مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحل معي أنا أو مع ابنتي ** تم الرد **

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حبيبة

:questionmark:السلام عليكم

باختصار شديد اريد ان اطرح مشكلتي مع ابنتي وارجو من الدكتورة نجوى مساعدتي مشكورة او من يملك الخبرة قبل ان افقد ابنتي

ابتني تبلغ من العمر 4 سنوات عنيدة في بعض الأحيان ولا تستمع الى كلامي وتطورت هذه الحالة بعدما انجبت اخيها وعمره 5 أشهر الأن وانا شديدة الغضب ولا اتحمل الأخطاء التي تصدر منها وفي بعض الأحيان اقوم بضربها من اي مكان قريب حتى لو كان الوجه واقوم بالدعاء عليها ادعية مثل حسبي الله عليك والله ينتقم منك وبعد ذلك احس بالندم وأخاف ان يحصل لها مكروه لأني احبها وبشدة احس ان تصرفاتها طفولية لأبعد درجة والمشكلة الأساسية عندي لأني لا أستطيع التعامل معها واخاف ان اخسرهاوان احطم اي شيء جميل طفولي وبريء فيها

:redface:

ليه يااختي الغالية ؟ هكذا تصعبي الموقف وتضري الفتاة , أول شئ هناك العديد من الإستشارات عن العناد اقرأيها في القسم , بالنسبة لتعاملك معها يجب أأن يتميز بالحنان الشديد جدا والاهتمام لأن وجود أخ صغير يثير غيرتها وعنادها وهكذا , العبي معها , امدحيها , خصصي لها ساعه في اليوم تمرحين فيها معها , باللعب او تساعدك في المطبخ لصنع كيك او سندوتشات او ماشابه , قربيها من أخيها واخبريها أنه موجود لكي لا تظل وحيدة ويلعب معها وهكذا , كرري لها بإستمرار أنا أحبك واحتضنيها وأرجوكِ أرجوكِ لا تضربيها أبدا أبدا كوني حنونة معها وان شاءالله تصبح علاقتك معها رائعة جدا لو طبقتي الامر بإستمرار

حبيبة

مشكورة يادكتورة نجوى على الرد

وها انا بدأت بتغيير اسلوبي معها

وسأفيدك بالتغيرات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى