مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني حياتي كئيبة في طريق الانهيار

CALA

الحقوني حياتي كئيبة وتنهار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا حلوين
سبحان من وزع الارزاق وحبى بنعمه اناس دون الاخرين فانتم يااهل الامارات حبيتم بنعمة عظيمة يجب ان تشكروا الله عليها الاوهي نعمة البلسم الشافي بعد الله ا ناعمة الهاشمي هذه اخية لكم في الله تريد اسشارة فلاتبخلوا عليها فوالله اني وجدها تنهار
اترككم معها لتروي بنفسها قصتها ومعاناتها

تزوجت منذ 14عاما واول سنة كانت مايئة بالحب كاي سنة زواج ثم وضعت طفلي الاول وبدات حياتنا ابلفتور شيئا فشيئا بدات احاول مع زوجي لنشعل حياتنا بالحب والرومانسية لكن لاحياة لمن تنادي فليس لديه احاسيس او مشاعر ولايرى لها اي داعي فكلما ناقشته فيها يقول احمدي ربك حياتنا ماناقصها شي اللي تطلبينه شي كمالي مع العلم اني لاازعجة بطلباتي فانا موظفه بشركه وحالتي المادية ميسورة ولله الحمد مااطلبه هو احاسيس ومشاعر شي يخاطب الوجدان مشاعر تشعل حياتنا الزوجية مع العلم انني ويشهد اللة عاى مااقول اني مهتمة ببيتي من اولاد لدي الان 4ونظافة وطبخ وجنس ولكن بروده معي جعلني افتر معه فلقد حاولت وحاولت لكن لاحياة لمن تنادي مع العلم انه مع غيري واهله غير ذللك بكثير فهو المبادر حريص على مواعيدهم هو من يعطي المجلس المرح تهمه سمعته ومايقولونه الناس عنه بالدرجه الاولى فهو للناس اطلب تجد امااااانا واولاده فلا اااااانننننننننناني بدرجة لاتعقل يريد الكل يحس به وهو لايحس الابنفسه يام قلت وقلت ولكن لاجدوى ولايريدني ان اشتكي او ازعل او حتى اعبس للللللللللو انه معنا ومع الكل بشل واحد والله والله لم المه لكن شتان معنا ومع غيرنا لالالالالاتقلن حاولي فلقد حاولت مرات ومرات وفي النهايه اتتوقعن ماحدث وجدته على علاقة حديثة بوحدة معه في العمل وما السبب يقول انه بحاجة لجنس فامراته دائما عابسة ونسي انه هو من قضى عليها مع العلم ان عاداتها ليس مثل عاداتنا ولاتغطي وجهها وسالت عنها في عمله فوجدتها متسلطة طويلة لسان ويريد الزواج منها مسيار ا فتشاكلنا وطلبت منه ان ننفصل او نتطلق فرفض رفضا تاما ويرجع الي السبب فعندت وعند هو واشتكاني لاخوه لارجع الى رشدي او يجعلني اعض اصابعي ندم فهي لاتهتم ببيتها ولابنوم زوجها ولاملابسه ولاباهله مع العلم ان كثيرا من مشاكلنا كانت بسبب اهله فامه متسلطة ولم اهمل ملابسة او اهله فمر ه واحدة رفضت ان استجيب لعزيمة اهله فعممها على حياتنا طيلة هذه السنوات فدددددددددددددددددددددددددللللللللللللللللللللللللوني ماذا افعل وكيف اتصرف معه فانا اكاد ان انهار بللللللليز يادكتورة المشاعر لاهتملين قصتي فانا لا استطيع الوصول اليك في الامارات ووووالا وضحي لي كيف اتواصل مع باي ثمن فانا اريد ان اععييييييييييييييييييششششششششششششششش ولكم جزيل الشككككر والتقدير اااارجو التواصل :blushing:

حياتي كئيبة

غاليتي ..
فرج الله همك ويسر امرك .. واصلح زوجك وهداه ..
غاليتي المشاعر بالذات عمرها ما تطلب بشكل مباشر لان ذلك يفقدها جمالها وروعتها ..
أما بالنسبة لزوجك الله يهديه فأتوقع إنه من النوع اللي الكلام عنده أكثر من الفعل .. ؟؟
انا يا قلبي ما أبغى أقولك وقفي في وجهه وبقوة .. لأنك ادرى الناس بردة فعله ..
لكن اللي اقدر اقولك انك لا تكونين سهلة ..وخذي حقكك من الكل كامل مكمل .. فبعض الرجال ما يجون الا بالقوة ..؟؟
قلبي معك
وتقبلي مروري

