مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني وصلت لمرحلة اني صرت أكره زوجي

الغيد

كيفكم صبايا انا مشتركة جديدة في المنتدى
ما ابغى اطول عليكم
المهم انا بعد اسبوعين تقريبا راح اكمل سنة زواج وقبل فتره صارت مشكله بيني وبينه وما قدرت اتحمل وصلت الموضوع لاهلي واهله لما شاف الموضوع وصل لاهلي واهله راح ماخلى ولا بقى علي وكله كذب في كذب وسافرت ثلاثة اسابيع عند اهلي ولما رجعت صرت احس نفسي موطايقته وكارهته على قد ما احاول معاه من كلام حلو من رومانسية من ومن مو نافع معاه على طول ساكت وان تكلم معاي جلس يستفزني بكلامه يعني ليته ماهرج كل ماطلبت شي يقول بعدين بعدين بكره الاسبوع الجاي وانساه وهو لسى ماسواه طبعا هذا كله من اول ما تزوجنا لا وعندي بعد فتره زواج قريبتي يقولي ماتروحي توك جايه من عند اهلك وماتسافري مع اهلك تجلسي عندي وتوه خرج من عندي وانا متنكده ولافكر فياعلى حس ذا الفرح
تخيلوا اقوله احبك يصرخ في وجهي وقولي ههههههااااا خلاص لما يكون معصب احاول اهديه يقولي الكلام معاك يغث مايريح اسكت يقول ليه ساكته اهرجي احس لما امشي معاه في السوق يتفشل مني يقولي لا تقربين مني امشي من هنا وانتي ساكته
كرهته وكرهت العيشه معاه ايش اسوي يااميراااات بلقيس

سما دنيتي

حبيتي الله يعينك بس نصيحه لو ايش ماصار بينكم مااحد يدري هو لسا مانسى الموضوع
ادعيله

الغيد

حتى انا مو قادره انسى اللي هو سواه والكلام اللي قاله
وهو يعاملني كذا من قبل المشكله ماتصير

arradia

ان شاء الله الامور راح تهدا مع الوقت
وساعتها اجلسو مع بعض
واتناقشو في كل الامور اللي مضايقتكم
الله يسعدمك ويحلي أيامكم

زوجة شاهين

الله يهديه .. وتريها فتره وتعدي ..لانه يبغى يمشي كلامه عليك اساليني 3 سنوات تقريبا مشاكل تقريبا زي مشكلتك .. وبعدها هدت الامور لاني فهمته وفهمني وخفت المشاكل وصرت اسوي اللي ابي ...

ودائما انصح صديقاتي بهذا الكلام ... هدي نفسك والله يسخره لك

الله يفرج همك ويسخر لكي زوجك
حبيتي شكله واخد بخاطره منك لانك دخلتي اهلك بمشاكلكم وانتو توكم في بداية زواجكم
والله اعلم
الحين ماتفتحي معاه اي سالفه ممكن تجيبلك مشاكل او تخليه يستفزك كوني ع طول هادئه مهما قال لا تردي عليه ولو حسيتي نفسك راح تعصبي استعيذي من الشيطان بس في سرك طبعآ وبعدين قومي من قدامه وان شاءالله مع الوقت راح ينسى السالفه كلها وترجعو كويسين مع بعض
بس كوني هادئه وضيعي وقتك واشغلي نفسك عنه شويه لو هو جالس في البيت واستغفري وادعي والله يفرج همك

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي مشاكلكم لاتطلعيها لااحد لو كانوا اهلك
السنه الاولى سنة تعارف وتحدث فيها اختلافات في وجهات النظر,,بيدك تكبري المشكله وبيدك تصغريها
اللحين كلميه في هدوء والجو صافي ورايق واتفقوا تنسوا الماضي وتفتحوا صفحه جديده
وبطريقه هادئه اقنعيه باللي نفسك فيه
تمنياتي لك بحياة سعيده

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
المشاكل بين الزوجين طبيعيه في السنوات الاولى من الزواج

لكن لابد ان تدار هذه المشاكل بالحكمه 00
وعليك ان تثقفين نفسك وتقرأين كثيرا ليسهل عليك ان تحلين مشاكلك بهدوء دون اللجوء الى الخروج من بيتك الى بيت اهلك00

والمنتدئ مليئ جدا بالمواضيع القيمه والمفيده ومنها البوصله الشخصيه
لمعرفة نمطك ونمط زوجك ليسهل عليك فهمه والتعامل معه00

واقرئي هذا الرابط مفيد جدا00

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=298713

وهذا الرابط

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=336323

ورقه توت

الله يفرجهايبالكم وقت حتى تنسوااصبري شوي لاتستعجلي الامور توك عروس لازم من الصدامات حناياختي صبرناعلى اكثرمن كذاومشاكل خلي املك بالله كبيروربناكفيل باصلاح الامورالله يصح الحال

اصبررري و اكثري إسسستغفآر يَ الغـــلآ

من يدري

يمكن بكره ربي يهديه و يغيره لك 180 درجة

خلي أملك في الله كبييير يَ عمري

دمتي بخييير قلبو

::

مــــرح

صراحه ومن غير زعل تستاهلي انتي الغلطانه وكل وحده تسوي مثلك تستاهل مايجيها
انتو زي الاطفال ماتعرفو تحلو مشاكلكم بنفسكم كل شوي ورافعين السماعه على اهاليكم سوى وفعل .. تحسبي انك بالبيت تشتكين على واحد ضربك ولا ايش الحكايه
فكري بعقل في كل شئ .ز يعني تبيه يقول مافي احسن منك وانتي مشوهه صورته عند اهلك واهله حاولي تكسبي زوجك بدل ماتحملي لقب مطلقه وانتي مابعد كملتي سنه

روائع

فائده للجميع الشيطان ياتي لاحد الزوجين ويبغضه في الطرف الاخر لينحل الرباط الوثيق فاذا اتاك فاستعيذي بالله منه وتذكري ان الحياه لاتبنى ع الحب فحسب بل الاحترام والتقدير اهم وانتي توددي لزوجك وامتصي غضبه لتغقي مدخل الشيطان عليه وانتي ماجوره ان شاء الله

غزل الوهم

الله يكون بعونك ويسخرة لكككككككككككككككككككككككككك ويفرج همكككككككككككككككككككك والله يهديه الجميييييييييييييييييييييييييييييييييع

المشاكل تكون كثيره في بداية الزواج بس انتي اثقلي لاتقولين احبك الا في مناسبات معينه والاحسن اذا سألك هو ربي يهديه

أعلى