مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقو اختي زوجها ضربها بكل قوته الله يشله وحبست نفسها تبغى تنتحر

بأختصار اختي من يوم ماتزوجت وحياتها جحيم من يوم شهر العسل ومستحمله
تخيلو قبل كم يوم يشوف برنامج لاوبرا عن واحد حبس زوجته سنين وعذبها اللين انجنت وانهارت وماتت فيقولها انا شكلي بستخدم معاك هالاسلوب اسلوب جديد وبطلقك ردت عليه قالت ليه تقول طلقني نفذ وريني فعل رد عليها تبغي فعل قام وظربها الين حست نفسها بتموت من كثرة الظرب وهربت شقة اختي اللي ساكنه قبالها والمصيبه متمسكه فيه وخايفه تتطلق عشان لاتنحرم منها
والله ترى اختي مظلومه وماسوت شي بس هوه شكله مريض نفسي امي حاولت معاها ترجع وتسيبه وماتبغى وخايفين عليها تقول شكلي بسوي شي بنفسي ووسخ ويشوف افلام سكس ويكلم مليون بنت وعنده كذا شريحه والمصييييييييييييييييييبه انه مدرس دين تخيلو الحين احنا خايفين موت عليها ماترد على اتصالاتنا قفلت جوالها اخاف تسوي شي بنفسها وترى تسويها لانها سوتها كم مره ودخلت المستشفى
تكفون ادعولها وادعو عليه جعل بيده الكسر ويموت ولا يرجع لها وتفتك منه وتتربى بنتها بحضنها قوقو امين

الله يفرج همكم وهم كل مهموم

:8:الله يكون بعونكم يارب ويطمنكم عليها
ويسخر ربي زوجها لها او يريحها منه

طيب أنتو حاولو تزورونها وتطمنو عليها من وقت لوقت مو تتصلو عليها أو كلمي أبوك أو أخوك يتصرفوا معاه

أما هو حسبي الله عليه أكيد مريض نفسيا أو مثقل بالمعاصي

الله يعينها يا رب

مانقدر نزورها اذا انا طردني لما جيتها وهيه نفاس الفجر هذا واحد مايخاف ربه
والوالد متوفي واخواني اصغر مننا واعماماي قطعونا من يوم مامات الوالد والمسؤل عننا خالي ومستعد يساعدها بس تجي غضبانه وهوه بيوقفه عند حده بس هيه رافضه ومره وهيه عروسه جات غضبانه وجلست شهر وما جا وكان بيطلقها راحت هيه تتصل عليه من ورانا وتترجاه يرجعها ولما رفض وجلس يهينها هربت الصباح والوالده نايمه وراحت له وهوه زاد في تعذيبها لانها نزلت من عينه

ما لها إلا خالها يرووح عندها ويجيبها من شعرها لأنو فيه خطر على حياتها والعياذ بالله

والمشكلة الأكبر في أختك لازم يكون عندها موقف

أما أختك إذا بقت كذا

لازم خالها يروح يجيبها ما يستنى حتى تجي غضبانة أو يكلم أحد من أهل الزوج

أنا أعتقد هذا هو الحل

الله يعينها يا رب

وإن شا الله الأخوات يساعدوك أكثر

انا اعتقد طالما هيا راضيه خلاص بكيفها لانه مهما سويته هيا مقتنعه فيه وراضيه بهالحياه ولا واحد زي كدا وش ابي اعيش معاااه

لازم هيا تقتنع من نفسها

papero0o

أختي مافية مبرر ابدا لضرب الزوجة مهما اختلفت الاسباب و حتى لو الزوجة غلطانة ماتنظرب

و لية هي خايفة من الانفصال. دامها تعبانة منه..؟ لازم تشجيع لها بأتخاذ هل خطوة
بس قبلها لازم توصلون الامر للشرطة و يكتب تعهد بعدم أيذائها ولو كررها الطلاق ارحم

و طبعا لاتنسى الدعاء له بلهداية و الصلاح

زحمه جروح

اذا الرجال مريض نفسي تقدرون ترفعون عليه قضيه وتسحبون الولايه منه وخلاص البنت تعيش بحضنهااا بس اصلا هي ماتبي تساعد نفسهاااا وانتي لازم تخبرين خالك عن سواته لازم قبل لا يذبحها المجنون هذا ولو تجيبون الشرطه بنات الناس موب لعبه

"

وش الي مصبرها عليه وخليها عنده الي الحين
زوجي كل شي اتحمله منه واصبر عليه الا انه يضربني
الله يفرج همها وينصرهآ عليه

