مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني زواجي بيفشل قبل لايبتدي

سرآب العمر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي أنا في مشكلة وبغيت لها حل ولما تصفحت في المنتديات لقيت استشارات كثيرة للدكتورة ناعمة الهاشمي وتعبت وأنا أدور على النت عن الموقع الخاص فيها الين ربي وفقني ولقيت هذا المركز وإن شاء الله القى حل عندكم :sadwalk:

أنا كتبت بالتفصيل ع شان يكون منظاركم عادل وأعرف الغلط فيه ولا في زوج المستقبل

أنا ملكت من شهرين تقريباً في أول أسبوع من الملكة في هذي الفترة كان خطيبي بعيد عن

زملاءه وشغله لأنه في مدينه غير مدينتي كان الوضع تمام يكلمني في اليوم ساعتين

ساعتين ونص أحياناً

كان يسولف ويتغزل فيني والوضع من أحسن ما يكون ومثل ماتتمنى كل بنت ، سافر

لمدينته ارس لتله رسالة حلوه ومناسبة وتمنيت له سلامة الوصول وردعليها برسالة

حلوه وكلمني لما وصل واستمرت المكالمة ساعة وزيادة وكانت هذي نهاية المكالمات

الطويلة ، بعدها صار يجلس يوم بعدين يدق وبعدين طالت الفترة ليومين وهكذا حتى

وصلت أربعة أيام في هذي الفترة كانت مكالماته يقل وقتها يعني في الأول 30دقيقة

بعدين صارت 20 وأحيانا 17 دقيقة وصار يختمها بتصريفه لي يعني مرة

يقول زميلي يدق عليه ومرة بادخل الدوام الحين ومرة بودي أغراض لأصدقائي

وفي هذي المكالمات توقف عن السوالف وصرت أنا المتحدث الرسمي طول المكالمة

ومانتبهت لهذا الموضوع إلا بعد ثلاث مكالمات تقريباُ هذا كله كان في الأسبوع الثاني

حاولت أخليه يسولف بس مافيه فايدة يقول ماعندي شي، اقول كيف الشغل يقول تمام

ويسكت ، اقول كيف الأسبوع معك يقول دوام ونت ونوم وبس ، قلتله مره

اعتبرني مثل واحد من زملاك تسولف عليه يعني بتجلس ساكت كذا معاه قال كل

سوالفنا تعليقات وتريقه قلت عادي أعطني منها قال لا كلها كذاب

قلت عطني منه مافيه مشكلة قال تدرين ماعندي مافيه أي سوالف

الأسبوع الثالث دق ومارديت عليه بس قلت بيقول الحين هذي زعلانه

ع شان شي تافه فأرسلت رسالة ورد عليها وكلم اليوم اللي بعده كان فيه شوية

تحسن في المكالمة ومدح فيها رسايلي بس طول بعدها مادق ولما اتصل عليّ

قال أنا اتصل الحين وانا داخل للعمل فأنا أنقهرت وكانت مكالمتي معاه جافه وما طولت

10 دقايق وكمان أرسل رسالتين مارديت عليها بعدها طول مادق فأرسلت له

تهنئة بمرور شهر على الملكة ورد عليها بكل بروووود وبرضه مادق وجلست اسبوع

وزيادة لااتصل ولا أرسل حتى بعد التهنئة أكتفا بالرد عليها وبس ولما اتصل كانت

مكالمة عادية جداً مي على قد الأيام اللي جلسها واستمرت 17 دقيقة فقط ولاسوالف

ولا مشاعر عبارة عن إستفسارات عن الحال وتعلل بالدوام رغم إنه كان عنده

إجازة بس ما فكر يدق أو حتى يرسل واستمرينا كمان فترة بدون رسايل أو

مكالمات فقلت يابنت يالله سوي مبادرة وإرسلي له رغم إنه عدا له تقريباً

اسبوعين ونص ولا رسالة وحدة و أرسلت رساله تعبر عن الشوق مع أدعية حلوة

بس مارد انتظرت يوم يومين ثلاثة بس نفس الشيء مطنش فأرسلت له عتب وفعلاً

اتصل في ذاك اليوم وجلس يجيب أعذار كلها ماتعطيه العذر ويقول الإهتمام في القلب

رغم إنه في الأول ماكان كذا بس مشيتها وقلت في نفسي زين إنو اتصل يعني هامه

زعلي أرسل بعدها بيوم وكلم بس نفس الشيء المكالمة 15 دقيقة ويختمها بتصريفة

ومتحفظ جداً في المكالمة لدرجة إنه حتى النادي اللي يشجعه ماقالي عنه إلا بعد إلحاح مني

وجلسنا بعدها فترة قلت يمكن يرسل بعد العتب لكن عدا الإسبوع برسالة وحده يتيمه

ورديت عليها ..

