مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقووووووووووووووني الله يجعل مثواكم الجنه

ارجوان 2011

السلام علكم ورحمة الله وبركاته والله مدري من وين ابدا با الكلام انا متزوجه مالي الاعشر سنوات وعندي ثلاثه عيال الله يحفظهم وقصتي اني كنت احب زوجي واتجنن عليه وهو مثلي واكثر واستمرت الحياه وانا وياه مرتاحين وبعد ماصار لنا 6 سنوات بظبط بد اا زوجي يتغير علي وصاااااااار يسهر برا البيت كثير وكنت اقول عادي كل الشباب كدا وكل ماله يزيد وطفح الكيل عندي وسرت ماعاد اقدر لتحمله تخيلي زوجك كل يوم يسهر برا البيت ومايج الا بعد الفجر وصرت اتكلم معاه على اساس يعدل من وضعه والله اني اجلس معه وابدا بحوااااااار هااااااااادئ وينهييه با الزعل وبا قلت الادب ويخرج من البيت مسوي نفسه زعلان ومايجي البيت الا بعدها بساعه ولا ساعتين قلك انه مايبغا مشاكل واستمرينا على هدا الحال لمدة اربع سنوات والله وانا صابره عليه وممشيه الوضع كل ما قلت له انك غلطان يعصب ويزعل ويرد العيب فيني ويقول انتي لسانك طويل طيب على هدا الصبر التحمل لساني طويل ولا يقول انتي وحده شكاكه تشكين فيني والنتيجه يا الغوالي والطامه والصدمه انه طلع متزوج اجنبيه وعلى ورقه زي زوجاات الاجانب وياليت انه قالي هو لو جات منه يمكن تهون علي ولاكن مره تزاعلنا ورحت لبيت اهلي واسمع مع الناس فلان والله متزوج والله انا خلاااااااااااااااااااص انهرت انطعنت طعنتين طعنة زواجه وطعنت حياتي معاه وكنت صابره ومستحمله الي قاعد يسويه والحين رجعني من بيت اهلي واعطاني هديه مااتدكر وقلت خلاص يابنت الناس خليك مع عيالك ويمكن يتغير والي مجنني الحين وابغا ااااااااااااكم تسعفوني بالردود انه قااااااااااالب علي ومايقضي للبيت ولا يدي عني ولا عاد يحس فيني ولا يقعد في البيت كثير ومايشتري لعياله اي شي الا بعد طلوع الروح وهدي هي قصتي

أول شي لازم تسوينه أنك تعرفي إذا كان متزوجها زواج شرعي أسلامي أو لا ...
لو كان متزوجها زواج غير شرعي فزواجه حرام وعلاقته فيها حرام وزنى وقتها لازم ترجعين لأهلك
وتفهميه أن علاقته فيها محرمه ولو وصلت للهيئه بيمسكوه ويقام عليه الحد لأنه يعتبر زنى هذا من باب التخويف ...
حاليآ حاولي تتفاهمي معاه من ناحية متطلباتكم وأطلبي مصروف يكفيكم لو رفض أو ماطل أجعلي بينكم وسيط عاقل من أهله أو أهلك
وأشتكي لهم أنه لا يفي بمتطلبات البيت والأولاد
لو بقي على حاله أرجعي لبيت أهلك وخليك فيه إلى أن يسأل لو سأل وحاول أرجاعك ضعي شروطك التي تريدينها ....
ولكل حادث حديث

انا مع الساعه الرمليه
الجئي الى الله واكثري من الاستغفار والدعاء فعسى ان يرد اليك زوجك ردا جميلا

نانو_نانو

حبيبتى الله يكون بعونك الجائى لله وادعى ثم اذهبى الى حد عاقل من عيلتكم او عيلته يكلمه ويساعدك والله المستعان

دمعه مشتاق

الله يعينك وش الفايده من رجعتك وهو مايصرف على البيت وعياله من رأي ان اهلك لازم يتدخلون هذي مو عيشه الله يسخره لك يارب

ارجوان 2011

بس احس اهلي لو تدخلو راح تكون مشكله كبيره وابوي قالي لو مره ثانيه جيتي وزوجك ماتعدل معاك والله خلاص ماراح ارجعك له لانك عانيت معه كثير وهو مو حاااس بس شي نسيت اقوله لكم ان زوجي ادا ابتعدنا عن بعض يشتاق ويقول انا ما اقدر اعيش بدونك وادا جيت البيت احسه مرررره انه عادي ولاكاني موجوده

اختي - نصيحة اذا ماتتحملين -لا تضغطين على نفسك وتجيك امراض كفاك الشر واللي يخسرون عيالك الي بحاجة رعايتك الحين الله يجعلهم من البارين وكل عيال المسلمين
انا اشوف اذا ظروف اهلك زينة ما في مثل العزوة والظهر اهي اللي توقف الرجال عند حدة -لا تمادين بصحتك على انسان همة نفسه وبس والدليل - اشتياقه الفتري

جربي - قولي للوالد انك بترتاحين عنده شهر - وزوجك قولي ماارضى اعيش بالعيشة وخليه يتأدب اذا فعلا يبيج ويبي عياله صج - لا تترددين اتكلى على الله واستخيري وشوفي نفسج - الله يكتب لج الخيرة والصالح عزيزتي

ارجوان 2011

يسلموووووووووووووو اختي المتميزه خلوقه الله يعطيك العافيه كلامك عين العقل الله يكتيب لك كل خير ويصلح الشئان

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي هل طلقها زوجته اللي متزوجها على ورق او مازالت معاه
وهل زواجه منها صحيح
لاني فهمت انه متزوجة على ورق يعني عرفي
والزواج العرفي اكثر الشيوخ يعتبروه زواج زنى

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦

http://audio.islamweb.net/audio/listenbox.php?audioid=142754&type=ram

وَإِنْ خِفْتُمْ شِقَاقَ بَيْنِهِمَا فَابْعَثُوا حَكَمًا مِنْ أَهْلِهِ وَحَكَمًا مِنْ أَهْلِهَا إِنْ يُرِيدَا إِصْلاحًا يُوَفِّقِ اللَّهُ بَيْنَهُمَا إ

ارجوان 2011

يسلمووووو الله لايحرمني منك اختي رازيا والله انا قلت نفس كلامك ولاكن مو مقتنع يقول انه زواجه بس جاب مااذون شرعي وعلى ورقه لانها ماعندها اقامه ولا حتى يقدر يجيب منها عيال لانه ماعنده عقد نكاااح

ارجوان 2011

لااااااا لا زالت معاااه بس ودي اسال اذا ماذون شرعي يعتبر زواجه صحيح ولا على غير الطريقه الاسلاميه

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختــي أرجوان أمامك طرق كثيره لتستردّي زوجك لك .....وهذه الطرق متجانسه مع بعضها البعض ....

أوّلآ ....اللجـــوء لله وحده بالدعاء وصلاة الليل .....وطلب الهدايه لزوجك ...وأن يمنحك الله القــوّه والعزيمه والثبات .....أيضآ مع هذا

لازم تجلسي مع زوجك جلسة حــــوار وتفاهم ( على وضع هذه الزوجه في حياته ) ..هل هي فعلآ زوجه شرعيّه ....أم لأ ....

لأنّه بمعرفة الوضع >> تختلف الطرق ...يعني اذا كانت زوجته بالحلال ......فهذا أصبح أمــر واقع في حياتك ..وعندها حاولي أن

تكسبيه لصالحك دون أن تلحقــي الضّرر بزوجته ......أمّا اذا كانت زوجه غير شرعيّه ....فهنا لازم تنكــري هذا الأمـر عند زوجك

فهّمــيه أنك تخافين عليه من غضب الله ....وأنّ غضب الله قــادم لا محاله ( طال الزمن أو قصر ) ....وأيضآ تخافين على نفسك

من الأمراض ( بعيد الشّر عنك ) .....لأنّهــا ( كما تعاشر زوجك بالحرام >>>>أيضآ ستعاشر غيره !!!!! وهذا مدعاة لنقل الأمراض ..

خوّفـــــــــــــــيه بهذا الأمــر ......

أيضآ ( مارســـــــــــــي على زوجك كيــــــــــــــد النّساء .....والكيد هنا حكمه ليس حرامآ ( طالما يخدم الأسره بأكملها ) ....

كأنّ تتـــوّقّفي فتره معيّنه من الزّمن ( عن ملاحقته وطلباته ......وكأنّ تفــرحي بقدووومه اذا عاد لك ..حتى لــو تتصّنعي بذلك ..

أيضآ من الكيد أن تعتبري نفسك لازلت مخطـــــــــــوبه وفرحه بهذا الخطيب ..يعنــي حاولي أن تمارسي عليه الرّومانسيّات

الماضيه بخجل ورقّـــه وأنوثه وحيــــــــــــــاء ....

مع ممارستك لهذا الكيد >>> يتطلّب منك >> الصّبر والهدووء .....وطــولة البال ....فالنّتـــيجه ( لا تـــأتــــي بين يوم وليله )

انتبهــي حبيبتــي لازم تقــوّي صبرك عليه كثيرآ ....حتى تنالــــــــــــــــي قلبه وجوارحــه >>> باذن الله طبعآ ....

ربي يهديه ويسخره لك يارب ..

ارجوان 2011

الله يفرج همك كلامك اتحفني وزادني شجاعه اني الزم الهدووء والصمت واكون حكيمه الله يقدرني طيب هو جنوبي غربي والله متعبني يتعامل معاي باالصامت والطنش

أعلى