مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني تكفون

بيتوتيه

السلام عليكم ورحمة الله
حبيباتي ابي اقولكم على ايش تلحقوني
انا عندي 3 اطفال بنت بثاني ابتدائي وولد عمره خمس سنوات وبنت عمرها سنه ونص ومشكلتي مع ولدي
هو انه كان انسان هادئ لدرجة انه كان يستحي وكانوا الناس يقولوا الحيا مو للاولاد الحياء للبنات ومن يوم دخلت اخته للمدرسه ومن يوم جبنت بنتي الصغيره وهو منقلب ميه بالميه
صراحه ازعجني وصار يضربني ويضرب ابوه ويضرب الناس اللي يجون عندي ويضرب امي وابويه واخواني كلهم حتى شغالتي والله انها احيانا تصيح منه
والله تعبت حتى انا احيانا اصيح منه يقهرني ومايسمع كلامي وبس يشيل اخته الصغيره ويرميها عالارض كانها لعبه ويشيلها بالمقلوب ويعمل بها حركات ماادري من وين جايبها
وشفت انه مانفع معاه لا الضرب ولا اللين حتى اذا جيته باللين يسبني ويقولي انا ماحبك وخري عني ويبدا ينط على ابوه ويضرب ابوه مع كل مكان ومع راسه ويضربنا بالجزم الله يكرمكم
والله تعبت معاه تعبت
حتى امي قالت لي انتي راح يجيك السكر والضغط من ولدك لكن الله يعينني
امانه ابغى اجابه سريعه تكفون:icon1366::icon1366:

مشاعل666

حبيبتي سجليه بالروضة

وصدقيني بإذن الله بيخف مرررة

لأن الروضة تعلمه الإنضباط وتمتص طاقته الزائدة

...................................

واذا عندك في البيت حاولي

اذا شفتيه يضرب اخواته حاولي تتجاهلينه

ولا تردين عليه اذا كلمك

حاولي تلعبين مع البنات وتجاهلييه مع مراقبته بدون مايحس

واتبعي معاه ركن الأشقياء

او سجادة الأشقياء

خليه يجلس فيها واذا رفض جلسيه فيها مرة

ومرتين وعشر وهو راح يمل في الأخير ويجلس

.............................

بالتوفيق ان شاء الله

حبيبتي الولد شخصيته تطورت ...

وستتطور

ولكن عليك تربيته وتهذيبه حتى لا تفقديه

ويعصى عليك ويصبح بعدها شرسا ...

ابنك ممكن يكون شاعر بالغيرة من الصغيرة والضيق من جلسة البيت والملل بعد خروج اخته الكبيرة للروضة ..

والولد ليس صغيرا ليظل بالبيت حتى الآن ...

خذيه إلى روضة وسجليه فيها ...

دعيه يلعب ويمرح ويستفيد ويتعلم الانضباط والمشاركة

احتضنيه كثيا وقوليه له أحبك .. أحبك

وإن رد عليك كما قلتي قولي له: حتى وإن كرهتني فأنا أحبك لأنك ولدي كم (فلان) عندي.

امدحي فيه أي سلوك جيد ومنضبط.

بيتوتيه

اسعدكن الله يامشاعل واسماء
ولكن زاد ولدي بالتصرف بعد مادخلته للروضه شهر وواحد وسحبته لضروف حصلت ولكن النصف الثاني باذن الله راح اسجله لانه يستنى هالروضه على احر من الجمر

-موج-

حبيبتي بنتي نفس الحالة بس شوية اقل والحل الوحيد هو الحنان اعطيه جرعات مكثفة من الحب خصصي وقت له يعني تقراين له قصة او ترسمين معاه او تحضنيه وتجلسين تتفرجين معاه كارتون او تلعبين معاه بالكرة وهكذا ودائما خلي كلامك معاه حبيبي تعال يا حبي انت وبوسيه كثير يعني عوضيه لان تصرفاته رد فعل عن شعور بداخله وماينفع الشد ابداا <<مجربة

أعلى