قلت يمكن الخطا من إسلوبي لأنه مراسبوع على آخر مكالمة بينا قلت يالله بارسل رسالة

شوق وأغير طريقتي معه وكانت قوية وتوقعت يتصل بسببها خصوصاً إنها أيام إجازته

بس ما اتصل رد على الرسالة برسالة حلوة .. صراحة تحطمت ليتني ما أرسلت

أخاف إنه فهمها رمية نفس لأنه المفروض يتصل في مثل هذا اليوم بس ماتصل

أنا نهائياً مااتصل عليه ولا اعطيه ريق حلو في المكالمات يعني خلال شهرين تقريباً

كنت متحفظه يعني أجاوب على أسألته وأسأل عن أهله وشغلة واتفاعل معه

بالسوالف وأحياناً اسولف بس هو مايسولف فابطل سوالف فتطلع المكالمات

باردة (يمكن ثلاث مرات اللي اعطيته فيها ريق حلو ) وما ارسل من باب الثقل

وهو ماصاريبادر بالإرسال .. يعني بدا يرسل على استحياء بعد العتب

والله أحياناً أحسه مايبيني بس أرجع وأقول لو مايبيني ليه يدق أصلاً ..

أنا أحترت معه مادري وش أسوي له ع شان يرجع مثل أول

ملاحظات /

# هو خجول ( على حد مافهمت من كلامه عن نفسه ) وطموح واشتغل في محل بيع ملابس نسائي راقي لمدة سنة تقريباً
# مرة ذكرلي إن فيه واحد قاله إني عاقلة مرة يعني قلت أذكرها يمكن يكون لها علاقة بسكوته

الله يخليكم ساعدوني لأني فعلاً محتارة وش الحل معاه

الله يوفقها ويجزاها الخير وينولها اللي في بالها اللي ترد عليه وبدعيلها في سجودي في جوف الليل

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

RedRose

Active member
حبيبتي والله ما ادري اش اقول لك

يعني اذا الواحد ما اهتم من ايام الملكة متى رح يهتم ؟؟؟

انا رائي انك تقولين له خلاص خلينا ننفصل شكلنا مو مناسبين لبعض ,,, شوفي ردة فعله

اذا قال اوكي ,,, يعني الحمد لله اتخلصتي منه في البداية وهو ما يستاهل

واذا رفض يعني اكيد فيه عنده سبب يخليه بارد معاك

مجرد رائي وانت سوي اللي يناسبك

الله يكتبلك اللي فيه الخير

حبيبتي
لاتكبري الموضوع قبل ماتفهميه تماما

حاولي تفهمي شخصيته واش السوالف اللي يحبها
وسولفي معاه من غير اسئلة كثيرة

تكلمي معاه عن طموحاتك وامنياتك والحياة الحلوة اللي تتخيليها بينكم

واسأليه كمان عنها بطريقة غير مباشرة

الله يوفقك ويجمع بينكم بخير

اختي الي فهمته منك زوجك لا يحب السوالف كثير ولكن ما شرط انه خجول لانك تقولين كان يسولف كثير معك بالساعه لكن حاولي تعرفي سبب تغيره قبل ان تحكمي عليه يمكن اسباب نفسيه يعني يمر بمشكله نفسيه وما يحب يبين لك لكن اذا استمر بهذا الحال حاولي تفهميه اذا شايف انه صعب تتواصلو افضل تنفصلو والواحد يشوف مستقبله وشوفي ويش يرد وحاولي انك ما تتصلي بيه ولا ترسلي له ولو مر اسبوع واسبوع وما اتصل خليه وشوفي ردة فعله اذا يريدك بيرد من نفسه وبيتصل بك واذا استمر ولا اتصل اعرفي السبب والله يوفقك

salma_ahmed

الرجال بعد فتره يملوا .. إلى جانب ممكن فاتورته نجعت وصارت ثقيله وهو يمكن حريص ..

ويمكن فعلا ما عنده كلام .. ويمكن البعد جفا .. وإنتي زودتيها شوي بالزعل .. وهو محتاج اللي يخفف عنه ويتفهمه ..

