مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقو ياعروسات(خلطه)

بسم الله الرحمن الرحيم خواتي العزيزات قريت هادي الخلطه في احد المنتديات وحبيت اقولها لكم للامانه ماجربتها تقول صاحبت الخلطه اقسم بلله العظيم نتائجه خرااافية مو طبيعية ينفع للبناتالمتزوجات العروسات تحطيه في الليل قبل لنوم واول ماتصحي تحممي وربي لاتشوفين بشرتكتلمع وتبرق وتدعين لي وهذا كله بأسبوعين وبتشوفين الفرق كيف وبتخليه على طول وياكوينفع للركب والمفاصل والجسم كله عادي مامنه اي ضرر ***** الله وعلى مسؤوليتي

اول شي تجيبين

2 من كريم البابايا 5 في 1
وهذيصورته

كريم جليسوليد

سكينول ليمون طبعا بتاخذي نصفه فقط ماتحتاجيه كله

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريطلمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 504x504.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينةالصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 504x504 و بحجم 66KB.

ومجموعة زيوت ( زيتون +لوز حلو + خروع +جلسرين ) بمقدار فنجان القهوة مو شرط هذي
الي متوفر عندك زيت جنين القمح او زيت الاركان المغربي او زيتالنعناع او زيت الليمون او زيت المرامية

تخلط جميعها الكريمات والسكينول والزيوت وتوضع في علبةبلاستكية وتغطيها زين وتحطيها بمكان غير معرض للضوء مثلا داخل الدولاب اوالخزانةالمهم وتدهني فيها قبل النوم واول ماتصحي غسلي جسمك بصابونة البابايا

ملاحظة هامة جدا :

الحين كثير منكم يقولون الصابونة تنشف الجسم صح ؟؟

اوكي انا ابشرهاوابيتها طول الليل مع جلسرين سايل بالبرافيل واخليها في علبة بلاستيك وبعدين اتحممفيها وممكن اضيف ماء ورد بس اذا مو متوفر مو لازم
والله والله والله نعومة وبياض مثل الأطفل الصغارجربوها واحكمو بنفسكم

لاتنسوني من الدعاء

للامانه منقول

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

@ميموالسوله@

Active member
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا معليش لاحد يجربها في رمضان العام1430 قريت في الممنتدى هذا في قسم العنايه موضوعه تجربتي في تفتيح المنطقه الحساسه والله العظيم بس استخدمتها اسبوعين في رمضان وللحين المنطقه بيضاء والله يشهد روووووووووووووعه وغير كذا الخلطة كلها طبيعيه في كل بيت متوفرة انصحكم ترجعون للمنتدى ودورو عليها والله روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه منجد للحين ادعي للحرمه صاحبت الخلطة وتسامحني صاحبت الموضوع بس هذي الخلطة راح تنفعها وتبعد عن الببايا زفت مااطيقها البببايا

غزل**

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا معليش لاحد يجربها في رمضان العام1430 قريت في الممنتدى هذا في قسم العنايه موضوعه تجربتي في تفتيح المنطقه الحساسه والله العظيم بس استخدمتها اسبوعين في رمضان وللحين المنطقه بيضاء والله يشهد روووووووووووووعه وغير كذا الخلطة كلها طبيعيه في كل بيت متوفرة انصحكم ترجعون للمنتدى ودورو عليها والله روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه منجد للحين ادعي للحرمه صاحبت الخلطة وتسامحني صاحبت الموضوع بس هذي الخلطة راح تنفعها وتبعد عن الببايا زفت مااطيقها البببايا

طيب معليش قولي لنا ايش الخلطه الي استخدمتيها ممكن تنفعين غيرك وتحصلين دعوه

خيتو شو هي الخلطه الي عندك
مشكوره

انا عن نفسي جربت هالخلطة من رابع مره احس بتفتيح بس انا كسولة ماستمر بس بجد احس انها حلوووووووة وتبيض المنطقة

@ميموالسوله@

Active member
حبياااااااااااااايبي انا استخمدت الخلطة هذي على هذا الرابط والله انا استفدت مرررررررررررررررررره بس ماحب اكتب لحد خلطات اخاف بس جبت لكم رابط الموضوع حق الحرمه اللي كتبته في رمضاااااااااااااااان وشكر وادعولي اجيب ولد بس والله روووووووووووووووعه اول ماولد برجع استخدمها رغم انو مايحتاج اثار الخلطه للحين فاتح بس من الحمل بداء يسمر لاني الحين في الثامنhttp://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=162391

أعلى