مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحل مع زميل زوجى

مهاوى14

السلام عليكم

لوسمحتوا اريد منكم حل مشكلتى

زميل زوجى رسل رساله لزوجى على الايميل

يقوله الى متى بتجلس على زوجه وحده

وانا لى متزوجه 3سنوات المهم

انه يقوله تزوج وطبعا زوجى ماشاف الرساله

انا مسحتها وماقلتله

انا خايفه يقول لزوجى كيف الرساله

واريد ارسله رساله قويه

للمعلوميه هو متزوج وعنده ولدين

ويقول قريب بتسمع خبر عنى مفرح

وش الحل مع هذا الرجال

وجزاكم الله خير

زهرة الشرق

الله يعينك ويبعده عنكم سبحان الله الناس فاضيه حق غيرها لهالدرجه
الله يصبر قلبك

frashah

ارسليله على لسان زوجك طبعا اذا كنت مااستانست مع مرتك انا مستانس معها وماابي وحده تفرق بيننا خليه يغلي من القهررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

لا تسوي شي ولا تقولي شي لزوجك ولا كانك شفتي
شي الحمد الله انك شفتيها قبل لا يشوفها زوجك وكويس انك مسحتيها
وخلص اكيد هو اذا ماقاله زوجك شي ما رح يساله وان شاء الله انو بيفهم
انو الرساله ما عجبته وانسي وخليكي طبيعيه والله يهديلك زوجك ويسخره
لك ولا يتزوج عليكي ولا وحده ولا اي وحده قرات ردي والله يوفق الجميع
وشكراااااا

زهرا55

ولله لو انه منك ولا افتكر فيه لو سال بقوله انه مسحة رسالت الخبل صديقك خل يعرف اني ما احبه

قاعد يلعب فيك تزوج او لا تتزوج ليكون هو وكيلك وانه ما اعرف

فهمه قله انه مرتاح مع زوجتي واذا ما كلمته انه الي برسل له رساله عشان يعرف اني ادري وانشاء الله

بعد بعلم زوجته خليه عشان يخاف ويستحي على وجهه

bosy2007

لأه ماينفع ترسلي الرساله عن لسان زوجك ياقلبي عشان لايروح يتناقش معاه
في الكلام اللي بترسلية انا من رئي انك تقولي لزوجك على الرساله وانك من القهر مسحتيها
وشوية تبويزه على دمعتين على مسكنه على شوية دلع وتسألي زوجك اذا كان ممكن ولا لأه وايش رئيك
في كلام صاحبك مو يقهر وربي يهديلك زوجك حبيبتي بس انتي حاولي انك ماتخلي زوجك يشوف غيرك
غرقيه حب وحنان ودلع واهتمام بكل شي بحياتو

الله يهدي لك زوجك ويبعـــــــــــد عنكم عيال الحرااااااااااااااااااام

حلى قهوة

حسبي الله ونعم الوكيل على هلنوعيه من الزملاء
الله يبعده عن زوجك واسكتي ولا تقولين لزوجك عن اي شي

ملكه حدي

بصراحه:busted_red::busted_red::busted_red: ارتفع ضغطي وانا اقرا مسجك
ياااااااااااااشين هالنوعيه من الرجال
شكله وده يتزوج وطفشان :santa_1:من زوجته ويحسب الناس مثله:blow:

الاصايل

حسبي الله عليه من صاحب ومالت عليه هو ووجهه والله قهرتيني وانا اقرا رسالتك لا انت خلاص مسحتيها بس عادي قولي لزوجك عليه قوليله هذا بالله صاحب ولا ساحب وبرضو حاولي زي ماقالو الاخوات تغمريه بالحب

انتي زميل له انا بشكل غير مباشر اخته عن طريق الايميل صورة لبنت طويله مخلينها قياس باللمترو يعني شوفو الطول وتوها قبل كم يوم راسله فوائد تعدد الزوجات وانت مسكين ياللي قاعد على وحدة ومسحتها دااااايم انقهر منها ولافيدي شي غير ادعي عليها ان ربي يوريها فزوجها مع انه ماودي بس من قهري منها مع انها قدامي تقولين مافي اطيب منها وهي غيورة مره على زوجها خصوصآ ان عينه وسيعه وما ادري شلون ترضاها لمرت اخوها استغرب الناس اللي كذا والله كرهتها الله لايوفق كل من نوى يخرب على حياة اخيه المسلم ويشغله بنفسه يارب...والله قهررر...صرت اراقب الايميل وامسح اللي مثل كذا مافي يدي حل لو اواجها بيدري زوجي اني افتش من وراه وامسح بعد بيذبحني يعني انا الخسرانه ما اقول الا كل قوي ربي اقوى منه

لمو 55

ياقلبي مسحتيها وانتهى الوضع وإذا سأله أكيد زوجك بيقول ما جاني شيء والحمدلله إنها عدت على خير ذكرتيني بزميل رجلي الله يهديه مطلق حرمته وعنده بنت وتزوج بعدها وحده وكل مرة يزن على رجلي تزوج وفيه بنت فلانه فيها كذا وكذا يعني مواصفات وزوجي أكيد يغيضني بس أقوله أكيد لأنه مو مرتاح يحسب الناس مثله ، والله صرت أدعي عليه يارب يفك زوجي منه والحين الحمدلله زوجي ما يحب طاريه بس زماله من بعيييد وآخر مرة جاء هو وأهله عندي في بيتي وأتوقعت إنه جابها عشان تشوفني ولبست واتكشخت عشان يعرف إنو زوجي ما ناقصه شيء وحرمته ما شاء الله عليها بس مو أحلى مني يمكن عشانها حامل مسكينة وزوجي سألني وش رأيتس فيها قلت أجوديه الله يوفقها بس صحيح الرجاله مالهم أمان .......

m.k.sanad

لا ترسلى ولا تناقشى زوجك ولا كأنك قرأتى شىء هذا عادى بل بعض الاخوة واهل الرجل يحسوهم على ذلك عليكى بأحتضان زوجك وتحويطة بالموده والمعاشرة بالمعروف والاهم الدعاء واستوداع وجك امانه عند ربك يحفظة لكى ويبعد عن ولاد ال.......................

ربى معكى

دنياxدنيا

صديقه ماراح يتزوج بس يتكلم كلام دايما اللي يسولف بالعرس مايعرس بس لا تقولي لزوجك عن الرساله

وسولفي عنده عن مشاكل المتزوجين اكثر من وحده عايشين بنكد وندم ومن الكلام .........

أعلى