الحديث الشريف يقول .. إتخذ لأخيك سبعين عذرا .. ما بالك زوجك الغالي .. كوني عاقله وتدللي .. وكوني أكثر مرونه .. والله يجيبلك الخير وجميع المسلمين آمين

Cappuccino

ختي لا تكبري الموضوع ..
البنت بفترة الخطوبة بتكون رومانسية كتييييير وبدها خطيبها يتغزل فيها طول الوقت بينما الرجال طبيعته غير خاصة اذا كان فعلا مشغوول .. المهم انك تكوني حاسة انه فعلا انه بيحبك وبيحترمك.
ويا ريت ما تعملي بنصيحة الاخت وتقوليلي ننفصل لانه هاي النقطة معناها انك انسانة سطحية ما بدك الا واحد يتغزل فيكي ويدلعلك وانك عند اول زعل بينكم قررتي الانفصال !!!
وانشاء الله يكون فعلا مشغول ويكون وضع مؤقت وينحل عن قريب

حبيبتي
بعض الرجال ما يحبون المراة التي تحسسهم أنها لا شغل لها بالحياة غير الإتصال و الثرثرة و ملاحقتهم يمكن الواحد منهم يستسخف هاذي التصرفات ....

تعلمي أن يبحث هو عنكي أن يشتاق لكي ...

توقفي عن ملاحقته
و إن تكلم معكي حاولي تنهي المكالمة من خلالك في بعض الأحيان
حسسيه إنك مشغولة أو تقومي بعمل أو تقرائ ....

و إنهي المكالمة بكل ود و رقة

إهتمي بنفسك و رقتك و انوثتك

و إربطي لسانك قليلا
و تحكمي برغباتك الشخصية
و حاولي الحصول عليها بطريقة الحيلة و الذكاء ..

فالرجل لا يطيق الأوامر المباشرة

توقفي عن لومه و عتابه

والله يوفقج عزيزتي

سرآب العمر

رِد روز
قارورة أمورة
زهرة البوادي
سلمى أحمد
اتز مي
سويت دريمز

اشكر كل من تكرمت وردت عليه واشكرك استاذة زهرة البوادي لتفاعلك وتعديلك للفقرة

بس الحين اللي ابغى أسأل عنه تحديداً هو كيف اتصرف معه
في المكالمة الجاية لأنه طولها بالغيبة خصوصاً إذا خبرني إن ماعنده أي سبب للتأخير غير الشغل وهو أصلاً في الأيام هذي عنده إجازة يعني يقدر يكلم بالراحة
ما أدري أصارحه ولا ..لا
وإذا صارحته وش الطريقة اللي أتبعها يعني آخذ جانب الشدة مثلاً أقول إني تعبت من هذا الإسلوب وإنه متغير عن أول وش السبب في تغيره وأنه الزواج قسمة ونصيب
أو آخذ اسلوب اللين واقول ماتخيلت انه بيطاوعك قلبك الفترة ذي كلها ماتدق أو مااشتقت لي طول هذي الفترة
وابدا بعدها أقول إنك تغيرت وما أجيب طاري الإنفصال >> ماعمري قلت له هذا الكلام أو استخدمت هذا الإسلوب معه
هوه بينكر التغير وأنا عارفة أو بيجيب أي عذر
الحمد لله ولا مرة هاني أو جرحني بكلمة ويحترمني ويحترم اهلي الموقف الوحيد اللي زعلني بكلامه فيه مرة قالي إذا قلتي لي وش إسمي في جوالك بسولف وإذا ماقلتي وش مسميتني بسكر (هو كان يلح بكثرة ع شان يعرف وش مسميته وأنا كنت أرفض أقول ماسميتك لسا ) وقلتله وش مسميته لأن في ذاك الوقت خلاص أعطيته الإسم وقهرني جاب تصريفه وسكر ولا نفذ وعده وأنا مشيتها على أساس إنها شي تافه بس الحين تحسفت قلت يمكن لأني مشيت له في الأول قام يتمادى ولما زعلت ع شان الرسايل دق طوالي وجلس يترضاني رغم إني ما أقتنعت بعذره تدرون وش تعذر فيه يقول (نسيت )!!
وارسل بعدها ورد على رسالتي بس لسا ماوصل لذاك التفاعل يعني رسالة في الإسبوع وأحسه تغيير وقتي وأخاف إذا واجهته في المكالمة يسوي نفس الشي وأنا أصلاً بعدها راح أحسها مي من قلبه
اذا ممكن تعطوني طريقة تخليه يتغير بدون مصارحته
انا ما أدري يعني يوم أرسلت التهنئة والرسالة اللي بعدها يعتبر جري وراه ولا.. لا ويعني إذا كلم ما أسولف إلا بالإجابات على أسألته .. ولا اعطيه شويت ريق حلو مع سالفة وحده أو ثنتين وفعلاً لازم أحاول اسكر من عندي أحياناً لأنه دايم يختم المكالمات بتصريفة طبعاً مثل ما قلت لكم مدت المكالمات ماتتعدى الثلث ساعة
معاد برسله إلا رد على رسايله وحتى هيه شكلي بأطنشها أحيانا رغماً اتوقع بداية هذا البرود هو تطنيشي لبعض رسايله .. والله مدري أحترت معاه