CALA

اولا الله يجازيك بالخيرات على الرد ويفرج عنك من كرب يوم القيامه
ثانيا زوجي لو اشتكيت قال شكايه لوبكيت قال مزعجةبكاية لايريد ان ينزعج لو بكلمة او حتى بحرف تخيلى اقومه وههو نايم بحركه علشان الجنس بالليل اهلالالالا وسهلا لكن لو حلمت وانزعجت غصب عني يتذمر ويقول اتركيني انام

فهي لاتهتم ببيتها ولابنوم زوجها ولاملابسه ولاباهله مع العلم ان كثيرا من مشاكلنا كانت بسبب اهله فامه متسلطة ولم اهمل ملابسة او اهله
سبحان الله نفس الكلام قاله زوجي عني
وكمان قال وجودك اوعدمه واحد
ولما طلبت الطلاق رفض
طيب الحل ايش؟؟؟
الحل هو الصبر والتوكل على الحي الذي لايموت
واعرفي اختي ان الدنيا زائله والموت حق وبعدها توفى الحقوق
فصبرا اختي وصبرا جميلا بلاشكوى ولاتذمر
فمن رضي فله الرضى ومن سخط فله السخط
اعاننا الله لما يحب ويرضى

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي cala

زوجكك كثير من الرجال ...كلامهم قليل .. وتعبيرهم عن مشاعر ليس بالكلام ولكن بالافعال

يعني ..كيفي انه لم يخنك ..او يضربك ...او بخيل عليك

تقولي انه مع الناس من احسن ما يكون ومعكم يريد الكل يهتم به ...فهذا واقع كثييير من الرجال

عزيزتي ...انت اهملتيه ..ومن ثم كون علاقة مع غيرك

عزيزتي ...انت ينقصك كيفية التعامل مع الرجل

الرجل احتياجاته غير المراة

انت تقولي انك لو تصحيه من نومة عشان الجنس فهو يلبي

وهذا طبيعي جدا ..اذا ادخلي عليه من هذا الباب

وخذي كل احتياجاتك منه

اما من ناحية انه يسمعك كلام رومنسي وغيره ..فانسي يا اختي

يجب ان تتأقلمي على طبعة

الان ..حاولي جذب زوجك لك مرة ثانية ...

خاصة انه ما كون العلاقة الا لما اهملتيه

ولي عوده

الله يفـــــــــــــــرجها لكي ياحي ياقيوم
وانتبهي لنفسك يااختى عيشي حياتك صح واستانسي ماتسوى على اعكر مزاجي عشان رجال الله يهديهم

CALA

شكرا لكل من مسحت دمعتي بيدها والله لايوريكم مايكدر خواطركم والله مااهملته الا لما طفح كيلي بعدين غلطاتي معه تنعد عاى الاصابع ه يعترف اذا خلاص جن جنوني منه ومن انانيته ومن ناحية بخله متى اصلا صرف علينا قولولي وشي السياسة اللي تنفع معه وهواي رجل شرقي والا غربي والا شمالي والا جنوبي دددددلللللللللللوووووووونننننننننننننننننييييييييييييييييييييييييي​

CALA

وووووووينكمممممممم رررررددددوا علييييي اررررشدونيييييييي وينك ياعنقود العنب

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

اكتبي لنا كل صفات زوجك اللي مو عاجبتك

وكل الصفات اللي تشوفينه حلوة فيه

وخليك منصفة عزيزتي عشان نقدر نساعدك

وربي معك

CALA

عزيزتي عنقود عنب لاتحسبي اني اتبلى عليه والله والله اني اتمنى اكون اسعد انسانه الصفات اللي مو عاجبتني فيه انننننناني لايحس الابنفسه مطنشني انا وعيالي تصدقين مااركب سيارته الانادرا مايصرف لكن شوفيه مع غيرنا عمره ماحكاني عن احواله واهب نفسه للشغل والناس وياليته فوق هذا يصرف انا متحمله اعباء البيت وعيالي وياويلي لو شكيت او فضفضت يحب ياخذ ولا يعطي من احاسيس او مشاعر اذا شكيت او فضفضت يجاس بطل صامت امامي وففففففق كل هذا الخيانه وياليت مع وحده تسوى كل اللي حرمه علي حلله عليها صفاته الكويسة طموح ويبغى اولاده باحسن حال بس مايبذل مجهود يسمح لي اطلع واروح لصاحبات

CALA

ووووووينكم اختكم تنهار ووووتنتظر المساعدة اشيروا عليها وينك ياعنقود عنب عشمتيني وينكم يا بلقيسيات

أعلى