مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني مصيبه

الحقوني سويت ايميل ثاني قبل شهور اختبرت فيه زوجي المشكله امس يقول انا عندي طريقه اقدر اطلع كل الايميلات اللي انفتحت من جهازج شنو الحل ابي الطريقه ابي امسحها الايميلات اللي بتطلعلي قبل يشوفها بس ماني عارفه انا امسح كل شي وراي بس فتح الايميلات هذي ماعرف ساعدوني

**بريق**

يمكن يبي يختبرج يبي يتأكد إنتي اللي كلميه من الايميل و لا لأ يمكن بس تخويف مو صج ما أظن في طريقه يطلع فيها الايميل, قصدج بالايميل رسايل ولا المسنجر؟؟

حتى انا ماعتقد انه يقدر ممكن هو شك انه انتى اللي تكلمينه بالايميل ويبيك تخافين وتقوليله
والله يستر حتى انا فتحت ايميل وبديت مع زوجي في الاختبار عاد مدري وش يصير لقيته حاذف الرساله اللي ارسلتها خايفه اني جبت مصيبه لنفسى اخاف يفشل في الاختبار ههههههه

لمى...

الا صح في حركه تطلعله كل الايميلات اللي دخلت في هالكمبيوتر كم مرة تطلع معايا بس نسيت الحركه
حلك :انك دوريلك عذر
الله يوفقك ويعينك

ملاك 88

يمكن شاااااااااااااااااااااك فيج .
وانتي لاتقطعينة اذا ماراسلتي بشك زيادة خليج عادية ما اعتقد يعرف .وليش قالج هاشي اكيد حاس انة انتي تراسلينة يمكن من طريقة الكتابة وسلوبج في الكلام

القنوت

خذي رقم محل كمبيوتر معروف ودقي واسالي عن هالشي جبتها صح

دنيا الغدر

ان شاء الله البنات يفيدونج

سوي بخث بجوجل
او اسئلي صديقتك او اي احد قريب منك

الله يوفقج

مشكورين اللي ردو علي وكمان اللي ردو علي بالخاص المشكله ماقدرت اسوي شي ياليت توضحو هو قصده من الجهاز نفسه يقدر كم ايميل انفتح ويطلع الايميلات كلها لاتبخلون علي لمى فينك؟ المستندات مافيها مجلدات زي ماقالولي البنات في الخاص وقسم الحاسب محد عبرني

القنوت

حبيبتي زوجي مهندس كمبيوتر فالبدايه رديت عليك انه اتصلي بمحل واسالي لاني خفت اسال اقول في وحده تبي وافتح عينه على شغلات
بس عشان سالت
يقولي فيه برنامج دخله زوجها بحاسوبها يمكن يلقط اي شي ايميلات او اي حاجه زي المرجع لوانحذف شي تلاقينه بالبرنامج سالته بالتفصي قال ماعمري جربت هالبرنامج وحاولت اتعمق واساله بس حسيته خايف اني اعرف او مايبي يفتح عيني مادري وش السالفه
ع العموم شوفي بقوقل ابحثي كيفيه حذف هالبرنامج

أعلى