مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحــــــذر الحـــذر يابنات..وخاصه بنات الرياض,.,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

T e f a 9 e L

حكاية مشغل(لمسات عائشه)

هذا الكلام ليس لمشغل واحد ولكن لكل المشاغل الي بيشتغل فيها اجنبيات

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياناس انا قريت الموضوع هذا وحبيت انقله لكم
إنتبهوا من المشاغل الكبيـره
بنات حكاية مشغل(لمسات عائشة) تقاطع التخصصي مع طريق الملك عبد الله,والي تشتغل فيه وحده سمراء تسوي مكياج اسمها عائشة ,نحيفه وسمرا ..وربي يشهد ماعليه اي افتراء او غيره ... انا من كم اسبوع شهدت سالفه صارت لي؟؟؟ومن جد انتبهوا بنات ترى صاحبة المشغل تتعامل بالجراره؟؟؟,,انشروها لكل وحده معكم خصوصا انه المشغل مره كبير ومعروف ولسه ماتقفل,, ياارب استر علينا وعلى كل نساء المؤمنين
هذا ماحدث بالضبط في مشغل( لمسات عائشة)النسائي في الرياض
و والله الذي لا اله لا هو ان ما اقوله ليس افتراء على المشغل او كذب او مضيعة وقت فوالله ان هذه الورقة التي وصلتك أخي واختي الكريمة استغرقت وقت كثير لكتابتها وجمع احداث اكثر حول هذا الموضوع لتأكيد الأمر والموضوع هو كالتالي:
"
اختي الكريمة :عائشة تتعامل بامور السحر والشعوذه,وهي من الجنسيات اللي دخلت هالبلد وسوت فيه اللي مايتسوى......طبعا مو كلهم بس...!!"
ان"" أقصد مشغل الدعارة وبيع البنات وبرخييييص بعد "انا صار لي موقف مع المشغل "" اني رحت للمشغل مرة مع وحده من قريباتي البنت حلوه ماشالله تبارك الله , ومن دخلنا عليها وهي حاطه عينها على البنت ,وبصحيح العباره (جات حسبي الله عليها عائشه وسلمت علينا وبدت تتكلم مع البنت ,انا استغربت وحسيت انها لزقه بالعاميه بس تمادت بالحكي وبدت تقدم اغراءات للبنت بحضور حفلات لشيوخ معروفين بالرياض ,حسبي الله عليها تحسب الدنيا سايبه ولما رفعت صوتي عليها قعدت تهددنا بالسحر ؟؟؟و جميع العاملات عارفين وش قاعد يصير بس مايقدرون يتكلمون خايفين يخسرون وظايفهم وهذا دليل ان هناك شباب واولاد عائلات الله حسبنا عليهم قاعدين يلعبون بشرف هالبنات البريئات الله العالم وش قاعد يصير فيها
ووالله اني ماكتبت هذه المقالة الا حتى كل اللي كانوا يرتادون هالمشغل يقطعون روحتهم له وترا المشغل اسعاره رخيصة ومعقوله وهذه من ضمن سياستهم حتى يخلون الطيب والبطال يجييهم وهم عاد ينقون الفريسة...
رسالتي الى كل من يقرا هذه الورقة ان يوصلها لامه ...لاخته..لزوجته...او لبنته..ورسالتي ايضا ان لا تتوقف هذه الورقة
عندك فقط ايها القارئ بل انشرها لكل من تعرف حفاظا على بناتكم.""
نصيحة ""
ونصيحة اخرى للاخوات الكريمات انتبهوا من المشاغل الكبيرة انتبهوا انتبهوا والله انها اكبر من يتاجر ببنات المسلمين وخاصة السعوديات فهناك من يحقد علينا حقد دفين والله حسبي عليهم
""
فاعلة خيـــــر"" """ لا تنسونا من
الدعـــــــــــاء""
اسأل الله ان يحفظ بنات المسلمين وان يرد كيد الاعداء
والمجرمين............ .........آآآآآآآآآآآمين
انشروها حفاظا على شرف أخواتك وأعراضهم..
........
منقول من ايميلي:bye1:..

T e f a 9 e L

الشكر لكم يا أناسيم وقذله نمله
..ووالله مانقلت هذا الموضوع..الى لاني اخاف على خواتي في الاسلام..

وجزها الله الف خيير من تساهم في نشرها

الجذابه

جزاك الله الف خير بس هذول المفروض نبلغ عليهم الهيئه او اهل الاختصاص بحيث انهم يمسكونهم متلبسين ..

يعني انا افضل انك تبلغين عنهم وهم يتخذون اللازم ولو تعاونينهم يكون افضل بما انك تعرفين المحل وتعرفين هالادميه المشكوك بإمرها .. اما سالفة النشر انا اعتقد انها خاطئه حتى نتأكد من افعالهم وبالدليل القاطع..

