مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوا علي اليوم حسيت من هول الصدمة ان ملك الموت عندي !! لاتخلوني يابلقيسات

مساءكــــــــم الله بالخير يابنات مملكة بلقيس
:24:صار لي موقف حسيت ان روحي بتطلع ساعتها زوجي طلب مني اليوم في الظهر الاب توب حقي ورحت جبته وعطيته اول شي لعب قيمزر شوي وبعدين بدا يتصفح وقالي وش ادخل طبعا انا كنت جنبه قلت انا ادخل ع ايميلك اموهم دخل طبعا حاولت القط الرقم السري بس ماقدرت
وجاءه على طول اتصال واضطر انه يطلع برا وعلى طول قالي باروح راح ونسى الايميل مفتوح
:10::10: وليتني مادخلته جاني فضول ادخل ع البريد ولما دخلت لقيت رسائل من بنات
مقاطع اثارة وسكس اتصفح كل مادخل رسالة الاقي مكتوب ممكن نتعرف من بنات
ورسائل والله خجلت اني افتحها ورحت للرسائل المرسلة ولقيت اااااااااااااه
راسل لوحدة انا انتظرك ضروري انا اللي كنت اكلمك ع الجوال وفيديو دقي عليه وكاتب معلومات صحيحة
مسجل في موقع زواج المسيار واكتشفت انه يدخل الشات وله صديقات طبعا اللي يصدمني اكثر انه ملتزم ولا ومربي لحية بعد قلت هذا اللي كنت معتبرته ملاك ومو حق هالحركاااات
خســــــــــــــــااااارة ليتني مت قبل لاشوف هالاشياء 000فكرت كيف اتصرف معاه وانا كنت اليوم التاني مسافرة مع اهلي لان عمي توفى وبس بنروح نعزي وبنفس اليوم نرجع مانمت وكنت جدااااا منهارة ونفسيتي حيل منهارة لاني بصراحة اعشق تراب الارض اللي يمشي عليها وكنت واثقة فيه ثقة عمياااء بالذات انه دايم يقول انا اخاف الله وصدقت
لا تقولوا اني مقصرة بالعكس ابدا جميلة جداااا ناعمه رومنسية احب الكشخة اهتم فيه ادلعه اتدلل عليه ماطلب منه طلبات صعبة نظيفة وحقت عطور وحركااات ومثقفة لابعد الحدود حتى بالفراش اعطيه كل اللي يبيه واكثر
المهم صباح ماكنت مسافرة فكرت اني ارسله الرسائل اللي هو مرسلها لحبيبة قلبه
انا كنت في المطار دق عليه رديت وكلمته وكانت دموعي تنزل بس ماحسسته بشي ابدااا بعد ماقفل ارسلت على طول الرسائل بنفس كتابته مانقصت ولازودت :1::1:
رجع ارسل رسااالة هههههههههاي ورسالة تانيه انا رحت فيها زدت انقهرت لانه استخف بالموضوع واحس انه استخف بمشاعري جلست ابكي
ودق رديت بس ماقدرت اتكلم هو كان يضحك وانا بس قلت باي
تخيلــــــــــــــــــــــوا طول الطريق مافكر يدق عليه انتظرت وانتظرت واخر شي قلت بادق عليه دقيت 36 مكالمة ولارد عليه كنت باموووت من القهر
واخر شي رد قلتله وش فيك قال طفشان قلت مني؟ قال- ايوه قال وينك الحين ؟؟ قلت ليه يهمك ؟ قال - يعني قلت انا اسفة ع الازعاج وقفلت -000
هذه اول مرة اسافر مع اهلي توقعت انه بيحرق جوالي اتصالات بيخاف عليه لكن خسااارة
وصلت بيت عمي وكلمني وفتحت معه الموضوع قالي من سمحلك تفتحي البريد وتشوفي خصوصياتي شوفي اسلوبك كيف وجلس يتكلم قلت انا وبعدين من هذه اللي تراسلها قال هذه وحدة من المغرب تعرفت عليها في موقع زواج المسيار واكلمها بالجوال وفديو عجبك عجبك ماعجبك بكيفك قلت له - وين حبك لي وين كلامك وين خوفك من الله قال انا كذا خلاص من زمان كذا ومااقدر اغير من طبعي قلت انا عادي لو طلعت من حياتك قال انا ماجبرك تعيشين معايه
انهرت كان بارد في المكالمة يتريق ويضحك ويستخف بمشاعري
قفلت انهرت وانصدمت وبكيت وتجننت وتعبت واحس كانها جتني حالة من اللس سواه فيني احس انه كابوس فجاة تغير وفجاة انقلب ولاكني اهمه
وطبعا يكلم بنات بالجوال واعترف بكل شي
كيف اتصرف معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ارجوكم اريد حل لو كل وحدة في موقفي وش بتسوي ؟؟
انا انتظر حلوـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل0000
0( انما اشكو بثي وحزني الى الله ):18:

