مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوا علي زوجي تفل بوجهي وش الحل؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وشحيلتي

تخيلوا قاعدة أذاكر لولدي وتعبت ومايفهم وضربته خفيف راح لأبوه وقعد يصيح وجاء يمي وقعد يصارخ بوجهي قدام ولدي وتفل بوجهي وطلع حسبي الله عليه والحين أنا قاعدة أهاوش ولدي أحس أني كرهته ليش يعلم أبوه بديت أطرده من المكان اللي أنا فيه........وش أسوي مع هالزوج القاسي:questionmark:..والله تعبت نفسيآ......................للمعلوميه كنا متزاعلين لنا فتره.....

antelope

صح الاولاد متعبين في اكلهم ودراستهم ولبسهم، وهو مايفهم اللي سواه غلط، يفتكر إنه في حد بيدافع

عنه، ام زوجج ماخذ منج موقف لأنه كنتوا متزاعلين، والحين حصل سبب، عشان يسوي هالحركه ..

الله يهديه إن شاء الله ... استغفري اختي وايد لعله يرجع يعتذر منج ...

لوليتا قطر

حبيبتي عليج بهالدعااااء \\

اللهم اجلب لي زوجي جلبا حيث لا يقر لة ليل ولا نهاار حتى يأتيني نادما راغبا متيما ولهانا ويعتذر

والله يعينج ولا تشيلين بخاااطرج يالغااالية الدنيااا مااتسوووووى

مسكين الولد راح ضحيه مشاكلكم بعد ماتتراضو انتى وزوجك فهميه انو اللى سواه غلط لازم تتفقو على كلمهوحده لضربتى الولد يقله اسمع كلام امك وبعدين يتفاهم معاك على حكايه ضربك لولدك مو قدامه عشان مايصير عنده اضطراب

رعبووب555

عليج بالدعاء والاستغفار وسورة البقره
وتمي في بيتج عادي سوي واجباتج
واذا رجع يكلمج فهمي انه غلط اللي سواه وانج بنت ناس
وفهمي ولدج مايسوي حي قوليله بزعل وكوني جديه معاه

وشحيلتي

أشكركم على ردودكم..........بس قهر يتفل بوجهي قدام ولدي .... تصدقون من حرتي أقول لولدي ماراح أرضى عليك إلا الين تروح تتفل على أبوك........أدري أنه غلط بس وش أسوي ابصير مثله لاأحتررررم .والله والله أني محترمه ومعلمه وجدآ متفهمه للحياة دائمآ يحقرني عشاني أعلى منه شهاده......

وشحيلتي

أحمدي ربك ماصرت بالموقف اللي أنا فيه..............والله لووحده غيري كان تتفل على زوجها وولدها .......تبين عيالي يحترمون أبوهم ويشفونه يستقوي علي وأنا مايحترموني؟؟؟؟؟؟ ليش مالي حق......؟؟؟

هوت شوكليت

لا حبيبتي الكلام الي قلتيه لولدك غلط خذي ولدك واحتضنيه وقولي له اني عصبت عليك عشان خايفه ع مصلحتك ودراستك ونفسيتي شويه تعبانه فماقدرت امسك عمري والمفروض انت تحترمني والي يضايقك مني تجيئ تقوله لي وتتفقي مع زوجك انه الاولاد مالهم دخل بمشاكلم ومفروض كلمكتكم وحده قدامهم.

وبالنسبه لزوجك غلط الي سواه قدام اولاده ولا بينك وبينه عيب عليه تتطلع منه هالتصرفات مفروض يصير قدوه لولاده خليه يعتذر منك ويبوس راسك قدام ولدك عشان لاتتضرر شخصية الولد ومفاهيمه

وحبيبتي انا بعد شهادتي اعلى من زوجي ومع ذلك دايما اشجع اولادي واقولهم انتوا طالعين اذكياء ع البابا ودايما اقول لزوجي اتوقع اولادنا بيطلعوا عباقرة زمانهم لانه اثنين ماشاء الله علينا لانه علم المرء لايقاس بالشهاده فقط بل بثقافته واخلاقه وتجاربه .