من جد من جد حيرانه في أمري الله يخليكم اعطوني حل

ام عنود

سلاااااااااااام عليكم ورحمه...

موضوعج جدا لفتني...

انا غالبا اقرى المشاكل لو ماعندي ردود ما ارد...

على فكره انا ما قريت ردود الخوات عشان ما اتأثر بردودهم...

شوفي حبيبتي...

اول شي اتسوينه انج تجلسين معاه واتكلمينه...مثل ما ايقولون جلسه مصارحه...

افهمني منه سبب التغير...وليش الجفا...وليش هالمعامله...

سايسيه...ولا اتكونين امعصبه...واجهيه..وطلعلي الي عندج...

وبعدين عطيه فرصه ايقول الي عنده...

لو قال انه استعجل او ندم على الارتباط...فالنهايه معروفه...

لو قال عنده مشاكل او شي من ها القبيل...حسسيه انج معاه وانج واقفه بجانبه وانج مو متخليه عنه...

خليه ايفضفض...

حاولي اتطلعين الي في خاطره كله...

وان شاءالله تتيسر الامور والمكله تنحل...

وطمنينا عليج يالغاليه...

ميوسه

انا اقولك

انتي اثقلي بس وخليك مرحه بالماكالمات وسكري قبل لايسكر يعني مثل ماقالوا لك مشغوله

ابطلع من البيت واذا هو قال ابسكر قولي اوكي بضحك انتبه لنفسك وباي

صراحة مالها داعي انو تطولون بالمكالمات تخلص السواليف

انتوا ماتطلعون مع بعض؟؟؟؟؟

اذا تطلعين معاه لمطاعم بيخفف بينكم المكالمات

وانتبهي الثقل الثقل لاتخلينه ياخذ فكرها نك منجنه فيه وعلى سواليفه

لانك تقولين له ماتسولف انتي انشغلي بتجهيزك بحياتك الجديده والتخطيط لها وبجمالك عنه

وشوي شوي هو اللي راح يتعلق ويشتاق

موفقه

ضياء القمر

فعلا اختي الغالية اثقلي اشوي

ترى الرجال بسرعة يملون

ومثل ما قالت اختي ميوسة انتي انهي المكالمات

واضحكي وفرفشي

اعطية اكثر من عذر عشان تعيشين معاه حياة هادئة

والله ايوفقك ان اشاء الله

همسة حب 2

اختي الغاليه .. يمكن هذا الوضع من طول الغياب المفروض بالهوقت يلمس فيكي الانثى لكي يرجع له الشوق والوله والانجذاب ....
طبيعة اي علاقه في البدايه ان تكون الانجذاب التام .. وعندما يشعر الرجل بانه خبز وعجن البنت الي أمامه ضمنها وفتر وأصابه الملل وخاصه ان وضعكم ان كل واحد بمكان .....
اتوقع الغموض انسب حل ... كما تعلمت من الاستاذه ناعمه .... فان أتصل لو بالصدفه اخبريه انكي مشغوله بامور نسائيه ..( أنا بالصالون اشيل بالحلاوه ) ( اسوي شعري أو أضافري ) شي يخليه يتخيلك ... ويتذكر انوثتك وزيدي من حركات الدلع والعياره .... ولا تعاتبي العتاب ممل ... وينفره اكثر واكثر خليه هو الي يسال .....وسوي هالحركات وأتمنى يكون توقعي في محله وأذا رجع أنشالله راح يبان أذا كان هذا السبب او اي شي ثاني ....