كملي جميلك ولاتسكتين عنهم وبلغي الجهات المسؤؤؤله والله يجزاك عننا خير الجزاء..

ومشكوره يالغاليه على التنبيه..

دمعةوفرح

الله يجزاك خير
وبلغي عنهم الساكت عن الحق شيطان اخرص
والهيئه او الامارة بيراقبون المحل وبيشوفون شغلهم
الله يوفقك

روز الحب

~¤◦ღ(مشرفة منتدى الشعر و القصة القصيرة)ღ◦¤~
جزاك الله الجنه ونشرت الايميل لكل معاااااااااااااااااارفي

المميزة

تاجرات نسوة
مشكووورة للتنبيه من هالمشغل

جزاك الله خير

تم نشرة ولكك الاجر ولمن نقلها لنا

الله يستر على بناتنا ويحفظهم من كل سوء

ديم الغيم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فعلاً تبليغ ذوي الاختصاص الهيئه او الاماره افضل بكثير من نشر الخبر لانه ممكن يكون الخبر من وحده بينها وبين العامله عداوه او لان المحل ناجح وعنده زباينه يعني مافي اسهل من الانترنت لبث الاشاعات ..

ياليت يااخوات نتحرى الدقه ومانظلم احد :bye1:

جزاك الله خير اختي T e f a 9 e L على الموضوع وادري ياقلبي مانشرتي الخبر الاوقصدك الخوف على اعراض اخواتك .. ربي يستر علينا واياك غاليتي دنيا واخره :icon26:

حكاية مشغل(لمسات عائشه)

هذا الكلام ليس لمشغل واحد ولكن لكل المشاغل الي بيشتغل فيها اجنبيات

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياناس انا قريت الموضوع هذا وحبيت انقله لكم
إنتبهوا من المشاغل الكبيـره
بنات حكاية مشغل(لمسات عائشة) تقاطع التخصصي مع طريق الملك عبد الله,والي تشتغل فيه وحده سمراء تسوي مكياج اسمها عائشة ,نحيفه وسمرا ..وربي يشهد ماعليه اي افتراء او غيره ... انا من كم اسبوع شهدت سالفه صارت لي؟؟؟ومن جد انتبهوا بنات ترى صاحبة المشغل تتعامل بالجراره؟؟؟,,انشروها لكل وحده معكم خصوصا انه المشغل مره كبير ومعروف ولسه ماتقفل,, ياارب استر علينا وعلى كل نساء المؤمنين

هذا ماحدث بالضبط في مشغل( لمسات عائشة)النسائي في الرياض

و والله الذي لا اله لا هو ان ما اقوله ليس افتراء على المشغل او كذب او مضيعة وقت فوالله ان هذه الورقة التي وصلتك أخي واختي الكريمة استغرقت وقت كثير لكتابتها وجمع احداث اكثر حول هذا الموضوع لتأكيد الأمر والموضوع هو كالتالي:

"

اختي الكريمة :عائشة تتعامل بامور السحر والشعوذه,وهيمن الجنسيات اللي دخلت هالبلد وسوت فيه اللي مايتسوى......طبعا مو كلهم بس...!!"

ان"" أقصد مشغل الدعارة وبيع البنات وبرخييييص بعد "انا صار لي موقف مع المشغل "" اني رحت للمشغل مرة مع وحده منقريباتي البنت حلوهماشالله تبارك الله , ومن دخلنا عليهاوهي حاطه عينها على البنت ,وبصحيح العباره (جات حسبي الله عليها عائشه وسلمت علينا وبدت تتكلم مع البنت ,انا استغربت وحسيت انها لزقه بالعاميه بس تمادت بالحكي وبدت تقدم اغراءات للبنتبحضور حفلات لشيوخ معروفين بالرياض ,حسبي الله عليها تحسب الدنيا سايبه ولما رفعت صوتي عليهاقعدت تهددنا بالسحر ؟؟؟وجميع العاملات عارفين وش قاعد يصير بس مايقدرون يتكلمون خايفين يخسرون وظايفهم وهذا دليل ان هناك شباب واولاد عائلات الله حسبنا عليهم قاعدين يلعبون بشرف هالبنات البريئات الله العالم وش قاعد يصير فيها

ووالله اني ماكتبت هذه المقالة الا حتى كل اللي كانوا يرتادون هالمشغل يقطعون روحتهم له وترا المشغل اسعاره رخيصة ومعقوله وهذه من ضمن سياستهم حتى يخلون الطيب والبطال يجييهم وهم عاد ينقون الفريسة...
رسالتي الى كل من يقرا هذه الورقة ان يوصلها لامه ...لاخته..لزوجته...او لبنته..ورسالتي ايضا ان لا تتوقف هذه الورقة
عندك فقط ايها القارئ بل انشرها لكل من تعرف حفاظا على بناتكم.""
نصيحة ""
ونصيحة اخرى للاخوات الكريمات انتبهوا من المشاغل الكبيرة انتبهوا انتبهوا والله انها اكبر من يتاجر ببنات المسلمين وخاصة السعوديات فهناك من يحقد علينا حقد دفين والله حسبي عليهم
""

فاعلة خيـــــر"" """ لا تنسونا من

الدعـــــــــــاء""
اسأل الله ان يحفظ بنات المسلمين وان يرد كيد الاعداء
والمجرمين............ .........آآآآآآآآآآآمين

انشروها حفاظا على شرف أخواتك وأعراضهم..