دنيا الغدر

لاحول ولا قوة الا بالله

فكري بقعل ولا تسرعين في اتخاذ القرار

والله يوفقج

لا حول ولاقوه الا بالله من جد يعرفوا يمثلوا ويخبوا بلاويهم باللحيه
استغفر الله العظيم ,, الله يعينك ويفرج همك

ام فجوره.

لا حول ولا قوه الا بالله الله يعينج انتي علمتيه انج داريه وكشف اوراقه ماعاد يهمه شي الحين اول كان خايف انج تدرين لكن الحين دريتي وصار عادي عنده فهميه ان اللي سويه حرام دام انه ملتزم ادخلي عليه من هالمدخل وقوليله دقه بدقه ولوذدت لزاد السقه اكيد تعرفين هالقصه واكيد يعرفها خوفيه في عيالجاو بناتج بكره يصيرون نفسه ومن هالكلام والله يهديه انشاء الله ويفتحه على بصيرته

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
الله يكون في عونك حبيبتي ...... والله ماتنلامين المشكلة في الثقة الي نعطيها للأزواج وكثير منهم ما يستحقها وبعدين ننصدم منهم ..... الاعظم اذا كان يتشبه بالملتزمين والمتدينين وهو بعيد عن التدين ......
انا ما ابي اقول انتي غلطانه اوتسرعتي لانك ارسلتي الرسايل وملاحقتك له بالاتصال اسلوبك اعطاه القوه وبروده لانه مقتنع تماما ان تصرفك هذا هو اكثر شيء تقدرين تسوينه ....
سألتي سؤال اذا اي وحدة فينا مكانك وش راح تسوي ؟؟؟؟؟؟ انا راح اجاوب كأني في مكانك وهذي وجهة نظري وحسب ما اقدر اتحمله في حياتي ... اذا كان ماعندي عيال الباب الي يجيك منه ريح سده واستريح وخليه في عفنه ....
اما اذا عندي عيال فراح اقعد عشان عيالي لانهم محتاجيني الحين اكثر من قبل لانه مو كفؤ انه يربيهم .. ولا راح اسأل فيه ولايهمني بأي شيء يسويه لاني راح اعطيه الضوء الاخضر بأنه يتزوج الثانيه والثالثة والرابعة لاني لايمكن اكون له زوجه ابي اكون ام لعيالي بس ... باختصار اقعد مع عيالي بدون طلاق ولا فضايح لاني لو فضحته فضحت عيالي اذا كبروا .....
هذا رأيي وهذي طاقتي والي يناسبني يمكن مايناسب غيري والي تتحمله غيري يمكن ما اقدر اتحمله ...

khobariyah

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يهديه ويبعده عن بنات الحرام ويسخره لك
لايفرقم عن بعض

مادري وش اقولك بس ان شاء الله البنات يفيدونك

اعتبريها نزوة واصبري عليه وحاولي تعيدين حساباتك مرة ثانية
والجئي للي ما تنام عينه وادعيه لعله يفرج لك

هفو الحلوة

لاحول ولا قوة الا بالله الله يعينك ياأختي وربي تأثرت من قصتك الله يفرج عليك

اصعب شي انك تحبيه وتخلصي له وعلى باللك انه يستاهل وفي النهايه طلعت حياتك معه

تمثيليه

انصحك بأنك ماتكلميه لين يحس بغلطه ويرجع يعتذر لك وقوي علاقتك بربك وادعيه واللحي بالدعاء

بقلب صادق انه يسخر لك زوجك ولاتنسي اذكار الصباح والمساء وقيام الليل وللاستغفاااار وترا

مهما كان هذا بشر يغلط ويسرف في الغلط لكن بأذن الله يعرف غلطه ويتوب عن ذنوبه ويرجعلك

