مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني 00ولدت طبيعي 0وانتهيت000000

:tears:يااخواتي الحقوني وردو علي00 انا نفاس لي 25يوم
وخيوطي طاحت من 10 ايام لكن المصيبه ان الجرح ماخاط يعني
مفتوح من جهت المهبل تقريبا غرزتين وينغز زي الابر 00ورحت للدكتوره عطتني عصار ميبو ومحلول ملح المغذي0دون فائده 0000
والله ياخواتي بس ابكي وهملت بنتي 0اتخيل اني اروح لزوجي وانا خربانه ومااعجبه 00
ارررررررجوكن يا متزوجات لاتتركني 000اللي ماتعرف الحل تسال امها 000جارتها 00اختهاا00بس ردو0000اناودي احط ماء الصبر00علشااااان يخيط الجرح ويلتئم بسرررعه0000
لااالا00تتركوووني00:tears::sadwalk::sadwalk::sad_1::tears:

سماي الامل

ما عندي خبرة

الله يعافيك ويشفيك خيتو وان شاء الله تجي وحده وتفيدك

اسرار الحب

الله يعينك يالغلا ،،،

لكن انت اهتمي بنفسك واااجد ! وعندي لي حل سريييع لان صار لي زيك !!

من وصفةطبيبتي / جيبي غسول بيتادين وتشطفي به مخفف بالماء ! ثم اذا تشفت وخلصت جيبي قطنه وصبي من نفس المحلول مركززز منه ع القطنه وامسحي بها الغرز 3 مرات باليوم !
وان شاء الله ع طوول تلتأم جروحك وانتبهي لنفسك امشي بشويش ولاتتربعين في جلستك ،،،

جربيها وتدعين لي من جد رووعه الطريقه ،، انا صارت لي والحمد لله جبرت الخيوط خلال 3 ايام ،،،

دعواتك لي بالذرية الصالحة ،،،

اسرار الحب اختي مشكوووره الله يجزاك خير
ويسخرلك زوجك ويصلح ذريتك ييارب 00000ابجربها -----

الزاكيات

انا حصل لي نفس الشئ صار لي الان 8سنوات والمكان مفتوح وجربت كل شئ ماسكر قالت الدكتوره لازم عمليه لكن زوجي رافض يقول ان الوضع عاجبه لكن انالاإلى الان اريد العمليه الله يعينك

جمال باتي

شوفي حبيبتي انا توني بالشهر الثالث وكسرتي خاطري سألت امي قالت تشطفي في مره لأنها مضاد وممتازه بس صبري والله يعطيج اللي في بالج

اختي جماال باتي 00ربي يسهل ولادتك وتكوني بعين زوجك عروس انت وكل اللي رددو ياارب:c016:اااااامين

لاتخافين ماعليك شر ان شا الله بس عليك بالمباكه اللي هي الصبرة تخيط خيط واحسن من العمليه
بس زيدي عليها مرة وانتبهي لنفسك من بعض الوضعيات بالجلوس واهتمي بمولودك وما تشوفين شر
على فكرة يمكن انك حاطه زيت ترى بنت خالتي طيحن خيوطه قبل يلتئم الجرح وراحت خاطت

دهيسه

انا زي كذا انفكت خياطتي من عند فتحت المهبل وجلست لحد ما التئم الجرح ورحت مستوصف خاص وعادت الخياطة لي والله يسهل امورك ويسهل عليه حملي

لاتخافين ماعليك شر ان شا الله بس عليك بالمباكه اللي هي الصبرة تخيط خيط واحسن من العمليه
بس زيدي عليها مرة وانتبهي لنفسك من بعض الوضعيات بالجلوس واهتمي بمولودك وما تشوفين شر
على فكرة يمكن انك حاطه زيت ترى بنت خالتي طيحن خيوطه قبل يلتئم الجرح وراحت خاطت
صح يا اختي كان في بواسير واحط تحاميل زيتيه 000بس بنت خالتك متى خاطت بعد كم يوم 000 خاطت والله خايفه مايتسكر000بجرب الصبره00
يييياااااااارب يحفظللك ولدك ييييييييااارب

اختي دهيسه000
كم لك نفاس يوم رحتي 000وكم قعدتي يوم والتام الجرح مره ثااانيه0000000
ييياااااااااارب يسهل ولادتك ياااارب000

جنة أمل

غيري الدكتور، روحي لدكتور ثالث أو حتى لمستشفى ثالث، لازم بيكون فيه حل أفضل.

عكس الناس

الله يشفي كل مريض يارب وانا حاسه في معاناتك لان صار لي نفس الموقف وفي نفس التوقيت بس رحت دكتورتي وعادة الخياط واموري ولله الحمد تمام وقالت مافيه جماع زيادة اسبوعين على المده يعني بدقه بقى لي 15 يوم وزادة15يعني شهر...................

مرحبا اختي
اخلطي زيت زيتون مع خواجو
وسخنيه بالنار حتى يدفى وحطي
عليه مره وامسحي به الجرح وشوفي الفرق
ومتشوفين شر

حبيبتي لاتخافي

انتي توك نفاس الين تكملي 40 يوم تكون طاحت والتم الجرح

انا جرحي كان مصيبه لان بعد الخياطه رجعوا وفكوها مرة ثانيه لان صار عندي نزيف

ومع هذا بس خلصت الاربعين التم كل شي وصار ضيق اكثر من اول وانا بكريه

فلا تخافي استخدمي بس ميبو ومرتين في الاسبوع تشطفي بمويه وملح القصيم بتحصلينه عند العطار

وانشاء الله ترجعين زي اول واحسن هذي تجربتي

لمار@

الله يقومك بالسلامه بس نصيحه من اخت لاختها لا تتركي نفسك اهم شي المنطقه هاذي !!!!!!!!عند زوجك لا تهملينها انصحك تأخذين برنامج من ام عمر رووعه تخلصين الاربعين وانتي لا ريحه ولا افرازات وضيق حتي يصلح للي ماولدن في وقت الدوره اتمنى اني افدتك

أعلى