مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحاله زادت سوا مصرت اعرف اتصرف

يابنات زوجي زاد سو اليوم دخل وكنت لبسه ومسويه الغدا وجلس يمدح في اكلي وكل شي
المهم بعد الغدا قال لي عمتي عندها وتساب قولت ايوه قال لي انا لغيت رقم خلي اخوك يكلمني علي الواتس ساب ثاني
المهم قولت ليش كيف الغاء رقم وعصب مره عليه قال وش دخلك هل سوالي فيه شي انا مقولت شي غلط قال لي ايوه انا مابغا احد يرسلني عليه ذاك حق الحرمه ثانيه
قال كذه تبغين تسمعين ورب البيت مقولت له شي يزعله كل الي قلته اني قولت قولت ليش اتلاغا رقم
وقال لي الاسبوع الجاي اوديك عند اخوك روحي عنده معاد ابغاك خلاص بغا يضربني بالحزام وسكت قال افرشي لي في المكتب معاد ابغاك وانا عايفك وعساك بسرطان في لسانك وفي جسمك وش رايكم ردو قبل ميجي الاربعاء
هل اذا روحت لاخويه احكي له علي كل شي وخيانته ولا اسكت يمكن تنحل مشكلتي مع رغم ان المشكله تافه وهو مكبرها
وش الحل الان افيدوني

الله يهديه
انتي طنشيه ولا تسألينه عن اي شي ابدا سوي واجباتك وتكشخي زياده وابتسمي وامتنعي عن الكلام ..
يمكن يدور الزله خليك ذكيه ..

وادعي الله يسخره لك

انا مسويت شي يدلوعه انا وربي مسويت له شي هو مدام متعرف علي بنت ويبغا يتزوج وهي ترسل صورها له وهوو يرسل صورها فتاكدي انه مو طايقني انا مليت وربي
مو عارفه كيف اتصرف الان هل افرش فراشه ولا استنا لحد ميجي للبيت لانه دوبه خرج ولا تقولين تفاهمي لانه ميحب تفاهم مره مو طايق شي مني ولا حركه اي شي يحسبها لي انا تعبت منه بصراحه وكل شويه يقول
بسكنك عند اخوك انا اعيش لوحدي محتاره يناس معه وربي محتاره هو علي قولتك مستني مني الغلط ويبغا يجلس في الغرفه لوحده عشان يقعد يتكلم معها انا عارفه والحيوانه هذيك ترسل صورها وهي عريانه
كيف يقبل يتزوج كذه وهو لسه مخطبها بس تعرف عليها في مول فقط ويقول ايش لها انتي محترمه والمشكله عامل نفسه مستشار جالس يحل مشاكل ناس وناسي مشكلت بيته

تفو عليه يجري ورا كلبه قذره وتارك الشريفه .. ابليس عامي عيونه .. والله والله اكيد معجب فيها لانها مثيره بعينه سكسيه مستحيل محترمه تتعرف وتكلم جوال وترسل صورها عريانه
قبح الله وجهه
انا عارفه ياعمري انك ماغلطتي هوا غلطك اتوقع لو تتصرفين فالبيت واكأنه مو موجود افرشي له بغرفته
وانتي البسي شي مثير .. قصي شعرك اصبغي سوي تغيير ..
لا تتناقشين معه ابدا ولا تلومينه ابدا فاهمه ..
وادعي الله فهو عند حسن ظن عبده به ..

وان تركك لا تحزنين على شخص ماعرف قيمتك على حقير يجري ورا فاسده الله يعوضك خير منه

أخدي صورها العرياننه وهدديها بهم تنشريهم بس لا تعرف انك زوجته ولا تستخدمين رقمه
انتين تجاهليه تمام اخبري أخوك بتصرفاته علشان لا يتفاجأ بالموضوع وزوجك يقلب اخوك ضدك
الله يعينك

روح 1

سوي زيي مرة قال بنام لحالي خخخ قلت له كيفك ماقرشت له ولاشي جاه اخد فرشه وراح انا غيرت فرش غرفة النوم والبساط والسجاد والديكور وحطيت صورتي ع التسريحة خخ وانا عروسة
وبخرت وعطرت ورتبت بس ادراجي خخخ هو اشياؤه رميتها على بعض في درج لحاله ونمت وكانت احلى نومة لا والسرير كبير حطيت مخدتي في النص خخخخ قوية اليوم الثاني ماستحمل جاه ورقد جنبي خخخ لا وقالي بعض ترضية اني انا طردته خخخخ
بصراحة زعلت حبيت فكرة الغرفة لحالي وهو بنام في الارض خليمي قوية ولاعليمي من كلامه بيخوفك بس بيشوف الخوف في عيونك بس خليه يتزوج ويدق راسه وانت لاتخرجي من بيتك لانه حقك
الا اذا مرة شوفتيه مصمم واذا رحتي عند اخوكي لايردك لسانك هو اللي ابتدا ترى كانه زوجك شمالي صح والله لا ...

يالوردي

لاتضعفين ابدا من تهديده خليه يهدد
ولاتبينين انك خايفه من تهديده واضح انه مستقوي عليك
وعارف نقطة ضعفك
اذكري لنا نمطه ان شاء الله نقدر نساعدك اكثر..

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي بنت العتيبي انتي مصدقه انه يتزوجها مستحيل هو يتسلى بس ويضحك عليها وهي كمان تتسلى وتسحب منه فلوس وهدايا وحتى الصور يمكن مو صورها .هي تبتزه وتضحك عليه وتلاقيها ماشيه مع غيره واخذتها شغلانه تتكسب منها بالحرام .
خليك ف بيتك لاتخرجي منه وهو الله يحاسبه وياخذ حقك منه .
واعرفي نمطه ونمطك .
الزمي الاستغفار والدعاء..ربي يهديه ويسخره لكم

يبنات وربي مدلعته اسوي له بدي كير لرجوله عساها الكسر واما بنسبه تقولين قصيروسوي قسم مهتمه في نفسي وقاصه شعري واب البس انا ولا تقولين يتسلا لانه امه كلامت البنت وقالت يولدي البنت كويسه
وهو الغبي فرحان فيها انا يحسب اضصا تطلقت اخلي بنتي معه من بيربيها الولد متعلق فيها والبنت تحب ابوها
بنسبه لنمك حقه قولتو لي جنوبي غربي
عصبي وميتفاهم واحيانن تجيه رومنسيه يحب القمصان ناعمه الحرير مثقف منصبه حلو انسان قيادي يحب يتحكم فرفوش اذا قال كلمه يحب ينفذها طموحه عالي مره ميحب العلاقه سطحيه
يحب نظافه وترتيب يهتم بالاشياء القديمه محافظ عليها يحب لاب توب واثق من نفسه زياده عن لزوم مع رغم انه اقرع ويفجع الي مينفجع استغفر الله
يحب امه وعياله
مدري عاد هذي موصفاته

محد قلي وش نمطه عساه ميلقا خير تعبت منه بصراحه
اليوم لبسهوكاشخه وكل شي مطالع في وجهي دخل البيت مقال حتي سلام مع رغم مسويت له شي
حدي لي نمطه بس بعرف لاني خلاص طفح الكيل منه ،،،، قاعد الان قدام وجهي يرسل لها ومسوي نفسه شديد رافع جفن وراخي جفن وربي نفسي ارمي عليه الكاسه الي في يدي
حسبي الله عليه ترسل صورها الان شفت سويت نفسي بودي المطبخ الكاسه وعمال يراسلون لبعض صور وا
لي تقول لي مراح يتزوجها لا راح يتزوجها عارفه ليش لانها مهرها رخيص وهي رخيصه مثل مهرها ولا تقوله ايش ياعاشق ليل يقلبي ملخو قلبها وهو يقول يقلبي انا وبك وش ناس كذه بطق قهر بس حلو لي نمط حقه شنهو
انتو قولتو لي اول جنوبي غربي وانا احس فيه من شماالي
حسبي الله عليهم ال حده تتزوج وتبعد عن اهلها عشان ترتاح لا تحس بنكد وذل والحسره

شوفو دوبي حللت شخصيته طلع هو شمالي شرقي
وانا جنوبيه غربيه
هل فيه توافق ولا وش العمل وسوات معهاستنا ردودكم بحماس
لان لما حللت شخصيه طلع 12شرقس 12شمالي يعني اكثر شي صفات فيه في شمالي شرقي

نصيحه لاتلصقين فيه دامه شمال ولا حتى تتوددين له
خليك ثقيله تصلحي تعطري لكن لا تكلمينه ابد ابد
واذا عصب ابعدي عنه نهائيا
مصيره بيرجع
دعواتي لك بالتوفييييق

دانسميز

Well-known member
إلجئي إلى الله ...ليس لك سوا الله ..أمورك متدهورة كثيرا حسب قولك
تضرعي ألى الله ...وأعيدي قراءة قصة للموعظة في قسم الزوج والزواج

يالوردي

اشغلي نفسك طوريها اهتمي فيها
بعمل بهوايه بدراسه
هالشخصيه تعجبه الشمالي
الشمالي يحب المراه الطموح والمحبه لنفسها
تناسيه اشتغلي على نفسك..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختي بنت العتيبي انا قلك الحل انا حاسة فيك والله يعينك علية ويكتب ربي للك الخير يارب
دائما خليكي نظيفة بيتك نظيف وغرفتك دائما نظيفة وخلي ريحت بيتك ونفسك وغرفتك حتى السرير عطور وبخور ولا تخرجين من بيتك مهما قال لك ابدا قوليلة بدون عصبية انا ما اخرج من البيت انت بكيفك وبعدين اكلة دائما جاهز وملابسة واغراضة واذا عصب ردي علية بدون عصبية ولا تجادلينة مهمها يكون غلطان عليك الرجال يحبون السيطرة على الزوجة واذا كان عندك عيال نظمي نومهم والعبي معاهم اغلب الوقت لاتجلسين قدامة طوال الوقت واذا عندك اخواتك ولا اصديقات اجلسي تكلمي معاهم واضحكي وسلوفي وخليكي دائما مبسوطة واهم حاجة سوي نفسك ماعليك منه يسوي هوة الي يبية واهم حاجة جددي في لبسك الصباح بجامة الظهر فستان قصير او بنطلون وفي الليل دائما خليك بملابس النوم وشكلك مغري وتمشي قدامة وسوي نفسك مو مهتمة يطالع فيك الا لا البسي خلخا في ارجولك مكريها دائما الكحل ولارواج لا تخلينها في حاجة تدوخ الرجال تخلية عينة ما تنزل من عليك اجلسي في مكان بس موقريب منه بس ان يشوفك تدهني بكل دلع وراح تشوفين كيف راح يقرب منك وكان شي لم يكن اقلك حاجة مهمة خلي كلامك دائمة حلو وصوتك ناعم بين فترة وفترة قولى لة انك مشتاقة لة معليش طولت عليك بس حبيت افيدك الله يكتب ما فية الخير لوتسوين الي اقلك علية راح يقل اهتمامة فيها في حاجة مهم لما يناديك في النوم كوني عشيقتة تمتعي معة وسوي كل شي نفسك فيك الرجال يحبون الي تتفاعل معهم وسلامتك معليش على الاطالة
تدلعي علية طيب دائما قابيلة بابتسامة وقبلة وحضن وودعي كذالك نصيحة اشغلي وقتك انسية شوي عيش حياتك وراح تشوفين الفرق

كمان اقلك حاجة انتي قد قريتي حكاية ام بسمة لدكتورة ناعمة الهاشمي اقريها وراح تفيدك بأذن الله

مشكورات ياقلبي
قريت قصة ام باسمه بس القصه احسها مثل حكياتي بس هيه لما عرفت انه خاين مقالت انا قولت له وكم مره اقول لها
اليوم سويت الغدا الي يحبه بعدين قال باكل لوحدي وقولت طيب وازيدكم من سعر بيت ميطالع في وجههي ههههههههههههه
دخل بينام في غرفته رحت له قولت ترا زعلاك ميهون عليه قال اطلعي برا بغيت اتصالح معه بس ميبغا معاد لي خلق ولا في شي مخنوقه منه كيف السوات الان
معتبرين الان شغاله في البيت ميكلمني ولاشي بس حطي الاكل شيلي ودي بس

روح 1

يابنتي ليه تروحي تراضييه اثقلي اشوي تحسك قريتي القصة ولا استفدتي
طنشي وعيشي حياتك ولاكانه موجوووود كلمتك وانت داخلة عليه يتقبلها الجنوبي مايتقباها الشمالي ابد

سلام اختي معليش اقولك ان زوجك خلاص تعلق قلبة مع هذيك طيب بس اصبري التغير مايسير في يوم وليلة حتى الي مع زوجك زوجك ماحبها في يوم وليلة فكري بعقل هية علقتة فيها تعالي كيف اول حاجة الغنج والجنس

الله يفرجها عليك انا اقول خذي راي احد حكيييييم في العائله وهو يدلك على الصح لا تروحين تشتكين خذي مشورة فقط الله يره لك عاجلا غير اجل

أعلى