مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحمل بالولد او توأم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........

حبيباتي أولا صباح الخير وثانيا عندي إستفسار بخصوص الإبر التفجيرية ..

أنا عندي بنت :12: وعمرها سنة ونص وكنت أتابع مع الدكتورة نادية علشان الله يرزقني في ولد بعد إرادة الله تعالى طبعا ، ولما صار حجم البويضة 20 او 21 أعطتني الظهر الساعة واحدة إبرة تفجيرية وقالتلي الجماع يكون الساعة 11 ليلا:29: في نفس اليوم، وهالكلام كان من 8 أيام ....

الحين يبنات أحس أحيانا بحرقة بسيطة في المعدة وإمساك وضيقة ... شو تتوقعون ؟؟ حمل وإلا من الإبرة التفجيرية ... وإللي مجربتها لترجيح الجنس تخبرني بليييييييييييييييييييييز:7: والله يرزق كل وحدة منكن وكل بنات المسلمين اللي يتمننه.......

اترياكم

الجواااان

الله يرزقني واياك وكل محرومه الذريه الصالحه ...بس ليه تعذبين نفسك وابر تفجيريه وبنتك صغيره الله يخليها لك ياارب

يمر طيفك

ماعندي خلفيه على مووووضوعك

الله يرزقك ويرزقني التؤام الذكور يارب

تعبت اعاني

الله يرزقك ماتتمنين كله من عند الله ادعي الله ربي يرزقك بالولد الصالح وخلي عنك طرق تحديد الجنس لانه كله من عند الله..
وان شاء الله ربي يرزقك ويرزقني ويرزق اختي يمر طيفك بالولد الصالح وجميع من انحرم من الذرية من المسلمين..
اللهم امين

ندى الكلام

الله يصلحك مادري عنها بس سمعت من وحده هنا في المنتدى انها حرام ياليت تتأكدي من الموضوع وانشاء الله تكوني بخير ومافيك الا العافيه ويارب يرزق كل محرومه الي تمناه,,آمين

لسه بنتك صغيره يمكن الله يرزقك قبل اي شي من هدي الادويه ارجي دائما الى الله ودعي في جوف الليل مجرب

مانسيتك

هذي من اعراض الابرة حبيبتي انا مجربتها تتعبين درجة تحسين نفسك حامل

ربي يرزق الجميع مايتمنوا يااارب لااعلم عنها اختي بس عموما الامور والادويه اللي فيها هرمونات متعبه جدا وفقك الله

أعلى