مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوا علي زوجي تفل بوجهي وش الحل؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مس رسم

هلا والله

قلب ذاكر

استغفر الله يا اختى واحد يصير اعقل من الثاني شلون بتستمر الحياه معاكم ؟؟ الله عين اولادكم ويعينكم على انفسكم

الاتفاااااااااااااااااااااااااااااق انتى وياه على كل صغيره وكبيره واهم شي تربية العيال

اذا واحد ما يعرف يتصرف يسمح للثاني والاول ما يتدخل ليما تنحل مشكلة

اسالي الله يعينج على تربية اولادج التربيه الحسنه

وشحيلتي

لمست من اسمك ضعف كبير ليه
تدرين ليه لأني لاحول ولا قوه فيني أنا بمدينه بعيده عن أهلي لاأخوان ولا أخوات أفضفض عليهم ...
حبيبتي الحمدلله على كل حال هذا اولا
ثانيا الدنيا ماتستاهل تعاش زعل ونكد وخرابيط لان حنا اللي ببنغث وننقهر
فعلآ حارمني من الطلعات (من الزعل)
وصدقيني الحركه اللي سواه زوجك معناته انه ماسح الاحترام من قلبه
(هذا طبعه مع خواته حتى لويحتك مع أحد في الشارع غلط عليه حتى لو هو رجل كبير يعني أناكنت معه كان يقوله أسكت وانقلع أمش)
وبرضه تصرف ولدك ناتج عن عدم احترامه لك
ولدي مره يحب أبوه لأنه 24 ساعه يتمشى فيه لزملاه ويوميآ بقاله يعني ماألوم ولدي يخاف يحرمه من الطلعات
اللي زي رجلك لاتتعاملين معه بالهجر والتطنيش لان هذا بيزيد استحقاره
(أول مره أجرب الجفا والتطنيش لعل وعسى ينفع معه)
يختي اذا كنتي برى غرفتك ارجعي <<<خلي عيونه تطير لانه مومتوقع تسوين كذا
وادي واجبك عليه وكلميه كلمه ورد غطاه وبيني قدامه انك مبسوطه وهارجيه وعيونك طايره فيه
ما أحبه يتلفظ علي عند ولدي وتزيد المشكله
حتى لو مايرد عليك او يستحقرك مشي الامور..... بس لما يطيح اللي براسه تجين تناقشينه
وتبينين انك طول هالفتره تعاملينه باحترام بس اللي سواه موسهل وموكفايه اعتذاره
وخليه هو يعرف يتصرف
ياما حاولت وكان يقولي مو تفله( هواء)عادي أمزح وانت تخليني أسوي كذا(هذا جزاي اللي أذاكر لولده)
نصيحه من اخت محبه لايمسك عليك شي ابدا قومي فيه وببيتك وبعيالك خليه يحتار فيك
عشان برجوله يجيك
واحذري الزعل بوقت المشكله اجدعي كم كلمه وازعلي يوم ومن بكرى خليك عاديه بس اخذه على خاطرك

والله يعينك ويسخرلك زوجك ويهديه ويحنن قلبه عليك ويصب حبك في قلبه صبا
آمين عمومآ مشكوره وإذا عندك حلول أخرى أطرحيها........ :icon26:

وشحيلتي

لمست من اسمك ضعف كبير ليه
تدرين ليه لأني لاحول ولا قوه فيني أنا بمدينه بعيده عن أهلي لاأخوان ولا أخوات أفضفض عليهم ...
حبيبتي الحمدلله على كل حال هذا اولا
ثانيا الدنيا ماتستاهل تعاش زعل ونكد وخرابيط لان حنا اللي ببنغث وننقهر
فعلآ حارمني من الطلعات (من الزعل)
وصدقيني الحركه اللي سواه زوجك معناته انه ماسح الاحترام من قلبه
(هذا طبعه مع خواته حتى لويحتك مع أحد في الشارع غلط عليه حتى لو هو رجل كبير يعني أناكنت معه كان يقوله أسكت وانقلع أمش)
وبرضه تصرف ولدك ناتج عن عدم احترامه لك
ولدي مره يحب أبوه لأنه 24 ساعه يتمشى فيه لزملاه ويوميآ بقاله يعني ماألوم ولدي يخاف يحرمه من الطلعات
اللي زي رجلك لاتتعاملين معه بالهجر والتطنيش لان هذا بيزيد استحقاره
(أول مره أجرب الجفا والتطنيش لعل وعسى ينفع معه)
يختي اذا كنتي برى غرفتك ارجعي <<<خلي عيونه تطير لانه مومتوقع تسوين كذا
وادي واجبك عليه وكلميه كلمه ورد غطاه وبيني قدامه انك مبسوطه وهارجيه وعيونك طايره فيه
ما أحبه يتلفظ علي عند ولدي وتزيد المشكله
حتى لو مايرد عليك او يستحقرك مشي الامور..... بس لما يطيح اللي براسه تجين تناقشينه
وتبينين انك طول هالفتره تعاملينه باحترام بس اللي سواه موسهل وموكفايه اعتذاره
وخليه هو يعرف يتصرف
ياما حاولت وكان يقولي مو تفله( هواء)عادي أمزح وانت تخليني أسوي كذا(هذا جزاي اللي أذاكر لولده)
نصيحه من اخت محبه لايمسك عليك شي ابدا قومي فيه وببيتك وبعيالك خليه يحتار فيك
عشان برجوله يجيك
واحذري الزعل بوقت المشكله اجدعي كم كلمه وازعلي يوم ومن بكرى خليك عاديه بس اخذه على خاطرك

