مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقونى قبل متجنن

هبة رشدى

متزوجة من 13 عام وعن تفاهم وعقل ومشاعر وكنت اظن نفسى افطن الناس لختيارى وها انا الان عشت اجل حب لمدة 4 سنوات حتى افقت على صدمه عمرى بانه ابلغنى بادمانه وانهارت الثقة من يومها وبعد تجاوز هذة الازمه واقلاعة اصر غلى الاستقالة وعودتنا الى بلدنا لانه سيكون افضل من الغربة وما حدث فيها وكانت تضحيتى بعملى واستقرارى الضربة الثانية وعدنا ولاكن لم يكن للافضل كما وعدنى لقد ادمن الخمر هذة المرة وجائت المشاكل وابلغت العائلات وتصديت لة وبعد جهد جهيد اقلع ووعد بعدم العودة ولا كن هيهات هذا لستة اشهر فقط ثم تلاها الخيانه الزوجيه ثم الانهيار المادى الذى نعانى منه وهانا الن تصديت لة والكل يقول حاولى تانى ان معجنه جيد لاجل الاولاد لاجل الاستقرار وانا والحمد للة لا احتاجة مديا ولا كن الطلاق هو الحل وماذا عن الاولاد انهم لا يعلمون ما يجرى لقد ابقيتهم بعيدا ولاكن انا المشكلة اكاد اجن لا اعرف هل اكن لة شى بداخلى غير الالم والجرح فانا اشعر بجانبة بعدم راحة مستمرة لا تنتهى
اشعر انى غير كاملة متالمه حزينه قلقة لا اشعر بامان و دائما انتظر الاسواء اغيثونى انا مع الطلاق والجيع قلق على من القب والقلق خاصة انى والحمد للة مهتمه بنفسى جدا وجميلة وعلى قدر كبير من العلم والثراء المادى
ماذا افعل اغيثونى​

بصراحه العيش مع انسان مدمن صعب

وخائن كماان !!!!!!!

انا اقول انك تخلي والدك يهدده بإنه يتعالج ويحلف امام الله وخلقه انه مايعود الخيانه ويصونك ويحافظ عليك انتي واعيالك
او انوا خلاص

حبيبتي الله يفرجها عليك

انا ماعندي ذيك الخبره بس لاااااااازم يكون في موقف حاسم
عشان يوقف لانو صعبه خيانه وادمان الله يعينك
واذا مانفع اطلبي الطلاق لان حياه مع شخص كهذا صعبه والله يرزقك ويرشدك للخير

شوفي ياقلبي

انتي حاولي تدخلين احد بينكم كبير وعاقل و فاهم يحسم الامر ..,,

والله يفرج عليك كربتك ..,,

حبيتي كان الله فيو عونك وانا اقولك قبل اي عمل
تقومي فيه استخيري ربك وان شاء الله الله رح ريح بالك
ويرشدك للطريق الصحيح والله يوفقك ان شاء الله

حلى قهوة

ربي يعوضك انشالله باحسن منه الطلاق هو الحل وصدقيني الادمان صعب وخيانه كمان

الزايدية

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يجعله قرة عين لك ويجعلك قرة عين له
اختي بعد 13 سنه زواج لااعتقد الطلاق حل مارايك ان تذهبو معا لاستشارة اخصائي اجتماعي ومحاولة الوصول لحل او حاولي الابتعاد عنه فترة حتى يحس بفقدك
عليك بكثرة الاستغفار وصلاة الليل لو ركعه وبعدها الدعاء
وصدقيني مهما كنت ثرية لايغنيك ثراك عن زوج واسرة وابناء بصحه نفسية جيدة
والحمد لله انك بحالة ماديه جيدة والا تضاعفت المشكلة .

bosy2007

الله يكون بعوضك بس انتي بنفسك تحددي اذا كونتي حتقدري تكملي معاه ولا لأه
اذا كان عندك امل ان ممكن زوجك يتغير ولا لأه بس انصحك بالإستخاره وقيام الليل
وكثرة الاستغفار وقراءة سورة البقره كامله يوميا وربنا بيدلك على الخير والصواب

هبة رشدى

احبكم جميعا فى اللة ربنا يرشدكم للخير ويخليكم ليا دائما انا استفدت جدا بارك اللة لى فيكم جميعا

njooool

السلام عليكم اختي هبه انا ماعتقد عندي خبره فهالموضوع بس اول شيء بقوله اخر شيء تفكريين فيه ابغض الحلال حراام هذه 13 سنه يعني موشويا بعدين انتي عندك اولاد حراام يروحون ضحية ضعف الايماان وحااولي قدماتقدرين توديينه لمستشفياات الامل عشاان يتعالج وصدقييني مهما ملكتي كنوز العالم عمرها ماراح تغنيك من الزوج وعلى قولة اخوانا المصريين >ظل راجل ولا ظل حيطه>اكثري من الاستغفاار وابعدي عن المعااصي واقسم بالله راح تشوفيين اللي يسرك مجرررررررررررربه الاستغفار ولاغيره علاج وعذرا على الاطااااااااااااله

ام العنود1

اختي الجئي الى الله واستغيثي به وخاصة في اوقات الاجابة واخص بذلك الثلث الاخيرمن الليل

أعلى