أختي سراب العمر حسيت من كلامك إنك حاسبه الوقت بالدقة وهذا مو مهم ,مو معناه إنه يكلم بالساعتين والثلاث إنه مهتم أنا أتكلم من واقع وتجربة في رجال ما يحبون مسكة التلفون بالساعات زي الحريم يعني أهم شي المكالمات هذي فيها شي هادف يعني تعرفين من خلالها على شخصيته ويتعرف هو على شخصيتك لأن ساعات أسخف كلمه يصير منها زعل وعتاب ووووو (إسإليني أنا )وكمان في رجال ما يحبون المرة تقعد تلاحق وراهم في كل كبيرة وصغيرة يعني اثقلي وخليه هو يلاحق وراك ,,هذا رأيي الشخصي والله يوفقك

sahar1982

عزيزتي ...

خطيبك ما لحق يمل منك .. يعني هو اصلا بدا الحركات هذي قبل تكملوا شهر

ربما بيقلل من المكالمات عشان الفاتورة طلعت غالية ..

او يمكن يمر بظروف صعبة سواء نفسية او مشاكل و ما يبي يفتح قلبه لك و يقولك لانكم توكم مملكين

او ربما الاحتمال الثالث و الاخير انه ما انسجم معاكي او ما ارتاح و لو اني ما اتوقعه

نصيحتي لك تتعاملي معاه بالاسلوب التالي ..

اذا كلمك كوني مرحة و سعيدة

مو كل مرة يكلم تردي على طول ..

يعني اذا طنشك طنشيه ..

اذا قالك بكلمك كمان شوي و ما كلمك .. اذا كلمك بعدها بفترة لا تردي عليه

و اهم شي لما يكلمك لا تحسسيه انك منتظرة مكالمته او انك مستائة لانه ما كلمك .. ابدا حسسيه انك مبسوطة و مستمتعة بحياتك

جربي معاه هذي الطريقة و شوفي ايش بيصير ..

و الله يسخره لك ..

سهام النور

حبيبتي انا مريت بنفس موقفك وتحسفت لانه قالي بعد الزواج احب المر ه الثقيله لان الرجال يركض وراها واكتشفت ان اصدقاءه يقولون له تغلا عليها

بس تدرين وش سويت اخر شي صرت اخذ الموضوع عادي احسن انه مانطول مع بعض علشان مانمل بعد الزواج صارت مكالماتنا خمس دقايق بس اذا هو بيطول اقوله عن اذنك شكلي طولت عليك

اهم شي ماتحاسبيه لان الرجال يحس انه مخنوق بالمحاسبه ومو زين كذا تنفريه منك

سرآب العمر

ام عنود
ميوسه

طيب انا خايفه إذا قلت له طولت مادقيت يفهمها إني متلهفه عليه ع شان يتصل وإني بس احسب الأيام ع شانه اللي مجنني انه توه مرسل رساله عن المعزة والغلا بس ماتصل رغم إن له حوالي اسبوعين ماتصل والله جنني مدري تصدقون أحس انه يطبق نفس الكلام اللي قلتوه يعني ينهي الكالمة بسرعة يحط فيها بين فتره وفتره كلمه أو كلمتين حلوه بس موقويه مثل ( بخيردامني اسمع ها الصوت) وعلى شاكلتها ويحاول يطول المسافة بين المكالمات مدري هو قصده إني انا اللي اصير اركض وراه ولا وش يقصد ..
انا قررت ارد عليه إذا دق بس مو من اول مره واطنش ما كانه تأخر في الإتصال ولا شي ولا اقوله ليه كل هذا الغياب من باب انك ماهميتني دقيت ولا ما دقيت وانا عايشه حياتي من احسن
من زمان معاد قلت له سولف يمكن من ثاني اسبوع بعد الملكة قلت إذا صار بيسولف بيسولف من راسه بدون محد يقله ومن جهه ثانية ابين انه ماهمني سولف ولا لا رغم اني من داخلي مقهوره واحياناً اسولف واحياناً اسكت >> باس مافاد يجلس متحفظ
واحس اني عجزانه افهمه لأنه مايتكلم وافعاله وتصرفاته قدام اللي يملكون تعتبرغريبه على حد اطلاعي على احوال صديقاتي اللي ملكوا معي أو قبلي يعني لاهو اللي يقول ويبين في الكلام إنه مايبيني ولا هو اللي يبين من افعاله انه يبيني عجزني وعجزت القا حل لمعادلته
اللي مقلقني هو لوطالت مدة تطنيشه اكثر من كذا وش اسوي ارسل له عتب ولا ارسله كلام على لساني قوي ولااتصل انا من نفسي عليه رغم اني احسها قويه اني ادق عليه
وابدا أواجهه .. انا ماابغى اواجهه ابغاه ياخذها من راسه ويبدا يتصل ويرسل مثل أول

