مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني جنني وجنن اولادي.........

TOOOTAH121

سلالالالالالالالالالالالالالام الله عليكم يابنااااااااااااات
انا اول مرة اكتب هنا واتمنى انكم تساعدوني

اليوم زوجي قام يهاوش علي ويصارخ قدام اولادي بالسيارة قدام الله وخلقة

انا سكتت مارديت علية
ونزلت للبيت..
المشكلة انو اولادي يوم رجعت للبيت تضايقوا مرررررررررررررررة
>>>مو اول مرة يسويها بس المرة هذي بزياااااااااادة روع الاولاد

اولادي قالو خلاص مانكلم بابا عشان هو هاوشك واذا هاوشك يطقك >>خايفين من هالشي...

انا ابي شي اقولة له او طريقة اتعامل فيها معاه لانه للحين مارجع للبيت سهران مع ربعة

اكتب له مسج؟؟او انتظرة يجي؟؟ او اطنشة؟؟
وكيف ابين له ان اولادة تضررو وتاثروا من موقف اليوم؟؟؟

افيدوني ولكم دعوة بظهر الغيب وجزاكم الله الف خييييييييير...

ادعوا لي ربي يسهل اموري

الله يسهل امرك ياعمري
شوفي انا لو مكانك اسكت عنه ومااكلمه ابد اسوي كل شي واجلس عالصامت واذا خلص الزعل يوم ولا يوميين اقله وازيد من عندي عشان الاولاد انهم خافوا وانهم ...........الخ من هالكلام يعني واحسن شي كمان انك ترسلين اولادك عليه يقولون له انك لاتهاوش ماما وعلميهم حبتين خخخ
والله يسهل امرك واستفيدي من البنات احسن

رحيل الوقت

تكلمي معه اول ما يجي وتلقينه ما همه طبعا يقوم يتفرج على التلفزيون او يبي ينام لا تجين حده ابد

قولي له يا فلان ترا اذا بتهيني على طول قدام اولادك تربيتنا بتضيع

او اكتبي له رساله افضل الرساله وقولي له اعتبرها جميله واقراها قبل لا تنام او قبل لا تتفرج شي زي كذا

ولا تجين حده ابد
ويومك كله حزينه لا تخاطبينه مو طناش انك تسولفين مع الكل وهو لا لا اصحك صيري حزينه كلمي الكل اولادك خدامتك اي احد بوهن وحزن شديد صدقيني بيجي ويتكلم معك

سيدة وقورة

اختي ماقلتي لنا شو السبب لي خلاه يهاوشك للدرجة هادي وقدام العيال وبما انه اختي مو اول مرة يعملها يعني لازم تكوني عرفتي طبيعة زوجك وعرفتي شنو لي يوصله لها الحد من التعصيب انا لا ابرر تصرفه فهو اخطا خاصة امام الناس والعيال لكن انتي اختي من عليكي معرفة شنو لي ينرفزه وتحاشيه مو تعطيه الفرصة تاني وتالت وعاشر انو يهاوشك حتى ولو بينك وبينه مايصير تخلو ها الاسلوب بيناتكم فان كان هو عصبي بزيادة انتي امتصي غضبه او عالاقل اهدئي والزمي الصمت الى ان يهدا وبعدها تناقشا هدي طريقة تخليكم تتفادو الصراخ نهائيا عيالك فهميهم انو ابوهم كان تعبان واعصابو مش ولابد وانه يحبك ومستحيل يضربك او يهاوشك عشان مايخدون موقف سيئ من ابوهم

TOOOTAH121

مجموعة احساس..رحيل الوقت..سيدة وقورة..الهي يسعدكم ويفرج لكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبوا

اشكركم واشكر ردودكم العطرة,,,

أعلى