همسات روحي

يااختي اسمحيلي بصراااحه العيب من اختك لانو هو تمادى يوم شااافهاااا كداااا ماراااح تفااارقو في ناااس كذاا الله لا يبلانا
امكن هيااا خاايفه كيف اهلك؟؟؟؟؟؟
لاااازم امك تتقربلهاااا اكتر
لاااااتخلوهااا تجلس عندو
الله يوفقكم

ساحرة

اختك اللي تحتاج علاج مو هو
تحتاج تعرف قيمتها ومعنى الزواج
وايش اللي يمتعها بالعيشة هذي
امرها موطبيعي رغم حرصكم عليها
لازم معرفة مخاوفها وسبب ركضها له
وهل يشرب هو؟ هل خلاها تشاركه ؟
حطو كل الاحتمالات وحاولو تخلصونها من مخاوفها
مادام اختك قريبة منها تحاول تعرف اوضاعهم في البيت بأي وسيلة

Montana

الحل الوحيد واللي راح يتأدب بعدها وماراح يضربها ابدا و عن تجرببه

... لا و بعد بيحبها و يحترمها

... و راح يحسب الف حساب

هو

هو

هو

هو

الشرطة ....

واللة تتصل حق الشرطة و بيجون يادبونة وهو راح اصلا ينبهر و بيستغرب ويعجب بتصرفها و بعدين يخضع مثل الذليل وهذا عن تجربة و لها بعد اساس علمي ......

يختي في قصه مشابه لقصة أختك من كثر الطرقات اللي حصلتها من زوجها مات أحساسها ماعندها أحد بالدنيا غير أخو واحد كل ماضربها زوجها راحت عند اخوها زعلانه تقعد شهر ثم يجي يراضيها ترجع له على طول ماصدقة على الله من دون شرووط وتقعد فتره عنده وحليمه رجعة لعادتها القديمه يعني صارت المسكينه عنده مثل كيس ملاكمه راحت عند أخوها زعلانه ورجعنا على طير ياللي المهم رجع زوجها يبي يردها للبيت طبعا متعود زوجها عارف أنها راح ترجع بسهولة الخاطر علشان كذا مطمن .
بس أخوها أنقهر رررررررلما شاف أن أخته صايره مثل البهيمه ماعندها أحساس قام صفقها كف قدام زوجها وطرده برى البيت وحلف أنه راح يطلق أخته من هالزوج اللي ماعنده مسؤليه وأخته تصيححححححححح ماتبي الطلاق تحبه تبيه تموت فيه بس أخوها أصر على رايه وبالفعل تطلقت من زوجها وجلست عند أخوها سنه وتقدم لها عريس وزوجها أخوها على طول وسبحان الله أنبسطت مع االرزوج الجديد وتحمد الله وتشكره أن الله عوضها وتدعي لأخوها تقول الله يجزاه خير لاولاالله ثم أخوي ماصار حالي كذا طبعا من السعاده اللي حصلتهامع هذا الزوج .

باالنسبه لأختك يبدو لي أن حبها لزوجها متصبغ بعظامها.....حبه يجري في عروقها مجرى الدم ...وهذا اللي متعب أختك .
وترى الوضع هذا مو طبيعي لو أستمر على ماهو عليه.

أختك مثل البالونه المنتفخه يعني على وشك الانفجار .
التعذيب الجسدي والنفسي والإنهيارات المتكرره مو من صالحها راح تدخل مرحله لاقدر الله الاكتئاب بل أشد من كذا الجنون والله راح تتعبون منها كثير طبعا زوجها ماراح يرحمها وهي غلطانه بسواتها بنفسها كذاتفكر أنه رااااااااااح تكسر خاطره ويشفق عليها والعكس صحيح راح يفدع بها ويجننها ويهبل فيها ويلعب فيها لعب وأنتم ياأهلها تفرجون عليها وتستنون متى يرميها لكم طبعا ذيك الساعه أختكم منتهيه منسم مخها ماتنفع معها غير الحبوب النفسيه والابر المهدئه ..

لازم خالك يتحرك مو يستنى الضربه القاضيه اللي تقضي على أختك ترا الحين أختك متشتته ماتدري وش تعمل ماتعرف تفكر لازم خالك يساعدها قبل مايطير عقل أختك من راسها .

الله يعين أختك يارب ويفتح بصيرتها ويربط على قلبها وعقلها .

Hno0odah

الله يكون بعونها
انا من رايي تدعولها
هي حابه اتعيش في هالعذاب شكلها ف خلاص خلوها على راحتها
وقت اللي تتعب منه راح تلجالكم

أعلى