مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحب من طرف واحد

بحر الآهات

أخواتي الحبيبات كل عام وأنتن بخير :icon26:أحب اخذ براي ملكات بلقيس وخبرتهن في هذا المجال وتوجيهاتهم والله يعطيهم العافيه
أحكيلكم قصتي من البداية ::icon1366:متزوجة منذ 8سنوات
زوجي من أقاربي لاكن هومن قبيلة وانا من قبيلة قرابة غير مباشرة
اخواته تزوجو من اخواني واناتزوجت منه وكلنابقناعة، ولكن قبل ماأتزوجه كنت مخطوبة لأخيه الأكبر وفجأه أخبروني أهلي بأنه لا يصلح لي وأن الاخر هو الأفضل يقصدون زوجي كان الامر بالنسبه لي مافرقت معي لأني لاأميز بينهما فكلاهما ذوخلق ودين ولاشي يعيبهما فكل فتاه تتمنا احدهما اومثلهما .
ووالدي ووالده متفقين علا زواجي وزواج اخوتي على اخواته وبه وبدون اجبار وتزوجنا والحمد لله وزوجي ولله الحمد جدا طيب وخلوق ولكن المشكلة هي انه لايحبني و يعاملني معامله حسنة كانت بدايت حياتنا الأربع سنين الأولى صعبة جدا ولكن بصبري وبحكمة زوجي اجتزناها وكان الكل يلاحظ علينا وكنانحاول نخفي مابيننا وهي قدتحدث بين كل زوجين ولاكن اكتشفت ان زوجي يهرب مني بسمراته لاخر اليل في بداية زواجنا وفي البيت يقظي اوقاته في النوم وهكذا
كنت احاول اتقرب منه واتودد إليه ولكنه يتظايق أكثر كنت إذالامست يده أوشعر رأسه ولعبة به ينزعج ويصرخ في وجهي وقال لي (انت عندك حالة نفسية) فكان يصدمني بعباراته وتحملته أربع سنين وبعدها رزقني الله بأبنتي ااتي غيرت من حياتنا الشي الكثير وأنقلب تعامله معي الى 70% وفرح بها كثيرا وصارت عنده اغلى شي في حياتة وأخذت كل تفكيرة لدرجة اني صرت اغارمنها . ولاكن المشكلة الأساسية مازالت ماذا تتوقعون هي .
كنت أحاول أسأله عن جفاه لي وهروبه العاطفي مني فكان يبرر لي بأيباب غير مقنعة ولكن الأمر لاينسكت علية مؤثر على علاقتنا الجنسية فهي رسمية وسطحية كالحيوانات بدون مشاعر وفي الخفاء من انفسنا المهم لم أيئس من محاولت معرفة السبب فعرفت منه بعد هذه السنين بأني لست من اختياره وانه تزوج مني ارضاء لوالديه وهو متضايق من قضية اللأختيار وفهمت من أخواته انه ان يحب ابنت عمته وكان يريد الزواج منها ولالكن كانت امه واخواته رافضينها تماما وبدا يرضى بي ويقتنع بي كزوجة وكان يقول لاحدا اخواته باني جعلته يحبني غصبا عنه فهو منذ عرفني عجب من خلقي ونظافتي واهتمامي به وببيته وملابسه واكله وشربه فهو اعطاني كل شي إلا قلبه , وكنت دايما ادعو الله في السراء أن يؤلف بين قلوبنا ويجعله قرة عين لي ويجعلني قرة عين له وغير ذالك. وبعدفتر يعترف لي بأنه كان قاسيا معي وانه كان مخطيا في بداية حياتنا وان نفسيته احسن من قبل واعترف بتغيره اتجاهي.
والحمدلله على كل حال فهوالأن أحسن من قبل .
أماعلاقتي الخاصه معه فأنا اعاني منها كثيرا لي 8سنوات وزوجي يجامعني في الظلام ولم ارى جسده قط ولم يعطيني الحريه بملامسة جسمه وعضوة وفخذة يريد ان اجامعة دون ان الامسة وبالطريقة العادية فحاولت معه ولاكنه يقول انا لااستمتع الا في الظلام ولااحب اللمس ويتضايق من ذالك وعندما أحاول يزعل ويخرب عليتا ليلتنا . وكنت دايما اراسله في الجوال رسائل حب وشوق ولاكنه لايردعليها حتى في غيابه اراسله بعبارت ليست منقوله ولاكن من تعابيري وانطباعاتي العاطفيه اتجاهه ولايرد فهو صامت لايعبر عن مشاعره اتجاهي الانادرا جدا احس بانها مجاملة ويرا ان علاقتنا او يعترف بان الحب بيننا من طرف واحد فقط .فاحترت في حبه لي تصرفاته تدل على حب وقلبه وعقله غير ذالك
وكل هذا حاوت بانني لانزعج من بعض تصرفاته امامه وانه غصبا عنه ونهليس بيده وكنت اجاريه واحول اسانده واساعده .
فاناعن نفسي كنت اضع نفسي مكانه وكنت لاألومه واحاول اكسب قلبه باي طريقة ومازلت وإلى الأبد فأنا احبه ومغرمة به . اريد تعليقاتكم واستشارتكم .وشكرا للجميع . ونأسف على الإطالة.