........

منقول من ايميلي:bye1:..

حبيبتي اتقوا الله قال تعالى (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) سورة ق آية(18)

انا من زمااان وانا اتعامل مع هالمشغل لمسات عائشه وبصرااااحه وربي يشهد مااااشفت الا كل خير

وكل ماااورد كذب وافتراء وقذف سيتحمل ذنبه اول من كتب حروفه حسبي الله ونعم الوكيل

وللعلم قبل فتره قام احد بنشر نفس الايميل لكن بتغيير اسم المشغل الى (0مشغل لبنى ) بنفس الوصف ونفس الكلام والقذف ومشغل لبنى كذلك في شرق الرياض ونفس الشي
ما شاءالله زحمة وعليه ناااس

بس الظاهر هذولا اتوقع من الحسااااااد اللي ما يبغوون بنت البلد تنجح بشي ووالله ثم والله عن معرفة شخصية لعائشه صاحبة المشغل واخواتها فهي قمة في الاخلاق والتعامل بكل حياء وما ذكر من انها تتنقل لصيد الفريسة فمن يريد ان يصدق يذهب للمشغل ويرى بعينه كل شغلهم على المكشوووف

فحسبي الله حسبي الله حسبي الله على من كتب هذا الكلام و اعان على نشره وليعلم ان هذا قذف وتعرض لأعراض بنات الناااس ولنتذكر ان الله تعالى يقول (ياأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسقُ بنباٍْ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالةٍ فتبصحوا على ما فعلتم نادمين ) سورة الحجرات آية (6)

فلنجعل ذلك نصب اعييننا حتى لا نأثم ..

غفر الله لنا ولكم اللهم آمين

المميزة

تاجرات نسوة
حبيبتي اتقوا الله قال تعالى (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) سورة ق آية(18)

انا من زمااان وانا اتعامل مع هالمشغل لمسات عائشه وبصرااااحه وربي يشهد مااااشفت الا كل خير

وكل ماااورد كذب وافتراء وقذف سيتحمل ذنبه اول من كتب حروفه حسبي الله ونعم الوكيل

وللعلم قبل فتره قام احد بنشر نفس الايميل لكن بتغيير اسم المشغل الى (0مشغل لبنى ) بنفس الوصف ونفس الكلام والقذف ومشغل لبنى كذلك في شرق الرياض ونفس الشي
ما شاءالله زحمة وعليه ناااس

بس الظاهر هذولا اتوقع من الحسااااااد اللي ما يبغوون بنت البلد تنجح بشي ووالله ثم والله عن معرفة شخصية لعائشه صاحبة المشغل واخواتها فهي قمة في الاخلاق والتعامل بكل حياء وما ذكر من انها تتنقل لصيد الفريسة فمن يريد ان يصدق يذهب للمشغل ويرى بعينه كل شغلهم على المكشوووف

فحسبي الله حسبي الله حسبي الله على من كتب هذا الكلام و اعان على نشره وليعلم ان هذا قذف وتعرض لأعراض بنات الناااس ولنتذكر ان الله تعالى يقول (ياأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسقُ بنباٍْ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالةٍ فتبصحوا على ما فعلتم نادمين ) سورة الحجرات آية (6)

فلنجعل ذلك نصب اعييننا حتى لا نأثم ..

غفر الله لنا ولكم اللهم آمين

جزاك الله خير

والله احترنا احد ينبه ويحذر

والله صار الواحد يخااااف من المشاغل سواء تعرفين اصحابها اولا

الله يستر علينا

أمـ سوكرهـ

حسبي الله ونعم الوكيل
لله يجعل كيده في نحرهااا عايشه يااارب العالمين
وتحفظ بنااات المسلمين

ام الشافع

جزاكي الف خير والله كنت افكر اروح فيه لان سمعت عنه في منتديات ثانيه قلت شكله حلو الحمد الله اني شفت كلامك قبل ما اتهور جزاكي الله الف خير

انسه رقه

بناااااااااااااااااااااااات الي سمعت انو الخبر مو صحيح

ودليل انو حرم الملك عبدالله كرمة صاحبة المشغل
لا نحط شي بذمتنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى