مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحبيب الغالي تغير وماادري وش الحل؟؟

مرررحبا زوجي تغييير فجاه صار يغلط علييي بسبب ومن دون سبب ..ومن اسباب تغيره علييي تخيلوا انه ولا مره فال لي احبك او مشتاقللك او وحشتيني زي ايام الخطوبه تفاجات انصدمت حاولت افاتحه بالموضوع احس التغيير يبان بعد مانتفاهم لكن بعدين يرجع مثل قبل لدرجة انه يرسل ليي مسجااات مااحسها من قلبه بس علشان يرضيني مع اني مااحس ان كلام هالمسجات مفهوم ولا اله معنى بالحب شي ثاااني؟؟؟صار يغلط علي قدام اهلي واهله ولايحترمني ياناس ياعالم ابي حل زوجي وحبيبي وحناني في الدنيا احسه كرهني مع العلم ان زواجنا صار له 3 سنين بسوعندي بنت:no:

نبع الحنين

الله يكون في عونك كلهم كذا يتغيرون بعد فتره من الزواج يصير مالهم خلق

للرومنسيات وللكلام الحلو ...

واذا قلتي شي قال انتي وحده فاضيه انا في راسي مية شغله مو مثلك .

سحر الرؤى

اولا احب اهني نفسي علي اني اول وحدة ترد عليجثانيا لا تياسين مافي مشكلة الا ولها الف الا نار جهنم اذا انقطينا فيها مالنا حل الله يجيرنا منهاحبيبتي احتسبي الاجر ونبشي في حياتك اجلسي جلسة هدوء وصراحة ودوري الخلل سواء منج او منه وكوني صريحة جدا مع نفسج لا تستهينين بالصغائر ترا زوجك موابوج ولا اخوج يمكن يسامحج لا اهو ولد الناس الشي الي تشوفينه عادي عندج ماراح يغفرلج اياه ويمكن يمر بظروف اوفي شي مظايقه او على الاقل غلط بحقج لازم تسامحينة وتحملية بس بدون لا تضيعين حقوقجواخيرا يبختج انت في ابتلاء لوصبرتي وشكرتي لج الاجر فلا تضيعينة

عزيزتي قلبي معاك اهم شي المصارحه اجلسي مع زوجك وتفاهمي معاه عن اسباب تصرفاته معاك والله يوفقك:icon31:

انا الحين في الملجه وماسمع كلام حلو خخخخخخخخ
بس مع هاذا اعرف انه يحبني و يشتاق لي من دون مايقول
لان افعاله تثبت لي
الرجل مايعبر بحبه بالكلام كثر ما يعبر بالافعال
تعبه و كل شي يتحمله عشان يوفر لج حياه كريمه هاذا كله دليل انه يحبج
انتي حبيه اكثر اشكريه على تعبه حسسيه انج مقدره هالشي اول مايرجع من الدوام ريحيه و وفريله جو الراحه و السعاده في البيت
واذا يوم كان رايق افتحي وياه الموضوع بطريقه هاديه و بدون ماتجرحينه وقوليله الانسان مثل النبته اذا انسقت بماي حلوو تكبر و تثمر واذا انهملت تمووت قوليله انا يوم اشوفك مرتاح وراضي تحلو الدنيا فعيني وطالما انته معاي مابا شي من الدنيا و الكلمه الحلوه منك تخليني اذووووووووووووووووب فيك
دووم دلعيه وقوليله كلام حلوو بس مب دووم وخلي الكلام يطلع عفوي و من قلبج و فاجأيه يعني مثلا اتصل فيج و يتكلم بسرعه ومستعيل و يوصيج على شي وانتي تردين ان شاءالله ان شاءالله حاضر>>اهني اقولج استغلي الفرصه وغيري
يعني خلي كلامج جذي
انته تاامر ان شاءالله فديتك من عيووني عيوني لك لبييه بصوت نااعم وبدلع

بعدين خلج دلوووعه على طوول احس الرياييل يحبون الدلع خخخخخ

يلا الله يوفقج و هاذا الي قدرت عليه

ياحبيلك!!!تراك منتي نور وهو مهند... عيشي واقعك شي معرووووووف ان الرجل العربي مايعبر عن مشاعره بالكلام لان الفعل عنده اهم..وبعدين طيعي انه يتغير بعد الزواج مافيه رجل بتلاقينه مثل ايام الخطوبه
وايام الزواج الاولى .. بينشغل بعمله وبمسؤلياته وبعياله

انا مع ابتسامة امل الرجل يعبر عن حبة بالفعل لا بالكلام وصدقيىنى عن تجربة لاتتكلمي امامة كثيرا ولا تسالية عن نفسة او حالة ولاترسلي إلا مسج واحد على سبيل التجربة واذا كلمتية كلمية بهدوء واذا كنت امام اناس لا تجلسي معة لكي لايتعمد الاسائة لك امام الناس بعض الرجال يحب ان يضهر امام الناس بصورة الرجل المهيمن يعني هو يتصرف بانانية شوى لكي يحترمك لاتجلسى امامة اوتباسطي بالكلام امامة مع اى طرف ثاني واذا اجمك بكلام جارح لاتردي علية تجاهلية مهما اساء وبعد فترة اذا لم يعتذر لاتكلمية هذا اللي يحضرني حاليا وانتظر اخبارج
الله يعيتك

حبيبتي انتي قوليه كلام حلو

تدرييين انا اذا بغيت زوووووجي يرسل لي مسج حلووووووو انا ابدأ وارسله مثلا:
اكتب له..........
عمري تدري انك وحشتني موووووووووت
احبك واعشقك

نا هو يقووووووم ويرسل لي

حاااااااااااااااااااولي معااااااااااااااااه وانتي ابتدي ولاتتمللين لان الرجااااااااااااال يبي له صبر

والله يصبرك انشالله

عجزت انسى

الله يعينك اختي ..

كلنا كذا بعد اول سنه وبعدين يشيبون..؟؟

بس انتي اجلسي معه وصارحيه..

وربك يعين..

فتشي عن الأسباب في نفسك اولا جددي حياتك نعنشيها انتو لسه شباب مجدي افعالك بطريقه غير مباشره تكلمي عن حياتكم انها مثاليه لتوافق عقولكم اذكري له بعض سوالف الحريمالي عقولهم ناقصه وقولي الحمد لله الي كملني بعقل يوزن بلد ترى الرجال يضنون ان الحريم كلهم سواء انت وضحي له انك مميزه وانك بركه في حياته ودلعيه وتدلعي عليه وقولي له انا ماتكلم عن النعيم الي عايشه فيه معاك اخاف من الحسد الله يديم عليكم الحب ويحقق مناك

أعلى