إحنا مانطلع مع بعض اللي بيننا مكالمات فقط لأنه في ديره وانا في ديره

تسلمون على الرد والإهتمام

سرآب العمر

فعلا اختي الغالية اثقلي اشوي
ترى الرجال بسرعة يملون

ومثل ما قالت اختي ميوسة انتي انهي المكالمات

واضحكي وفرفشي

اعطية اكثر من عذر عشان تعيشين معاه حياة هادئة

والله ايوفقك ان اشاء الله

ماأدري أنا اللي سويته يعني فيه طفاقه لأني أرسلت بدون مايرسل :sad_1:

هو ماكان يعطيني فرصه إني أنهي المكالمات وكمان كان من باب الذوق :detective2:

بس ابشري إن شاء الله بصير أنهي المكالمات من عندي

الله يسعد قلبك تسلمين على الرد

سرآب العمر

اختي الغاليه .. يمكن هذا الوضع من طول الغياب المفروض بالهوقت يلمس فيكي الانثى لكي يرجع له الشوق والوله والانجذاب ....
طبيعة اي علاقه في البدايه ان تكون الانجذاب التام .. وعندما يشعر الرجل بانه خبز وعجن البنت الي أمامه ضمنها وفتر وأصابه الملل وخاصه ان وضعكم ان كل واحد بمكان .....
اتوقع الغموض انسب حل ... كما تعلمت من الاستاذه ناعمه .... فان أتصل لو بالصدفه اخبريه انكي مشغوله بامور نسائيه ..( أنا بالصالون اشيل بالحلاوه ) ( اسوي شعري أو أضافري ) شي يخليه يتخيلك ... ويتذكر انوثتك وزيدي من حركات الدلع والعياره .... ولا تعاتبي العتاب ممل ... وينفره اكثر واكثر خليه هو الي يسال .....وسوي هالحركات وأتمنى يكون توقعي في محله وأذا رجع أنشالله راح يبان أذا كان هذا السبب او اي شي ثاني ....

إن شاء الله إذا اتصل ماراح اقول ليه طولت أوشيء من هذا القبيل ببين له إني عادي ماهمني

وبحاول اصرفه بكم تصريفه بس حدي الشعر ما أقدر في هذي الفتره اتجاوزه :msn-wink:

ويارب يصدق توقعك رغم إني احسه متعمد يختم بدري يمكن حتى هو جته نفس النصايح :blush-anim-cl:

سرآب العمر

أختي سراب العمر حسيت من كلامك إنك حاسبه الوقت بالدقة وهذا مو مهم ,مو معناه إنه يكلم بالساعتين والثلاث إنه مهتم أنا أتكلم من واقع وتجربة في رجال ما يحبون مسكة التلفون بالساعات زي الحريم يعني أهم شي المكالمات هذي فيها شي هادف يعني تعرفين من خلالها على شخصيته ويتعرف هو على شخصيتك لأن ساعات أسخف كلمه يصير منها زعل وعتاب ووووو (إسإليني أنا )وكمان في رجال ما يحبون المرة تقعد تلاحق وراهم في كل كبيرة وصغيرة يعني اثقلي وخليه هو يلاحق وراك ,,هذا رأيي الشخصي والله يوفقك

صح مدة المكالمة مو مهمه بس أنا اقصد إنه كان يسولف يتكلم الحين ما يتكلم ولا عرفت عن شخصيته إلا من المكالمات اللي كانت بداية الملكة يعني اللي في الإسبوع الأول
وإن شاء الله في الثقل ما بقصر:flex:

الله يسعد قلبك ويوفقك :icon26:

طنشية عشان هو يركض وراك لو ارسل لاتردين
ادعي انك مشغولة حيل مرة
ومرة كلمية بحب وتغلي وضحكة جميلة عبريلة عن سعادتك فيه
اتمنى ان تنحل مشكلتك بس نصيحة لاتكبرين الامور

أعلى