الله يصلح احواللك قلبي معاك

حلا ماركه

الله يكون في عونك حبيبتي ...... والله ماتنلامين المشكلة في الثقة الي نعطيها للأزواج وكثير منهم ما يستحقها وبعدين ننصدم منهم ..... الاعظم اذا كان يتشبه بالملتزمين والمتدينين وهو بعيد عن التدين ......
انا ما ابي اقول انتي غلطانه اوتسرعتي لانك ارسلتي الرسايل وملاحقتك له بالاتصال اسلوبك اعطاه القوه وبروده لانه مقتنع تماما ان تصرفك هذا هو اكثر شيء تقدرين تسوينه ....
سألتي سؤال اذا اي وحدة فينا مكانك وش راح تسوي ؟؟؟؟؟؟ انا راح اجاوب كأني في مكانك وهذي وجهة نظري وحسب ما اقدر اتحمله في حياتي ... اذا كان ماعندي عيال الباب الي يجيك منه ريح سده واستريح وخليه في عفنه ....
اما اذا عندي عيال فراح اقعد عشان عيالي لانهم محتاجيني الحين اكثر من قبل لانه مو كفؤ انه يربيهم .. ولا راح اسأل فيه ولايهمني بأي شيء يسويه لاني راح اعطيه الضوء الاخضر بأنه يتزوج الثانيه والثالثة والرابعة لاني لايمكن اكون له زوجه ابي اكون ام لعيالي بس ... باختصار اقعد مع عيالي بدون طلاق ولا فضايح لاني لو فضحته فضحت عيالي اذا كبروا .....
هذا رأيي وهذي طاقتي والي يناسبني يمكن مايناسب غيري والي تتحمله غيري يمكن ما اقدر اتحمله ...
انا من را ي اختي حسبي الله ونعم الوكيل

روابي ابها

موقف جداً صعب لآن الخيانه أصعب شي ممكن تمر على الزوجه خصوصاً اذا كان زوجها يمثل الإلتزام والخوف من الله سبحانه فهي صدمه قويه والله يعينك.بصراحه مادري ايش اقولك لكن صدقيني افضل طريقه انك تلجأين لله سبحانه في آخر الليل وتدعينه وتشكين له وتسألينه انه يهدي زوجك ويسخره لك ويبعده عن بنات الحرام فهو سبحانه ولي ذلك والقادر عليه. وأكثررررررررررري من الإستغفار ليجعل الله لك من كل هم مخرجاً,
وفقك الله .

ملاك الاحاسيس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لا حول ولا قوة إلا بالله

إلجي لربك .. ودعيه فـ هو الواحد الي يقدر يساعدك

الله يفرج همك ..

انت استعجلتي انك وضحتي له انك كشفتيه وعرفتي كل شئ
لكن لو عالجتي الموضوع بطريقه آخرى لكان أفضل بكثيييييير
لكن قدر الله وماشاء فعل والانسان يتعلم من أخطأئه
لابد ان تفكري بشكل سليم وتهدي أعصابك
انا اتكلم كما لو كان الامر امري كما طلبتي
في البدايه لن اهاتفه ولا ارد عليه يومين باكملهم
وخلال هذه الفترة اكتبي رساله محترمه سواء في الايميل او الجوال او البريد
لاني اريدك ان تدعمي رسائلك بكتب دينيه تتكلم عن وضعه
اتمنى ان تمتلكين اسلوبا في الكتابة وتكتبين له شدة حرمة مايفعله وكيف يريد السعاده وهو بعيد عن الله واذا كان يرى ان مايفعله حلال لانه مسيار فهو غلطان فالمسيار ليس بهذه الطريقه فمسمى المسيار قناع وراء زواج المتعه
وانتظري ماذا يرد عليك
ولا تبيني انك تحبينه ولا ترغبين بمفارقته
الرجل ان أحس ان الزوجه متمسكه فيه ولا تسطيع مفارقته يفعل مايفعل اعجبها او لم يعجبها
فبيني انه الحرام حرام حتى لو اني اعشقك عشق وليس مجرد حب فكيف اعيش مع شخص لا يخاف الله في السر
ويصر على المعصيه
ولا تنسى انه( من زنا يزنى به ولو بجدار داره) فكيف آمن نفسي وابنائي برجل خائن لايخاف الله ويتستر بستار الدين
ونحن بإنتظارك
فرج الله همك غاليتي

