مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني انا ريمية 44

ريمية 44

مساء الخير يابلقيسيات اخباركم طبعا تعرفون قصتي مع زوجي وكيف تزوج وطبعا تذكرون يوم اقول وداني لاهلي في الرياض ورجع لزوجته تخيلوا يوم جابني في بيتي الاسبوع الماضي تخيلو ايش قال لي يوم شافني متزينة ليلة هو جايبني قااااااااااااال اسمعي ترى مقدر اعطيك حقك الشرعي الامرة كل اسبوع تخيلوا يابنات يقول انا اخاف على نفسي اني اضعف وانا متاكدة انه يمارس مع زوجته الثانية باستمرار تكفون اللي قرات قصتي كاملة تشاركوني

تكشخي لنفسك

وكان رديتي عليه بهدوء

وقليلة شرع الله يوجب عليك تعدل بيننا

وانا بترك الامر بينك وبين ربك

اما كشختي وتزيني فهو لي قبل ما يكون لك

ولا تهتمين ابدددددددددد

طنشي واهتمي بروحك دووم

وخذي فرصة ابتعادة وتلاهية مع الجديدة باهتمامك بروحك

وحتى ان كان له سوي انة لك انتي والموضوع مو شاغلك

الله يعينك عليه ...
خير ان شاء الله وش هالوقاحه المفروض يراعي شعورك الله يهديه ويسخره لك يااااارب ...
لاتهتمين فيه وطنشيه ....
والله يوفقك يااااارب

نعومه كول

ربي يربط على قلبك
ويصبرك والله ياقلبي اعرف قريبتي زوجها بعد ماتزوج تحكيني تحلف لي تقول 5 سنين ماقربها ابدا وبعدين صار عادي يجيها وتحمل
وتقول ولاناقشته ولافتحت معاه الموضوع وهو بعد
وزوجها شمالي شرقي
الله يعظم اجرها واجرك ويصبركم يارب

والله لو انا منك تدرين وش اسوي؟؟
كل مره يجيني يشوفني بشكل مره صابغه مره لابسه مره لابسه كذا يعني كل مره اروع من اللي قبلها ولاتجين يمه ابد خليه
واستغلي غيابه في عنايتك بنفسك حمام مغربي على رياضه على ريجيم على بويكير ومناكير واقنعه للبشره
وقبل اي شئ الصلاه والدعاء والاستغفار ودائما رددي اللهم رد زوجي لي ردا سليما ولاتجيبين له طاري انه يعدل ابد
وريه انك قمر وكل مره احلى واحلى
وشوفي كيف بعدين بس انتي اصبرررررري لاتقولين ماجاك من اول مره يعني خلاص لا حبيبتي خليك على هذا الموال وشوفي باءذن الله ان ماجاك مثل اول واحسن
وعاد لاجاك الله الله بالذرابه خليه يطلع كل مره من عندك كنك عروس ويرجعلك كانه اول مره بيجيك واكيد انتي فاهمه قصدي

SARARI

تكشخي لنفسك

وكان رديتي عليه بهدوء

وقليلة شرع الله يوجب عليك تعدل بيننا

وانا بترك الامر بينك وبين ربك

اما كشختي وتزيني فهو لي قبل ما يكون لك

ولا تهتمين ابدددددددددد

طنشي واهتمي بروحك دووم

وخذي فرصة ابتعادة وتلاهية مع الجديدة باهتمامك بروحك

وحتى ان كان له سوي انة لك انتي والموضوع مو شاغلك
كلام 100%

المرأة الي تجري ورا الرجل يتركها :c045: والي تتركه يجري وراها

احقريه ولا تردي عليه ولا تبينيله انك مهتمه خلي يشبع بزوجته هذيك ليش تقهرين روحك هو الي راح يتحاسب يوم القيامه كل الي عليكي انتي اهتمي بنفسك وكل مادخل البيت خلي يشوفك احلى من اليوم الي قبله بس ابد لا تروحين يمه ولا تبينيله انه انتي ميته عليه اصلا حتى لو طلبك لاتبينين انه انتي متلهفه بدين حبيبتي اقولك شي ترة مو معناها زوجك ينام مع زوجته معناها يحبها وانتي لا لا ياحبيبتي هاي جديدة بعدها خلي يتونس بروحه واني اهتمي بروحك وترة مو كل واحد تزوج مرة ثانيه معناها ارتاح بحياته ترة مرات يكابر ومايقول انه هو تندم الا بعد وقت

انا اعرف شخص كان مايقرب الحرام ولما خان مرته وتزوج الي زنا معاها قام يزني مع من هب ودب بالفلوس يعني مش صديقات لا والله يا اختي بالفلوسسس مع العلم هو كان يحكي للكل انه مرتاح مع الثانيه طيب ليش يخون من اول يوم زواج؟

يعني الي حبيت ابينه الك انه مو كل واحد تزوج الثانيه مرتاح بس حتى يقهر زوجته يبن هيك يمكن اصلا هو حتى مع هذيك مو بالزوج وانتي اش عرفك انه يتقرب الها

ريمية 44

انتم تعرفون قصتي حبيباتي ياحلوكم انتم بس
هو قبل مايتزوج كان راعي حريم حتى شغالتي كان يحاول فيها لما كنت في الدوام للعلم مامعي الاثلاث

ريمية 44

اصلا والله يابنات ان خاطري طاب منه وعافته نفسي اقروا قصتي من البداية عشان تحكمون هو ترى متزوج من فلوسي اللي عنده اخذت قرض وعطيته يحركه لي في تجاره وراح وتزوج وحدة اصغر منه بخمسة عشر سنة

2010 lulu

انتي لاتخافي هوا اللي بيتحاسب لو كان مابيعدل بينكم

~ورده~

والله لو انا منك تدرين وش اسوي؟؟
كل مره يجيني يشوفني بشكل مره صابغه مره لابسه مره لابسه كذا يعني كل مره اروع من اللي قبلها ولاتجين يمه ابد خليه
واستغلي غيابه في عنايتك بنفسك حمام مغربي على رياضه على ريجيم على بويكير ومناكير واقنعه للبشره
وقبل اي شئ الصلاه والدعاء والاستغفار ودائما رددي اللهم رد زوجي لي ردا سليما ولاتجيبين له طاري انه يعدل ابد
وريه انك قمر وكل مره احلى واحلى
وشوفي كيف بعدين بس انتي اصبرررررري لاتقولين ماجاك من اول مره يعني خلاص لا حبيبتي خليك على هذا الموال وشوفي باءذن الله ان ماجاك مثل اول واحسن
وعاد لاجاك الله الله بالذرابه خليه يطلع كل مره من عندك كنك عروس ويرجعلك كانه اول مره بيجيك واكيد انتي فاهمه قصدي

أنا أأيدك

هواجسهـ

سوي شيء يضييقك مرررره من تحت >> فاهمتني طبعا

لانه اللحين مبسووط من العرووووسه وانها ضيقه >> قهررر

موفقه

أعلى