مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحمد الله ظهر الحق وزهق الباطل

تيلندا

السلام عليكملكل من تابع موضوعي وساعدني أشكرها شكر خاصوهاذا رابط الموضوع http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=314371الحمد الله رحت لخالتي وفهمتها كل شئ وحلفتلها بالمصحف وقلتلها عسى الله لايتمم حملي إنكاني جبت طاريك بالشينه وجلست أمي تتفاهم معها المهم حلينا المشكله وطلعت من البيت ورحت بيتي قلت لزوجي ينزلني بيت أمي المهم هو الحين يجي يفطر ويتغدى عندي ويحاول ارجع معه البيت طبعا أنا مارجعت لأني مابي اكون رخيصه عنده كل ماصار شئ قالي روحي لبيت اهلك صارلي اسبوع جالسه وأمي تقول خليه يعرف قدرك ونا تراي ماقصرت معه كل شئ أسويه له وغسل إثيابه بس مارحت البيت وش رايكم بكلام أمي أبتل جالسه لين تجي أمه وترجعني ولالا

سمرء غير

حبيبتي الله ييسر امرك ويهدي زوجك طيب الحمدلله انحلت المشكلة ليش ماترجعي بيتك وحاولي تنسي اللي صار واكسبي ام زوجك اكثر يعني مو لازم هي تيجكي خلاص انسي السالفة وسلافتك خليكي رسميه معاهم وقولي اللهم اكفني اياهم بماشئت الله يتمم حملك على خير ويقومك بالسلامة

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحمد لله أن رب العالمين نصرك وكشف الحقيقة ...ومافي داعي تنتظري حضور حماتك ...بس المفروض زوجك هو يلي يجي وعاتبيه بحزم وقوة حتى لايكرر تصرفه ...وخلي يلي صار درس لك أنك تكوني أكثر حذر في التعامل مع البشر وتضعي حدود بينك وبينهم ...ولاتخافي الله معك طول ماإنتي صادقة النية وطيبة السريرة....الله يخترلك الخير ويتمم حملك على خير وسلامة ويرزقك ربي بالولد الصالح كامل الخلق والخلقة..:11:

اختي الغالية ارجعي لزوجك ولاتعطين السالفه اكبر من حجمها بس فهمي زوجك انه اذا تكرر هل الموضوع بتروحين و لا راح ترجعين ...واتوقع بعد هل السالفه مارح يصدق كلام الناس...

رمقة وفا

الحمد لله طمنتينا عليك بس لعد تكبرين السالفه وارجعي بيتك لاتجيبين الكلام لنفسك كافي اللي صار. الله يوفقك يااارب.

الجواااان

اذا زوجك اعتذر منك خلاااص لايجي يوم ويقول بسلامتها متى مابغت ترجع من نفسها

انا كنت متابعه قصتك
الحمد لله انحلت مشكلتك
والله لايجيب لك الا الاخباااااار والسوالف الخيره لك
أن شاء الله

القوية

الحمد لله ان ربنا اظهر الحق...
حبيبتي ارجعي الى بيتك.. ولا يهمك احد سوى زوجك ....وحاولي ان تتفاهمي معه ..برواق بانك تحبيه ...وتحبي اهله طالما ان علاقته بأهله كويسة اكسبي هذه النقطة...وامدحي والدته...واخبريه بأنكي سامتحها لانها بمثابة والدتك واياكي ان تظهري له بانك حاقدة عليها او انك لن تنسي اللي صار...بالعكس اظهريه مدى حبك للناس الذين يحبهم....وانتي من جانبك ليكن هنالك خطوط حمراء بحياتك لا تسمحي لاحد ان يتعداها ا....اريح لراسك.....موفقة

الـخزآمى

سبحانه ربك واسمه الحق..
ربك يمهل ولايهمل
بس الحمدلله انهم عرفوا انك مظلومه
وارجعي لبيتك بس قولي لزوجك:انه مو كل من جاء وتكلم علي تصدقه هالمرة بمشيها لكن ان سويتها مرة ثانيه راح اروح لبيت اهلي وحلم تشوفن ثانيه انا مو رخيصه وراي اهل وعزوة

والله يهديهم ويحببهم فيك

عسل11

ارجعي وش بعد وكلامك اخلي امة ترجعني كلامك بيجيب مشكلةثانية اللة يهديك

بلسم شافي

الحمد لله ..........شوفي حبيبتي بعد فتره إرجعي وخلي لك خطوط حمراء مع اهل زوجك خليك رسميه معهم للآخر كلامك خليه قليك وحطي في رأسك لسانك حصانك .......إلخ وخلي كلامك كيفكم أخبارك
الله ينصرك وفهمي زوجك إن امه مالها حق تطردك من بيتك أبدا وقولي له امك ترضاه لبناتها وفهميه إن كرامتك من كرامته...

الوابصي

كلوووووووووووووووووووووووششششششش والحمدالله ان مشكله انحلت يالله جهزي أغراضك وروحي بيتك وخزي إبليس ياعسل**

مايار

انا براااي الوحدخه مالها الا بيت رجلها وترى الرجال ستر ووغطا للمرأة ولاتكابرين والى متى بتقعدين بيت اهلك كسري الشر ورحي عند زوجك وصبري عليه وربي بيعطيج علة قد صبرج عليه ومهما كان مه الزواي زوج في ايجابيات فطالعي ف ايجابيته عشان تحمدين ربك ع نعمة الزوج لان ف بنات يتمنون االزواج ربي يسرر امورك ويهدي زوجك لك

لطوفه

الله يوفقك ياعسل والله فرحت لك عقبال ماتبشرينا برجعتكي لبيتك..

الحمد لله حبيتي الله يقدم اللي في الخير واستخيري في جميع امورك والله يوفقك ويسعدك ياقلبي

الحمد لله انحلت المشكله
وانا رااي من راي الاخوات مافي داعي تستني حماتك
خلي زوجك بس هو الي يجي ياخذك ويعتذرلك قدام الاهل
بس حماتك احس مو حلو بحقها

RedRose

Active member
زوجك يجي يفطر عندك ويجلس معك يعني مافي شي بينكم. المشكلة كانت بينك انت وامه مو انت وزوجك. وهو غلطته انه وداك لبيت اهلك المفروض يخليك ببيتك ويروح لامه بس يمكن ما عرف يتصرف عشان ضغط امه

عموما انا اقول ارجعي لبيتك بس قوللي لزوجك اذا صارت اي مشكلة بينك انت واي احد من اقرباءه ما يصلح يخلط الامور وفهميه ان فيه ناس هوايتهم يهدون البيوت. ووضحي له ان معاملتك الزينة مع امه خلتهم يغارون ويسوون اللي سوو.
ونصيحتيخلي علاقتك رسمية لابعد الحدود مع زوجات اخوانه لا تسولفين معاهم ابدددد بس سلمي وكيف الحال. ولا تناقشيهم في اي شي. كذا تكونين غامضة لابعد درجة. وام زوجك خليك كويسة معاها بس برضو الرسمية وبعض الحدود زينة.
والله يحميك من شر الحاسدين

الحمد الله انحلت المشكله والله انصرج وضهر الحق وانا من رئي امك خليه يعرف قيمتج وماله داعي كل ماصارت مشكله بوديج بيت اهلج لازم تحطيلهم احدود والله يعينج ويسر امرج

مبرووووووووووووووووووووووك كلللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووش
خلاص عشان خاطري هالمره ارجعي >>>>>>>>>>>لاياشيخه احلفي بس
ههههههههههههههههههههه الله يوفقك يارب

أعلى