والله يعينك ويسخرلك زوجك ويهديه ويحنن قلبه عليك ويصب حبك في قلبه صبا

nice angel

والله اغلب المشاكل لي يكوون بين الام ولابو اليهاال
بس الابهاات لوو يعرفوووووون العيال شنو يسوون فيناا من تعب وفحطة قلب ما سوو لنا هشي لانهم حاطين المسؤلية اليهااال كلهاا عليناا

ما اقول الا الله يهيدهم ويصلحهم ان شالله
والله يهدس حالكم ان شالله ويصلح بينكم ياااااااااااارب

وشحيلتي

والله اغلب المشاكل لي يكوون بين الام ولابو اليهاال
بس الابهاات لوو يعرفوووووون العيال شنو يسوون فيناا من تعب وفحطة قلب ما سوو لنا هشي لانهم حاطين المسؤلية اليهااال كلهاا عليناا

ما اقول الا الله يهيدهم ويصلحهم ان شالله
والله يهدس حالكم ان شالله ويصلح بينكم ياااااااااااارب
والله إنك صادقه يعني وش الحل نتركهم مانذاكرلهم ولا نصحح أغلاطهم آآآآآآآآآخ من هازوج المتسلط((هذا الجزاء اللي أخذته من مذاكرة ولدي)))خلاص مابي أذاكرله من أمس مالمست دروسه....يجيني ظغط وسكر؟؟؟طقاااااق

الله يكون بعونك...لابد ان تلتمسي العذر لإبنك فهو صغير لايفهم أم زوجك فيحنما تتصالحين معه فهميه بأسلوب ان تصرفه امام ابنكما خطأ...لان ابنك راح يسي لك بالمستقبل وامام الناس ممكن بنفس اسلوب ابوه...
دعواتك لكل مهمه وحزينة بتفريج الهم عاجلا غير آجلا...

وشحيلتي

الله يكون بعونك...لابد ان تلتمسي العذر لإبنك فهو صغير لايفهم أم زوجك فيحنما تتصالحين معه فهميه بأسلوب ان تصرفه امام ابنكما خطأ...لان ابنك راح يسي لك بالمستقبل وامام الناس ممكن بنفس اسلوب ابوه...
دعواتك لكل مهمه وحزينة بتفريج الهم عاجلا غير آجلا...
الله يجزاك خير على ردك......بس لازم الولد أزعل عليه لويوم خليه يحس إن تصرفه غلط...وفعلآ هذا اللي صار زعلت عليه أمس واليوم رضيت عليه وبشرط إنه يروح ينصح أبوه ويقوله ((يابابا عيب تتفل على ماما لأن هذي حركة شوارع))لأن زوجي مو متفاهم لعل وعسى الولد يصلح مابيننا...ورحت وضميت وليدي وحبيته وقلته أيوه أنا أبغاك تعرف أن هذا غلط وأبي أخلاقك تكون عاليه ..عاد ولدي مافهم وش معنى أخلاقك عاليه يقول يعني أصارخ قوه...وقعدت ساعه أشرحله.......الله يسخرهم لي..

ماتفل عليك علشان الولد علشان أنت زعلانه عليه
هالرجاجيل أن واجهنهم ماسلمنا وان خاصمنهم زاد زعلهم وان تركناهم تمادوا يناس وش نسوي فيهم

نفحات

غاليتي لمست فيك بعض الامور

قيامك بكل شي في البيت من اكبر الاخطاء ولعلك عودتي زوجك على ذلك

عدم صبرك وزعلك لأتفه الأسباب ..وسعي صدرك وكوني متسامحة حتى تكبري في نظر زوجك ولا تجعلي سفاسف الامور هي سبب هذا الهجر الطويل...شهر بصراااحة فترة طويلة وتحاسبي عليها..

تصرف زووجك خاطئ ولكن لعل ما تراكم في نفسه طيلة شهر خرج بتصرف قبيح تعاتبين به انت ايضا..

