مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوووووووووووووووووووني الفزعه كلكم ادخلوا

بنات انا مفتشله جدا من المنطقه الحساسه مالتي--سودا وماخلليت شي وخلطه ماجربتها ولانفع والافخاذ بعد والله يابنات اني محافظه عليها من ناحيه النظافه والتهزيه وغيره -الطامه الكبرى سويت لها تقشير وزاد السواد والافخاذ سودا وفيها نقط صغاااار زي الاثاليل تعبت نفسيتي والله تعبت---وفيها مشكله اكبر من هذا كله والله مستحيه اقولها----الشفران عندي واحد اطول من الثاني تكفون ردو علي فيه احد مثلي؟؟جارتي تقول عادي الرجال اذا حب وحده والله ماعليه من البياض او السواد حتى المنطقه ماتهمه لان وقت العلاقه ينسى كل شي واهم شي التفاعل؟صح؟انا مره محبطه لاتخلوني وش راي استاذتنا ناعمه بهذا الموضوع؟هل سبق تطرقت له؟الحمدلله على كل حال خلق ربي بس الله جميل يحب الجمال والله ابكي الحين

اتا خايفه انبه زوجي وهو مودقيق الملاحظه مابي اسوي عمليه او شي للشفران--ونسيت اقول لونها مو وردي ليش؟لونها غامق مره دورولي حل--بليز

ابحثي عن خلطات طبيعيه افضل المنتدى مليان وقشريها مره بالاسبوع بمقشر المشمش

انا جربت طريقه حلوه
تفركين المنطقه بمسحه طبيه بعدين تغسلين وتحطين
زيت اللوز مع عصير ليمون مع ماء ورد بعد اسبوع تبان النتيجه بس اذا تركتي الوصفه يرجع السواد

انا مستمره على المسحات بس

بزه

تقدرين اتروحين عند دكتوره متخصصة في قسم الجلديه في عيادات خاصه وبتعطيج كريمات طبيه لتفتيح المناطق الغامجه بالجسم .

روحي عند دكتورة جلديه احسن شيئ

بتعطيكي كريمات تفيدك في فتره بسيطه

اسال ومجرب

ماحبيت ادخل واروح بدون رد
حاولي تستخدمين لها اشياء طبيعيه وغير متأكسدة ترى الليمون من المواد المتأكسده يعني اذاماداومتي عليه يرجع السواد وممكن يكون اكثر من قبل
انصحك تروحين لدكتورة جلديه وان شاء الله تفيدك انا ماجربت غير المرة والماء لاحظت غير التضييق تعطيك بياض ونظافه

اسأل الله لك السعادة في الدارين

ماحبيت ادخل واروح بدون رد

حاولي تستخدمين لها اشياء طبيعيه وغير متأكسدة ترى الليمون من المواد المتأكسده يعني اذاماداومتي عليه يرجع السواد وممكن يكون اكثر من قبل
انصحك تروحين لدكتورة جلديه وان شاء الله تفيدك انا ماجربت غير المرة والماء لاحظت غير التضييق تعطيك بياض ونظافه

اسأل الله لك السعادة في الدارين
معلومه حلوه تصدقين انا كنت استغرب من الليمون يعطي بياض روعه واذا تركته يرجع السواد

الله يسعدك افدتييييني اشكرك بعنف بس المره ريحتها موحلوه والاهي تبيض كل الناس يمدحونها

انشف-وكل شي جربته ومره محافظه على نظافه المنطقه وكل يوم اقشرها بملح وزيت زيتون وليمون---بس الي واحد اطول من الثاني؟وش اسوي فيه؟عادي؟

جسدبلاروح

صنفرة المشمش--ليمون--والتنظيف اليومي من الماء اهم شئ ((الرطوبه))

كنوزالارض

اولا اهم شي النظافه والريحه

ثانيا استخدمي للافخاذ اسكينول بقطنه وتمسحين وبتشوفين وش يصير بعدين اغسليه بمويه

بعدين جيبي صنفره او المقشر وافركي المنطقه بحركات دائريه بعدين غسلي بمويه وتنشفي

ثم جيبي ماء الورد وامسحي وخليه متهوي

واكثر شي يجيب السواد للافخاذ الكلوتات لاتلبسين الا الشورتات وراح تلاحضين الفرق

والله يعيني ويعينك وجميع المسلمين

لي سنتين وانا البس شورت وابيض وقطن ؟مافيه فايده ابداااا وش السوات باللي جهه اطول من جهه معقول تاثر بالعلاقه الزوجيه؟؟ويتاذى منها الزوج؟

ريميشي

قسم ديني

السلام عليكم ورحمة الله..
اسعد الله مسائكم بكل خير...
بدخل في الموضوع مباشره
وهو تسأل مني لجميع القائمين على هذا المنتدى وإلى منهم اقرب لنا المشرفات عليه وتسألي
لماذا لايوجد قسم خاص ديني يشمل القرآن الكريم ويشمل الاحاديث النبويه والفتاوى وتفسير الاحلام وبرامج دعويه ومع الوقت بتجي افكار كمسابقات وغيرها ؟
لا اخفيكم اني ارى بعض الاخوات من تقوم بحملات واتذكر انها حمله عن الصلاه ولكن نريدها في قسم خاص كباقي الاقسام ..
وإذا لها موقع خاص لها وين احصله ؟
وجزيتم خيرا
اتمنى ألا تهملوا موضوعي كبقية مواضيعي وشكراً

تاج_راسه

اولا: احمدي ربج على نعمة الصحة، وانه الله رازقنج بزوج ما لاحظ هالامور، لا تركزين عليها وركزي على العلاقة واجزاء جسمج الثانية.

غيرج مب محصل بوسة!

ثانيا: جربي هذه الخلطة انا مجربتنها وناجحة 100%:
اخلطي الكركم مع الخل وخليه في الشمس طول اليوم، وقبل ما تدهنين المنطقة رشي شوي ماي ورد.
وانتي والخير رباعة

أعلى