مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوا علي وساعدوني

السلام عليكم ----آه يامتزوجات الحقو علي وقولوا لي وشلون اتصرف مع زوجي بخيل لابعد الحدود اناني يحب نفسه بزياده اذاطلبته لو ريال يعصب ويقلب الدنيا علي واذا مرضت سحب نفسه من البيت وخرج ولايفكر في تكفوووووووووووووووون ساعدوني تعبت معاه

ياقلبي انتي..الله يفرج همك...
لو تسوين لك حساب بالبنك واذا نزل راتبه ينزلك مصروف شهري...

الله يكون في عونك هو بس بخيل عليك ولا على نفسه وكل من حوله ادا كان على الكل الله يساعدك شكله ما حل

الله يعينك عليه البخل صفه جدا سيئه والله بصراحه ما ادري شقول يمكن خواتي يفيدونك لاني ما اعرف اتعامل مع ناس بها الطبع

بس يمكن عنده وحده بنت حرام يصرف عليها ويتبخل الريال عليك انا اقول يمكن

انتي ما تشكين فيه ؟؟؟

لا يابنات بخييييل علي أنا احرجني مع الناس ماقدر اعزم احد واذا احد بيجيني ذاك اليوم اشبع من البكاء آه ----المشكله هذا طبعه وطبع اهله زي كذا مرررره بخلاء --كلمت اهلي وبابا كلمه يحلف انه مو مقصر معي اقسم اكثر الاحيان انام جوعانه مع انه موظف وراتبه 9 الاف وساكنين بيت ملك له وعنده سيارتين له -واذا طلبته يقول انا محتاج آه كرهت حياتي بسبته لي سنه ونص متزوجه وماحملت وانا خايفه احمل اخاف يحرم عيالي زي مااحرمني ساااااعدوووووووووووني بليززززززززززز

ميموريز

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتي البخل ماينصبرررر عليه ..

إذا توك متزوجه وماعندك عيال .. اطلبي الانفصال أحسن لك ..

اهلي رافضين شي اسمه طلاااااااااااق يقولوا اصبري وربك يفرجهاااااااا نفسي اصرخ صرخه اموت بعدهاااااااااا خلاص تعبت

لمار2010

الله يكون بعونك ويصبرك عليه كلش الا البخل بس انتى حاولى بالتى هى احسن

المياسه1

الله يصبرج ويكون في عونج يارب حاولي اتكلمين ابوج هلج بالنسبه لهالمشكله يمكن يلقون لج حل

الــحــلا

قولي له فهميه قلوي انا ابي وابي منت قادر ليه تتزوج! سياتين وتنامي جوعانه!! خير ان شاء الله فهميه حطي له حد
\كثر الدق يفك اللحام

الله يعينك حبيبتي

ماتقدرين تحصلين وظيفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا ماقدرتي اجبريه انه يحطلك مصروف ومو انتي اللي تقولينه لا ابوك هو اللي يتولى السالفة ويخليه يوقع تعهد انه يصرف عليك اذا كان يبيك

اما انه ياخذك من بيت اهلك معززة مكرمة وينومك جوعانة خير ان شالله
هذي يبيلها تدخل رجال عشان يورونه العين الحمرا

أعلى