وداعة

اختي انا من رايي انج شوي تلبسينه وماتسوين سالفة وايد له
حسسيه انج مب مهتمه به مثل قبل .... بيجري وراج كالعاشق الولهان وبتدعين لي ان شاالله
جربي اختي بس لاتقصرين معاه وحسسيه بجفاف مشاعرج تجاهه بس بدون ماتقولين له
يعني اثقلي شوي والخدمات غير الاساسيه اللي كنتي اتسوينهالاتسوينها سوي الساسيه بس من اكل وتحضير ملابس
كل الرجال في الدنيا يحبون الحرمة اللي تثقل عليهم وينفرون من لحرمة اللي تجري وراهم ورامه نفسها عليهم.....
جربي بس مب يوم او يومين خلج ثقيله لين تشوفين النتيجة
وعن تجرحينه بالكلام خلج شقردية وافهمي الفولة يالغالية ....

وداعة

وعلى فكرة المسجات الغرامية اتركيها خير شر وان سألج ليش قولي خلاص مالها داعي ولا تزيدين في الكلام يعني ردي هالرد بس بدون اضافة كلمات واحرصي على الابتسامه الخفيفة اللي تبين ثقتج في نفسج وانج مايهمج ايحبج والا لانج مب مثل قبل...........فهمتيني؟؟!!!

حسسيه انج مب مهتمه به مثل قبل .... بيجري وراج كالعاشق الولهان وبتدعين لي ان شاالله
يعني اثقلي شوي والخدمات غير الاساسيه اللي كنتي اتسوينهالاتسوينها سوي الساسيه بس من اكل وتحضير ملابس
كل الرجال في الدنيا يحبون الحرمة اللي تثقل عليهم وينفرون من لحرمة اللي تجري وراهم ورامه نفسها عليهم.....
أنا مع الأخت وداعة :clap:

haven

سوي مثلما قالولج الاخوات عسى الله يسخر لج اياه ويعطيج الحب اللي
تستحقينه حبيبتي

:icon30:
أنا مع الأخت وداعه لانه أنا مجربه وفعلا نفعت الطريقه

غلاء 2008

تاجرات نسوة
الله يسخره لك ان شاء الله
وانا مع كلام الاخوات
ورديلنا خبررررررررررررر

بحر الآهات

أشكر أخواتي علا هذه النصيحة وأقولك جربتها ونفعت معي بس مشكلتي الجنسيه لازالت والله يعطيكم العافية

القمه

الله يؤلف بين قلوبكم ويرزقه حبك وجعله مايشوف غيرك

جوهرةقطر

اختي لا تاخذي الموضوع بحسسيه شديده........الموضوع هو انك عودتيه على شخصيتطك اسمعي

اول شي..., اهتمي في حياتك وخلي حياتك طبيعيه,,جدان احظنيه طبعن الموضوع حبه حبه مو خبط لزاق.... خليكي شقيه,,, شوي لما يكون عندك مثلي دور البنت الرايقه عادي واثقه من نفسك...
دمتي بخير وسعاده..........غير في حياتك شوي شوي حبه حبه.. وريه انك انتي عاشقه له.. بس ابي انصحك لاترسلي رسايل للجوال.. كل شي في البيت...

سحاب المزن

أختي أستاذة ناعمة كانت تقول أن الرجل إذا كان يجلس معك صامتا لا يتكلم معناه أنه مبسوط لأنه جلس معكي فهو يعبر عن مشاعره بالأفعال وليس الكلام أبدا لايحب أن يتكلم .....واقرئي كاتب المريخ والزهرة معا للأبد لتستفيدي أكثر ....... وأنا أحس أنه نسى الحب الأول خاصة بعد البنوته الحلوة نسى أكيد وخلاص ارتبطت في باله حياتكم ببعض فشو رايك تحملين لأن العيال سبب حبه وتغير معاملته للأحسن صح؟
بعدين بالنسبة للعلاقة الخاصة أولا اعرفي نمط زوجك عشان تعرفين تتصرفين معاه وأعتقد أنه شمالي شرقي المهم حاولي أنك تغيرين فيها شوي بدون ماتخربينها مثلا قوليله ظهري يألمني اليوم مانقدر بالوضع العادي خلنا نغير الوضع طبعا بعد مايبدأ مش قبل عشان مايقول ماأبي شي...وحاولي مع تجربة طريقة جديدة كل يوم بيحس أنه فيه متعه كان مش منتبه لها والله يوفقك يارب

أعلى