مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوووووووووا رجال للبيع

ديم الغيم

في مدينة نيويورك تم افتتاح متجر لبيع (الأزواج) حيث يمكن للمرأة الذهاب لاختيار زوج بنفسها ومن بين التعليمات التي وضعت في المدخل حول اسلوب عمل المتجر أن للمرأة فرصة الدخول مرة واحدة للمتجر! ويمكن الاختيار من احد الطوابق او الذهاب الى الطابق الآخر الاعلى منه ولكن لايمكن النزول الى أسفل.
ودخلت احدى النساء (لمتجر الأزواج) لاختيار زوج لها.

في مدخل الطابق الاول علامة: الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله.

وفي مدخل الطابق الثاني علامة: الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون اطفالهم.

وفي مدخل الطابق الثالث علامة: الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون اطفالهم وشكلهم جذاب.

وكانت المرأة تفكر 'واو، ولكن سأستمر بالصعود'
وقد وصلت الى الطابق الرابع لتجد علامة: الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون اطفالهم وشكلهم جذاب ويساعدون زوجاتهم في اعمال المنزل.

فتعجبت في خلجات نفسها 'يا إلهي اني لا استطيع التحمل سأوافق' ولكنها ! استمرت بالصعود.
وفي مدخل الطابق الخامس وجدت علامة: الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون اطفالهم وشكلهم جذاب ولهم قابلية رومانسية عالية لمغازلة زوجاتهم دائماً.

وكادت ان تطأ قدمها ذلك الطابق الا انها استمرت بالصعود.

وفي مدخل الطابق السادس وجدت علامة: أنت الزائر رقم 4,363,012 ليس هناك اي رجال في هذا الطابق لان هذا الطابق وجد خصيصا كبرهان ان النساء لايمكن ارضاؤهم. شكراً للتسوق في 'متجر الأزواج' وإنتبهي لخطواتك وانتي تخرجين ونتمنى لك يوما سعيداً :nosweat::clap::msn-wink:

منقووووووووووووووول :showoff:

الحريم هذولي بيزيد عددهم وحده اللي هي انا هههههههههههههههه :clap:

استثمار

ولكن هذه الكلمه تقال للرجال ايضا فهم يصعب ارضائهم اكثر من المراءه حيث ان المراه ترضى بكلمه اما الرجال فيبغالهم مشاوير ومحاولات لارضائهم فلو كان العكس في هذا المتجر اي بدل الرجال نساء لستمروا الرجال في الصعود اكثر من النسا للهفتهم على النسا اكثر من لهفة النسا على الرجال

ديم الغيم

هههههههههههههههههههه أكيد طموحات
من جد طموحات بس بالاخير توهقوا :nosweat: مشكوووره اختي اندلسيه ع المرور الطيب :icon26:

&&&

والله شيء ياليته عندنا
بس بشرط يلغون الدور الاخير ههههههه ..مشكوووره اختي البتول ع المرور الطيب :icon26:

&&&

ولكن هذه الكلمه تقال للرجال ايضا فهم يصعب ارضائهم اكثر من المراءه حيث ان المراه ترضى بكلمه اما الرجال فيبغالهم مشاوير ومحاولات لارضائهم فلو كان العكس في هذا المتجر اي بدل الرجال نساء لستمروا الرجال في الصعود اكثر من النسا للهفتهم على النسا اكثر من لهفة النسا على الرجال
صاااااااااادقه عاد الرجال يبغالهم على كذا متجر في ناطحات السحاب :shiny: مشكوووره اختي استثمار على المرور الطيب :icon26:

هههههه غاليتي ديم الحريم بيزيد عددهم ثنتين لاني انا معك صراحه لو فيه متجر صدق كان فله يعطيك العافيه يالغلا

ديم الغيم

هههههه غاليتي ديم الحريم بيزيد عددهم ثنتين لاني انا معك صراحه لو فيه متجر صدق كان فله يعطيك العافيه يالغلا
ياسلااااام صرنا ثنتين وين الباقيات :clap:
يسلمووووو دلع وكلي ولع ع المرور الحلو شرفتيني :icon26:

لك الورد

خخخخخ00طبيعي كل امراه تحلم بفارسها ومواصفات تليق به كزوج00
والرجال يبي لهم ناطحات سحاب والله ما يتعبون يركضون ركض ما يشبعون من التشرط ما يملى عيونهم شئ00
الله يصلح الحااااال

ديم الغيم

خخخخخ00طبيعي كل امراه تحلم بفارسها ومواصفات تليق به كزوج00
والرجال يبي لهم ناطحات سحاب والله ما يتعبون يركضون ركض ما يشبعون من التشرط ما يملى عيونهم شئ00
الله يصلح الحااااال
يقولك المثل لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش :msn-wink: مشكووووووووره اختي لك الورد على مرورك الجميل :bye1:

التعديل الأخير:
أعلى