حاولي ان لا تغضبي وكوني بشوشة وتسامحي آكثر واصفحي...لا يوجد شي اسمه كرامة بين الزوجين ..كرامتي وكرامتي..انصحك بمراجعة نفسك لأن أشعر أنك مخطئة أيضا ولكن لا تريدي النظر في ذلك بصورة عقلانية..سامحين لن نستطيع معالجة امر زوجك ولكن ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

70o0oR

تصدقون من حرتي أقول لولدي ماراح أرضى عليك إلا الين تروح تتفل على أبوك
مو بس غلط الا حرااااااااااااام هذي تربيه مو سهله

وأنتي بكذا تربينه على العقوق الله يعينك اقري كثير عن تربية الأبناء

لا تدخلين الطفل بمشاكلكم ولاتزعلين عليه ماله ذنب لاتساوين عقلك بعقله

والله ادري الشرح للطفل صعب ويوصلك لأعلى الغضب بس تحملي ولاتمدين يدك عليه لأنه ما فهم ترى يتعقد

وشحيلتي

غاليتي لمست فيك بعض الامور

قيامك بكل شي في البيت من اكبر الاخطاء ولعلك عودتي زوجك على ذلك

عدم صبرك وزعلك لأتفه الأسباب ..وسعي صدرك وكوني متسامحة حتى تكبري في نظر زوجك ولا تجعلي سفاسف الامور هي سبب هذا الهجر الطويل...شهر بصراااحة فترة طويلة وتحاسبي عليها..

تصرف زووجك خاطئ ولكن لعل ما تراكم في نفسه طيلة شهر خرج بتصرف قبيح تعاتبين به انت ايضا..

حاولي ان لا تغضبي وكوني بشوشة وتسامحي آكثر واصفحي...لا يوجد شي اسمه كرامة بين الزوجين ..كرامتي وكرامتي..انصحك بمراجعة نفسك لأن أشعر أنك مخطئة أيضا ولكن لا تريدي النظر في ذلك بصورة عقلانية..سامحين لن نستطيع معالجة امر زوجك ولكن ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
ليش أحاسب أنا ؟؟؟ ليه مايحاسب هو على أفعاله وهجرانه ويكون بعلمك هو أكثر مني جفا يمكن ماقرأت بعض ردودي لأن هذا طبعه وأنا أخذت طبع الجفا منه.........والله أنه مستانس بهالمجلس ويجمع شلته وعند هالمباريات..........ومطنشني ممممره..الله ياجرني على مصيبتي..

هلا قلبي وسعي صدرك وطنشي انتي تقولين انه يطنش بس من داخل يحترق هو يسوي فيك كذا عشان تراضينه...... وطبعا اللي سواه اكبر غلط ....

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يابنت الحلال ... تقولى انكم متزاعلين لكم شهر على اسباب تافه ...زين شهر صابر علييك ماتزوج .... ترى الرجال ماينفع معاه العناد ..سهلى امورك ... ترى والله ابغى مصلحتك الى تسوييه غلط
كلام سليم

عزيزتي ..مو كذا تنحل الامور

والواحد ما يقول لك روحي و تذللي ...لا ..انت بذكائك تقدرين تحلين الموضوع

اختي ..ما في شي اسمة كرامة بين الزوجة و زوجها ..هي روحة و هو روحها ...فحرام اللي يصير بينكم

الدنيا قصيرة والحياة قصيرة... حرام تضيع احلى ايامكم في زعل...والله الدنيا ما تستاهل ان الواحد يضيع فيها دقيقة في زعل

بعدين في كثير من الرجال ما ينفع معاهم التطنيش ...وهذا انت شفتي زوجك هاجرك شهر

و شفتي بنفسك تبعات الهجران ...انه فقد اعصابة و تفل في وجهك

اختي ...اقصري الموضوع والخصام ...اجلسي معه جلسة مصارحة هادئة

وتفاهمي معه ...خاصة انك قلتي ان الموضوع شي تافه

عزيزتي ما في احسن من المصارحة

وربي يوفقك

كلكوليت

حسبي الله ونعم الوكيل
اهم شي لا تتساهلين في الموضوع لانه يمكن يتمادى خذي موقف وانتي فيبيتك

وشحيلتي

خلالالالالالالالالالالالالالاص طابت نفسي من كل شى........
أحس أن معظم الردود فيها ذل .........ولاتقولون لي مافيه كرامه بين الزوجين........أجل كيف يبنى الأحترام؟؟؟
أنا جربت معه جميع الطرق وفشلت لدرجه من نذالته يطردني.............مسوي نفسه قوي الشخصيه وهو والله ضعيف عند أهله وخدوم لآخر درجه لهم ........بس ليش أنا يستقوي علي حتى خواته حاسين بهالشى....................كرامتي أهم شىء عندي أعذروني غصب علي........طبايعه قوتني........
بأختصار ((زوجي عنده حب التملك))):detective2:

الله يكون بعونك اختي
بس حبيبتي نقطه مهمه حبيت اوضحها ان السبب اللي جعله يسوي هذا التصرف الاحمق
مو لانه ولدك شكى له لالا لانه يعاني من الضغط اللي انتم عايشيه من الهجر لبعضكم و التطنيش و و غيره من مشاكل
يعني انتي يبغى لك تغيير كبير في نفسك و شخصيتك و المفروض انك تحاولين تعرفين كيف تتعاملين مع زوجك تتعاملين معه على حسب شخصيته اللي تناسبه
.......بالتوفيق حبيبتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى