مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني يا أهل الاختصاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا متزوجه حديثا

عندي مشكله في حالة زوجي النفسيه

كثير التفكير لدرجه قبل كم يوم وهويسوق السياره خرج عن مدينتنا وبعد كثير وصابته حالة من النسيان وماعرف كيف يرجع وبقى على هذه الحاله من العصر الى العشاء وصدم

وهو موحاس عن نفسه وما رجع لطبيعته إلا بعد الصدمه ويقول نسيت كل شي واسمع اصوات تتكلم معي يقول هذه الحاله تجيه على خفيف بس الان جاته وطولت

معه مع انه زوجي في طبيعته انسان عاقل ولا تصدر منه امور تعيبه

ارجوكم انصحوني هل يحتاج لدكتور نفسي

ومن منكم سمعت عن هذه الاعراض افيدوني الله ينور دربكم

جز:icon1366:اكم الله خيرا :icon1366:

خبالي غير

السلام عليج ورحمة الله وبركاته..

شحالج زهرة اللوتس..

وايد اتضايجت للحالة اللي وصل لها زوجج.. بس فيه حلول ولاتقنطي ابدا من رحمة الله في شفاءه ورجوعه لحالته الطبيعية..

اهم شي انج تقعدين وتتحاورين وياه عن شو اللي يشغل باله وااايد يمكن عنده مشكلة لاسمح الله او هم ومب قادر يتحمله فإذا قالج ان عرفتي الحل قلتيله وان ما عرفتي راح ينزاح شوي من الهم اللي فيه..

وشي ثاني , تعرفين ان سورة يس تشيل الهموم وتيارك في الروق وتهدي الاعصاب ولها فوااايد عظيييمه دوري في النت وبنتحصلين عنها وااايد اشياء... حاولي تقرينها بعد كل صلاة صدقيني انتي يتحسين براااحه عن تجرية وبتتيسر اموور وايد فحياتج وحاولي تخلين زوجج يقراها ولو مرة في اليوم انتي شجعيه واذا مارضا او شي شغلي سورة يس لما يكون وياج في البيت او السيارة وان شاء الله راح تتحسن حاالته

انا اقولج هالشغلات وانا مجربتها خااصه لما صابتني حاله نفسية لدرجه صرت اشك بنفسي وادور دكاترة نفسيين بس توكلت على الله قبل لااروح اتعالج عند اي دكتور ودورت في النت علاج النفسية بالقران وحصلت يس وقريتها اسبوع واحد بعد كل صلاة تحسن نفسيتي وصرت متفائلة وغير هذا زوجي صار يشتاقلي اكثر ما شاء الله , وحمياتي بدو يتكلمون وياي ويسولفون بعد ماكانوا يعاملوني بجفاااء سبحان الله وبستمر عليها ان شاء الله..

وبس اتمنى اني افدتج اختي...

لا إله إلا الله محمدا رسول الله

أعلى