول
عانيت منها ثمان سنوات هذا من تاريخ تشخيصها والله اعلم كم كان قبل
واستمريت فى زياده الجرعه حتى وصلت الى مآيتى ميكروجرام من الثايروكسين
رغم انى فى مدينه ساحليه ولم ينقصنى اليود
والان انا بفضل من الله قد شفيت منها تماما
حملت وولدت خلالها بثلاثه اطفال
كان فيه خربطه فى الهرمونات والتبويض
بس لم تعوق الحمل
وكان اكبر اثر سيئ على منها هو الاكتئاب والاحبااط وزياده الوزن
استخدمت رقيه ذاتيه ولم اذهب لراقى وتفضل الكريم سبحانه على بالشفاء وسط ذهوول الاطباء الذين افهمونى باننى لايمكن اشفى منها وانى ساضل اخذ علاجها للابد كمرضى اسكر
اللهم لك الحمد والشكر لااحصى ثناءء عليك انت كما اثنيت على نفسك
المردقوش والميرميه واكليل الجبل والهندباء كلها مفيده فى حالتك والتصبح بسبع تمرات كل فجر
الم

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
نفس الشئ تاثيرها على الرجل بخربطه الهرموناات واقل سوء من المراه بالنسبه للخصوبه
لاتنسى الشمر لمثل حالتك طيب مرره

سلامتك حبيبتي وما تشوفي شر
انا عندي خمول بالغدة
صارلي 16 سنة وكنت وانا صغيرة ما اشرب وانسى
والحين عندي ولد وبنت وحامل وما شاء الله عليهم وفحصتهم عشان اتأكد اذا عندهم الغدة وطلع والحمد لله ما عندهم شي
بس المهم المراجعة بالمستشفى وانك توخدي الدوا الثايروكين وبانتظام ودون انقطاع وربنا يعطيك الصحة والعافية ولا تخافي حبيبتي حلها بسيط
بس الغدة بتأثر على العلاقة الجنسية متل ما هو صاير معي والله اعلم انو من الغدة السبب

ايه عادي قلبووو"

انا وحدة من قريباتي عندها الغدة الدرقية وحملت وولدت طبيعي والتاني الحين على وشك ولادة

وربي ينولك اللي في بالك

أعلى