مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحمل بعد الولادة القيصرية

السلام عليكم
حبيت استفسر عن المدة المناسبة بعد ولادة قيصرية للحمل مرة ثانية
وهل هناك مضاعفات اذا تم الحمل بعد اقل من سنة ؟؟
علما باني مصابة بالسكر

مطر الليل

حسب اللي أعرفه بيكون احتمال إنج تربين قيصري مرة ثانيه والله أعلم ثاني شي إنتي بتتعبين لأنه الجرح مالتأم زين غير الياهل مابياخذ حقه والله ايعيينج وايصبرج

عفوك ربي

الله يشفيك حبيبتي بس لاز م أقل مده 3سنوات

أنا ولدقيصريه

الجوووودي

الله يفرجها لك ويسهل عليك... وبعدين حبيبتي مو شرط بعدها تولدين قيصري ... وانشاء الله ما فيها مضاعفات على حسب جرحك من البداية والاهم صحتك تكون تمام ..اختي بعد سته شهور من ولادة قيصري حملت وولدت طبيعي ما شاء الله ...المهم ادعي ربي يهونها ...

بسمه أم

انا ولدت قيصري وقالت الدكتور الافضل الحمل بعد سنتين

suhad

انا ايضا ولدت بقيصرية تؤام وبعدها ب 6 اشهر حملت وولدت بقيصرية والحمد لله ولم يحدث شئ

شمس عُمان

مرحبا اختى العزيزه ..

انا مثلك مصابه بالسكر من قبل زواجي ..

وعندي بنتين .. الاثنين بالقيصريه ..

الفرق بين بنتي الكبير و الثانيه 3 سنوات .. انا حملت و بنتي الكبيره كان عمرها سنتين و نصف تقريبا ..
بس الدكاتره كلهم ع كلمه واحده انه الام ماتحمل الا بعد سنتين .. و هذه الكلام حتى الي ولدت طبيعي يقولون لها .. لانه الام ترتاح و البيبي ياخذ وقته معاها ..

الام اول ما تحمل تتغير كل هرمونات جسمها .. و لما تكون مصابه بالسكري .. يصعب عليها تتحكم فيه ..
الله يعينك .. و انا ما ابي اخوفك بس انا و اختي و صاحبتي ولدنا قيصرية مرتين .. و كانت العمليه جدا متعبــــــة لدرجة اني سالت الطبيبة و قالت لي .. انه الثالثه عذاب اكثر و الرابعه الموووووت بعينــــه .. علشان كذي انا ابي احمل الحين لانه بنتي كملت سنتين .. بس لما اذكر كلامها .. اترردد :(

ودمتم سالمين ,,,

أعلى