مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحل مع الكذب والخيانه

زهور بيضاء

السلام عليكم اخواني الحمدلله لقد ابتليت. بز وج الخر خائن وكذا ب والله انني الان معاه عمر وليس في بداية ز وا جنا. ومع ذ لك مستمر. قبل يمين. سهر. مثل. سهراته. الخايسه. مع. رفقة. السوء. وترتب. وقال. لي أني معزوم عند واحد وطبعا حتى لأايثير. ش كي مالبس. ثوب. ج ديد ولا غ تره. بس. لما رجع كلش. جديد ويستغبيني لما سالته قال الشماعغ تره علي من يومين. والش ماغ يومين باين. انه جد يد. والله اكره فيه الكذب والخيانه والحل اخواتي أكتب لكم وأنا تعبانه. ماقدرت. اج مع ساعدوني واللي. تعاني. مثلي. كيف تتصرف علما انني لست شكاكه فلقد كشفت خيانات. سابقه. له يشيب ش عر الرأس. منها. ....

saniaend

ليس لي خبرة بموضوع الخيانه بس حبيت ادعي لك بفرج الهم والكرب وبعد الحزن ودمتي بخير لا تنسي سهام الليل لا تخطئ والاستغفار سحره بديع

زهور بيضاء

اخواتي أين وجودكم معقوله. اخواتي. والله. أني تعبانه من هالزوج اللي عندي كيف اتعامل معه.

نورالعرب

ياعمري الله يعوضك بصبرك الجنه ماحبيت اخرج بدون رد
الله يسخره لك ويجعلك في عينه كبيره يارب

هوني عليكي يا حبيبتي ما لها الا حل واحد أنه الله يهديه. الخيانة والكذب ترى الواحد إذا ما يخاف ربه ما ينفع معه شئ الا الدعاء أن الله يهديه ويرزقه الصحبة الصالحة ... أنتي إنسي خرابيطة وأنشغلي في نفسك وأدعيله ليل ونهار بالهداية وقومي بواجبه وقوليله أنا ما راح أحاسبك على شئ لأني واثقة أن ربي ما يغفل عن شئ وبيحاسبك على الصغيرة قبل الكبيرة فأنه يمهل ولايهمل وحقي إذا ما خذيته منك بالدنيا إن شاء الله بأخذه بالآخرة في صبري عليك ووكلي أمرك لله وأشغلي نفسك عنه . أدرى والله أن الأمر صعب بس علقي قلبك بالله بالتقرب اليه بالطاعات والله إن شاء الله ما ينسى عبيده

jowree

الجذب و الخيانا طبع وعاده اللي في ما يقدر يهدها الا اذا الله وحده هداه
الله يعينج كل شخص له طريقه و انتي شوفي شلون تتعاملين وياه و الله يعينج

سلامتك بس مافهمنا كيف يطلع لك بملابس قديمه ويرجع بملابس جديده ؟

<< يعني قصدك لا جاء يخون يشتري جديد ويكشخ لهم

<< لا حبيبتي ترى بنات ابليس يشوفهم احقر من الحقاره وانتي الشريفه بنظره

شغلي في بيتك قرآن خلي شياطينه تهجد ,, الله يهديه

أعلى