مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقو علي بموت من كثر مابكيت

السلام عليكم تكفون ساعدوني انا زواجي الشهر الجاي ويكلمني ابو الشباب كانت امورنا تمام التمام كان ميت عندي وفجائه بدون سابق انذار طنشني ولا يدق بس يوم طنشت صرت حتى انا مادق سار وين وين يدق ماعاد اسمع كلمه حلوه واذا عاتبته يقول كيف ادلعك واهتم فيكي بالجوال اللي شاغلني ليه اول يهتم والحين لا ليه اول يدلع والحين كاني واحد من الشباب ولايسولف وانا والله ماامدح نفسي مدلعته دلع والحين وقفت اعامله زي ميعاملني ياناس ماينفع معاه تطنيش لي مده لاارسل ولا ادق رغم كل هذا مااذكر اني زعلتهواذا انا زعلت يدري اني زعلانه ولايفكر يقول وش فيك قمت اشك فيه رغم انه مو حق بنات نهائي والله حطمني تحطيم حتى الكلمه الحلوه يوم تطلع مني ماتطلع من قلب :sad_1:صرت احس انه وقححححححححح اقول ياليت ترجع الايام واغير راي فيه واقول مابي اتزوجه تخيلت حياتي معاه نكد في نكد تككككككككككككفون شورو علي

أكثري من الاستغفار وأرقي حالك وأقربي من ربك في سجودك يمكن عين لا سمح الله والرجال يحب الثقل والله يسخركم لبعض ومبروك عليك يا عروسه

ياقلبي لا تخلين الشيطان يدخل بينكم

ولا تحطين الشك في راسك

التمسي لة الاعذار يمكن يكون مشغووول بتجهيز البيت وغيرة

ولا تخلين ثغرة واحدة للشيطان

عوذي من ابليس واستهدئ بالله

وخليك عاااااااادية جدااااا

مثل اول لا تقولين اعاملة بالمثل

والله هذا رائي مدري عن الاخوات ان شاء الله يقدرون يفيدونك

ولا تنسوني من دعاااااااوتكم وربي محتاجتها

صلي على النبي
انشاء الله تتحسن الاوضاع وربنا يهدي سرك ويسخره لك
اعصابك متوترة شوية
استغفري الله وتوضى وصلى ركعتين لله
الله يسهل ارك ويوفقك دنيا واخرة

loOoOove me

حبيبتي اغتنمي الفرصه وخليكم تشتاقون لبعض اكثثثر واثقلي عليه واذا دق كلميه عاااادي وحسسيه انك مشغولة حتى انتي وانك ماهتميتي للامر عشان لايقول هذي لزقه من اللحين
بين فترة وفترة ارسلي له رساااله حلوة وبس
وخليك غااااامضة كل ماكنتي غااامضه صدقيني راح يشتااااقلك اكثر
والله يوفقك ياعروسسسسسسسسسه

lmis

الله يسخرلك لاتستعجلين عليه اصبري ودعي يمكن مدحتيه عند احد وما ذكروا الله عليه

ايه عادي بس لاتكثرين المكالمات المفروض من اول تكونين ثقيله بعدين لافرب الزواج تخفين الثقل شويه يصير يشتاق من حاله بس انت اللحين مافي انك تخففين الاتصالات وتخليك عادي انه ما يهمك وانك ادلعينه المفروض بعد الزواج مو قبله لانه بيصير عنده عادي خليك انت دلوعه وبس اما دلعه لا تستعجلين عليه
ترى زي مااحنا نخاف من الزواج كل ماقرب ونتوتر حتى هم تلاقيه متوتر وتعود عليك والله يجعل ايامكم سعادة في سعاده وماتشوفين الا ايام حلوه
سوري اني طولت عليك لكن عن تجربه والله

أعلى