اه اه اه وياقلب لاتحزن
ووووووووسعي صدرك وارميه وراء ظهرك
وخليه هو ياحبوبه يكلامك
اهوا داري انك متعلقه فيه من 36 مكالمه ولا فكر يرد عليك وانتي بصررراحه غلطانه انك ترسلين له نفس رسائل
بس يالله اللي صار صار
بس كان مو ودي تواجهينه
وتبدين تسوين حركات
دهاااااااء نسووووان
الله يفرررج كربتك وكربتك كل مكروب
ووويصلح الحال
وتقر عينك بزوجك وبتوبته من ذي البلاوي
انا بس نفسي اعرف ليش السعووودين
يمووووتون بشئ اسمه مغرربيه ؟؟؟؟؟

حبيبتي اتعوذي من الشيطان واني قلتي انك تحبينه يعني اذا تركتيه انتي بتتعبين اجلسي معاه بس بيني انك زعلانه ومتظايقه وان شاء الله راح تزين الامور بينكم لانه مستحيل يتاسفلك اويمشي وراك هذولا الرجال لازم تتحملين وقدرالله وما شاء حصل والصبر عاقبته حلوه واصبري وبتنالين باذن الله وحطي ببالك انه انتي جالسه علشان نفسك مو علشانه لان الحب بلاء لازم تتنازلين بس بحدود طبعا هذا رايي واللي اشوفه صح اكثري من انا لله وانا اليه راجعون.

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
يمووووتون بشئ اسمه مغرربيه ؟؟؟؟؟[/QUOTE]

لا يا اختي جملتك مو صحيحة انتي حكمتي على شعب كامل فيه المشايخ والعلماء والدعاة وشريحة كبيرة منهم مو ملتزمة لكن تتقي الله في حرمات المسلمين ولا تقربها سواء كانت مغربية او شرقية او وين ما كانت ......
الرجل صفاته وردت في القران ...........
اما الذكر فهو موجود في كل الجنسيات وتفتنه اي امرأة وش ما كانت جنسيتها لانه ديوث ويمشي خلف غرائزه ....
يعني لو كانت الخيانة مع غير المغربية تكون اخف لا والله اذا كانت مع السعودية بالنسبة لي تكون اعظم وادهى ..... اسأل الله الستر للمسلمين والمسلمات ....... الحمدالله الذي عافانا مما ابتلاهم بهم وفضلنا على كثير من المسلمين .....

هلوسات

الله يكون في عونك
استخيري وعليك بالدعاء و كثرة الاستغفار
ودلعي نفسك وصري انانيه حبي نفسك قبل اي شي
الله يفرج لك ويبعد عنك بنات السوء
دايما رددي اللهم اكفنيها بما شئت
اقري الدعاء رد الاخت حلا
http://blqees.com/vb/showthread.php?t=228332&page=2

يمووووتون بشئ اسمه مغرربيه ؟؟؟؟؟

لا يا اختي جملتك مو صحيحة انتي حكمتي على شعب كامل فيه المشايخ والعلماء والدعاة وشريحة كبيرة منهم مو ملتزمة لكن تتقي الله في حرمات المسلمين ولا تقربها سواء كانت مغربية او شرقية او وين ما كانت ......
الرجل صفاته وردت في القران ...........
اما الذكر فهو موجود في كل الجنسيات وتفتنه اي امرأة وش ما كانت جنسيتها لانه ديوث ويمشي خلف غرائزه ....
يعني لو كانت الخيانة مع غير المغربية تكون اخف لا والله اذا كانت مع السعودية بالنسبة لي تكون اعظم وادهى ..... اسأل الله الستر للمسلمين والمسلمات ....... الحمدالله الذي عافانا مما ابتلاهم بهم وفضلنا على كثير من المسلمين .....[/QUOTE]

عمري انا غلطانه اني مااحددت نسبة اللي يحبون المغربيات لكن الاحظ ان اغلب لاحظي قلت اغلب رجال سعوودين يحبووون المغرربيات
من جد الاحظ اغلب شباب سعوودي يملوون لمغربيات انا بس ابي اعرف وش سر
بصررراحه انا بس اعرف سبب واحد لان وحده من صديقاتي كانت بمشغل نسائي وكانت مغربيه اللي تصلح تسريحة شعرها تبادلو باطراف الحديث وكانت تقول احنا المغربيات نسووووي كل شئ يتمناه الرجل ونكون له مثل كلمه قالتها(.......)معادا شئ يغضب الله واسرارنا احنا المغربيات كثيره يعني انا لست اوجه اساءه لبلاد المغرب لا والله لكن استغرب من ميلان بعض شباب سعوودي لهم فقط لاغير وياليت تفيدونا علشان نتعلم منهم فقط :24::24::24::24:

أعلى