مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحل مع ام الزووووج

يسعد صباحكم / مسائكم
انا بدخل بالموضوع بسرعه طبعا تعرفون امهات الازواج بعضهم علل وقويات وانا من قرادة حظي ام زوجي من النوع هذا بشكل فضيع ابد عمري ماشفت مثلها قويه قويه مررررررررررررررررررررره بس من تحت لتحت ومسيطره على زوجها وعلى بيتها كله

ومشكلتي انا انسانه مسالمه ولا احب المشاكل وكلمتين ترضيني وحساسه
والمشكله الكبيره ارتبك ماعرف ارد اذا احد غلط علي

المهم هي قدام ولدها مسويه نفسها ضعيفه وطيبه وهو يحبها ويموووووووووووت فيها وعيبه كل شيء يصير في بيتي يقولها
من كثر مايحبها دائم ادعي ربي يرزقني اولاد يحبوني كثر مايحب هو امه
مايرضى عليها ابد
ولو ناقشته بموقف عن اهله ييصارخ ويزعل ويحط الغلط علي انا ابي الطريقة المناسبه اللي اعاملها فيها وتفكني من شرها حتى بيتي تتحكم فيه اذا طلبت من زوجي شيء ووافق يروح لها تقلب كيانه تغسل مخه ميب صاحية ذا العجوز ودي اتعلم منها ماعرف تقنعه بكل سهووووووووووووووله وابي حل مع زوجي يخليه يمسك لسانه مو كل شيء يقوله لاهله اذا ناقشته وقلت له حبيبي مايصلح امور بيتنا ومشاكلنا تطلع للناس يزعل ويقول اهلي موب اي ناس
تخيليوا اول ماحملت قلت له لاتعلم احد حتى اهلك راح علمهم وانا ماصار لي الا كم اسبوع وحتى جنس المولود علمهم :frown:

اسمحوا لي طولت عليكم بس مالي احد اشكي له الا انتوا ربي يسعدكم ويسخرلكم ازواجكم

الله يعينك ياأختي مادري كثير أزواااج يعتبروون الأهل وبالذات الأم هي مستودع الأسرار والتنفيس وأيضاااا الزوجه كذلك تجعل أمها هي مستودع أسرارهااا وموطن لتنفيس الهموم والمشكله محد يرضى للثاني ,,أنتي ياأختي الفاضله بما رأيتي من زوجك لهدرجــــه يضايقك تصرفااته من البدايه لاتخبرينه بكل شي عشان ترتاحين أنا أتبعت هذا النهج وأرتحت بصراااحــــه ,, الله يصلح شأنك ويفرج همك وكل مسلم .

ام يزن 2009

والله عندك وعندنا خير هذا زوجي كل ماقلتله شي راح يقول لامه مو بس امه الا كمان واحد من اقاربه مره صديقه يقوله كل شي بيننا وانا دايم اسمعه ولمن واجهته انكر

كل شئ يقوله صعبة اكيد ولازم تحاسبينه وتوصلي لحل
لكن موضوع انه علم اهله عن حملك ونوع الطفل فهذا شئ لازم يقوله اصلا عييييب يخبي على اهله تخيلي اخوك يخبي حمل زوجته صراحة بتنقهرين
خليهم يفرحوا لك احسن من انهم يحقدوا عليك لانك ماعلمتيهم

شوق الجنون

دآآآآمهآآ قوووويهــ خليكـ أنتي اقوووى منهااا

وتحكمي برجاالكـ ومثل ماقالو البنات الي يصير بينك وبين اهلو لا تقولي له
لانوو أكيد حيداافع عن أهلوو

وبالتوووفيق

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي اهل الزوج وضعهم حساس جدا
وصعب تتناقشي مع زوجك في مواقف حصلت بينك وبين اهله اكيد يطلعك غلطانه ويعصب عليك
لاتكلميه عن اغلاط اهله ولا تناقشيه فيها
وخليك رسميه معاهم وامه اكسبيها بالهدايا
واسرارك الخاصه فيك لاتخبري زوجك فيها وخاصة اسرار اهلك
موضوع الحمل عاااادي يخبرهم خلي امه تفرح لكمربي يوفقك ويسخر لك زوجك

حبكـ أنا

نفس حالي الله يعينك كانك تتكلمين عني واخر شي خيرته بيني وبينها وطلقني من الغيره لانها شافته يمووت فيني
حسبي الله هو نعم الوكيل

خطوات اميره امين وياك كل مسلم يارب
بس انا ابي اعيش حياة اسريه ابي نجلس ونسولف ويقولي كل شيء يشكي لي واشكي له ابي نعيش مثل العالم لو نستمر كذا كيف بيكون مستقبل اولادنا كل واحد له اسراره وحياته مو حلو كذا مع العلم اهله عايشين حياتهم عمري ماشفت ناس كذا قلوبهم على بعض كل شيء يصير يقولون لامهم وسولف ووناسه حتى عيالهم الشباب يحبون جلست البيت اذا قابلوا امهم مره يستانسون انتي تعرفين اغلب الشباب مايجلسون في بيوتهم هذي مسيطرة عليهم محببتهم في البيت زوجي يوميا عندهم مستحيل يمر يوم مايروح لهم

ام يزن الله يصبرنا عليهم بس

بنت ال عثمان تعبت وانا احاسبة بالاخير صار يوصيهم يسون انفسهم مايدرون الحمل عادي بس ليش يقولهم جنس الطفل انا عرفت انه قالهم اخته زل لسانها وبعدين انتبهت وارتبكت واذا واجهته يكذب

شوق الجنووووون كيف اصير قووووووووووووووووويه ياليتني اصير قويه

رند انا رسميه معهم ويمر شهرين ما اجيهم بس تبيني اشوف الغلط واسكت ماقوله امه كل مازرتهم تبين انها تكرهني وماتبيني وتدخل تنام وتخليني مع بناتها بدون ماتسلم اذا صار ولدها موجود جلست وضبطت اخلاقها واذا كان برا قلبت

حبك انا هذا اللي هي يبون يوصلونه حسبي الله عليهم والله يسلط عليهم اللي اقوى منهم يارب
والله يعوضك خير حبيبتي اكيد خيره لك وانا كل سنه تزيد مشاكلنا كل سنه يحبها اكثر حسبي الله عليها

رحمة الله ~

طيب توددي لها
واجعلي منها أمك
ثم اطلبي منها طلباتك لتطلبها من زوجك
قوليلها مثلا يرضيك يا خالتي حبيبتي ابنك حبيبك يعمل ببنت الناس كذا او ما يجيب كذا
وخليها هي تتدللك وتطلب من زوجك يدللك
خليك دبلوماسية
فمهما كانت المرأة قاسية وشريرة وقوية تظل امراة اي كتلة من المشاعر
ربي ييسر أمورك للخير ويسعدك

نووووفه

اكسبي ام زوجك بالهدايا والمدح والاخلاق الزينه حتى اذا بينت لك انها ماتبغاك قولي لها انا بنيتك ادخلي ارتاحي وحسني النيه وان شاء الله ربي من عنده يزينها
طبعا انا مع رندا كول اتبعي نصيحتها وان شاء الله ما بتندمين

aso0olah

اصلا امهات الزوج يفقعوا المراره لاتشكيلي ابكيلك

صح لهم حسنات بس من كثر لقااااااااااااااااافتهم الوحده يجيها المرض منهم

التطنيش طنشيها حتي الي عندي قدام ولدها ياسلام ومن وراء ولدها ترمي كلام وتنكد عليا بس اكتشفت انها كانت متغيره علي بسبب سلفتي الله يهديها

سلفتي كنت معتبرتها ذي اختي وكان تسب وتلعن في اهل زوجي وانا اسكت والله العظيم انا مااحب السب او ادعي علي احد المهم اكتشفت انها تقول عني كلام لام زوجي وام زوجي الله يهيدها تصدقها علشان كدا كانت قالبه عليا بس الحين احسها اتغيرت صارت افضل من اول وانا اصلا مااحب المشاكل يعني طنشي احسن روحي اجلسي اتكلمي معاها وساعديها ان احتاجت شي وخلاص صدقيني بتتغير حتي لو قويه مليون الطيبه راح تغيرها

يقولون الكلام اللين اكل الحلال البين ام زوجك اكسبيها بالكلمه الطيبه والمعامله الحسنه والهدايا في المناسبات اكسبيها في صفك لان زوجك متعلق فيها وبالنسبه لموضوع الحمل عادي خليه يفرح امه هي احق الناس انها تدري وتفرح لولدها واكيد انتي بلغتي والدتك الله يحفظها لك بحملك على طول
وزي مانتي متعلقه بامك اكيد هو بعد

مشكووووووووووووووووورين كلكم على نصايحكم الحلوه وان شاء الله اجرب بشوف النتيجه دعواتكم

باتشي وربي نفس اللي عندي يعرفون عني كل شيء وانا ماعرف عنهم شيء وربببببببي قهرررررررررر

آه والله انا مرارتي بتنفجر من هاللي في البيت انتي امه وانا اخته المطلقه هذا بروحها واحنا بروحنا وشرهااا من تحت لتحت وهي المكسينه والمظلومه ومافي احد مثل مصيبتها مالت بس اهي تحت واحنا فوق ولوحدها مع اولادها بس ذقت انواع المر منها
مارتحت الا يوم انتقلنا انا وزوجي لمنطقه ثانيه وكل خميس وجمعه ننزل وعرفي من ننزل مشاكل في مشاكل
والله حتى زوجي سبحان الله مطيع وهادي وانا بعد بس من نكون بالبيت اللي هي فيه هو عصبي وانا بعد تحاول تتحايل ع اخوها وتطلع هي المسكينه الملظلومه وانا اف

مااقول الا اصبري لان لو بتقولي لو بتسوي مااحد بيسمع كلامج لان بالنهايه هذي امه انا الحين طنشت لان مرد را يجي اليوم ويعرف حقيقه اخته مع السنين
لان زوجه حماي قالت مريت باللي مريتي فيه بس بعدين زوجها عرف اخته وحقيقتها وهذا هو بصف زوجته
بجي اليوم صدقيني وبيعرف حقيقه وانا اقولج لاتخربي بيتج بسبب امه
بكره لكبروا لعيال بتكبر المسؤوليه وبينشغل زوجج وهي بتكبر وبتنشغل عنكم

مريوووم الله يعينك ويصبرك انا على بالي محد يعاني من اهل الزوج الا انا
حسيت بعد موضوعي الكل يعاني بس فيه حريم زوجها يكون متفهم ويصبرها ويواسيها انا ابد مو راضي يقتنع

أعلى