والله يسخر لك زوجك ويهديه عليك

نظرة وله

اتمنى انك تجلسي مع زوجك وتتفاهموا وحاولي تراضيه.....لان اذا ماطاعك الزمن طيعه.....
وخلي زوجك يعتذر قدام ولدك وانه اخطأ بتصرفه(التفله)
وحاولي ماتضربي ولدك لان مافيه سبب مقنع؟؟؟؟؟؟؟
عشان مايكون ضدك مع ابوه

عيارة

الله يهديه لاتزعلين هذا كله من القهر والحقران بغى الفرصة وحصلها بس انتي سايسيه وخليه اجي يعتدر منك بطريقتك الخاصة اتحمله اشوى وتعالي على نفسك حتى يكون بجنبك ويعرف غلطة الله يسخرة لك

لانه ياهل ولا يدري بشي يبغي ابوه يداع عنه
ومثل ما قلتي انكم متزاعلين من ترة يعني اكيد هو يبغي يطلع اي غلطه عشان يتهاوش وغيره يعني يطلع حرته
الله يوقكم ويبعد عنكم المشاكل

ادعووووا لي

وشحيلتي

أشكرككم على الردود ..........بس معليش والله أن حلولكم صعبه شوي وشلون أراضيه وهو تافل علي وع...
ثانيآ ... زوجي من الناس اللي مايقتنع أن الأولاد يتأثرون بعدين يقولي هذي نظريتك وأشكالك....حظي المقرود.......
وهو من النوع الذي يتأثر ويزول بزوال الأثر.......تدرون مالي ألا الجفا وأكمل شهري أنا بغرفه وهو بغرفه وما أقول ألا حسبي الله عليه .........خرب ولدي علي بدا يرد ويصارخ علي هالبزر عمره 7 سنوات...

سنديان

Member
لو اني مكانك اتفل على وجهه هالحقير
ليش معك شهاده ومتعلمه ماتستاهلين
لا ترضين لحد ما يندم ويعتذر حسبنا الله ونعم الوكيل
الله قال "عظوهن" "اهجروهن" "اضربوهن"
بس مافال سووا هالحركه لأن حركة التفله هذي ماتصدر الا من انسان واطي مره

نظرة وله

اختي انا لما قلت راضيه ابي عشان ياخذها جميله منك ويعتذر لك قدام الولد لان هذي مشكله فحد ذاته
مابي الولد يحسك ضعيفه قدام ابوه؟؟؟؟؟؟؟
الله يكون بالعون...........

وشحيلتي

لو اني مكانك اتفل على وجهه هالحقير
ليش معك شهاده ومتعلمه ماتستاهلين
لا ترضين لحد ما يندم ويعتذر حسبنا الله ونعم الوكيل
الله قال "عظوهن" "اهجروهن" "اضربوهن"
بس مافال سووا هالحركه لأن حركة التفله هذي ماتصدر الا من انسان واطي مره
قوووووووووووووويه تخيلي أسوي هالحركه؟؟؟وع تكفين غير محترم عيعني لوأسويها تمادى وضربني عشان كذا مابي أخليله فرصه يلمسني.......

هديل001

ياقلبي هدي من روعك ادعي لولدك وزوجك بالهداية والله الدنيا ماتسوى والله يهدي سركم يارب

اختي انت مثلي اطلعين حرتك في اعيالك وكذلك زوجك قدر يطلع الي ابقلبه واستغل الفرصه في نظري لاتفوتين له هذا الامر ابد وابنك ما له ذنب بالعكس ضميه وقربيه لك بكره لصار اي موقف ما حيرضى عليك ابدا واكثري من دعاء تسخير الزوج والولد والله يفرج همك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى