مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنوبي ......هل هي نهاية العالم

shokoko

السلام عليكم
كم عانيت الحرمان مع هذا الزوج و برغم تجولي في هذا المنتدى لم اجد الحل
زوجي :32: حبيبي احبه بجنون افكر فيه دائما و التجاهل لمشاعري دائم
أحاول ابرر تصرفاته مره اقول عين ولا سحر عشان اصبر نفسي يعني بالعقل كان يموت فيني ويتمنى يتزوجني ثم لما نتزوج أصير فازه في البيت و تبدأالإنتقادات من أول أسبوع
ثم لما تعرفت على المنتدى عرفت كم أجرمت في حقه (لأني شماليه )وهو جنوبي مره غربي مره شرقي حسب الهوى
دايم على النت ولا يلعب كوره ولا بلاي ستايشن وااخر شي يتذكرني
مره من المرات زعلني زعله قويه والاخت تبي تسوي نفسها حرمه :showoff:و اصك علي الغرفه مادرى عني إلا الفجر و يقول من ايش انت زعلانه...:dunno:....والاخ مادرى عني وين الله حاطني
لبست ولا ما لبست عنده واحد:e136:
لو يشوفني مع واحد الظاهر يقول روحو الغرفه لا تزعجوني........عادي ترى يسويها
ودايما انا في نظره نكديه و ما احب اهله مع اني بالعكس ما صبرني عليه غيرهم لكني أغار عليه منهم احيانا و اتاريه جنوبي ما يحب احد يتكلم في أهله
المهم لما قريت عن شخصيته قلت مستحيل اقدر اعيش معه كذا على طول
هل فيه حل احوله شمالي ساعدوني ما أقدر اتحمله ولا استسلم وأعيش في الهامش وأريح راسي من اللفات في هالمنتدى:8:

شجرة الطيب

فديتك أنا نفس مشكلتك.. كل يوم دموع بسبب الجنوبي الغربي.. كيف تعلقوجة هذا النوع بها كيف يحس بزعلها كيف يقلق ويحاتي.. كيف تخليه معاها عالخط..

أنا متابعة معاك أدور على حل.

تعبت تعبت تعبت

شجرة الطيب

أقصد كيف تخلي الزوجة هذا النوع من الرجال يتعلق بها ويحب يفتح معاها حديث وحوارات ويحب قربها دوووووم..

كيف تخليه لما تزعل يراضيها ويخاف عليها

المقتولة

خخخخخخ

هههههههههههههه

ضحكتيني على الصبح ... هذا مثل اللي عندي انا بعد شمالية .... يزعلني ومرة يدري ومرة لا .... واذا ما يدري جاني ملهوف وحالته حالة واقول له ما تحس انت يقول شو استوى ........... اقول ليش الحريم يقرون عن الشخصية ويحاولون يتعاملون مع الزوج على ها الأساس ويتمون نوعا ما مو مرتاحين بس عشان يعيشون بدون نكد ويغيرون من طباعه والرجال ما يقرون عن الشخصيات عشان يطبقون مع زوجاتهم ؟؟؟

نعومه كول

والله الجنوبي عسل بس افهميه اولا
وقبل تفهميه حطي اعصابك في الثلاجه لايصير فيكي شي

سنتوريا

صعب تحولينه شمالي
لازم انتي تكتسبين منصفاته الجنوبيه اذا انتي متحمسه للحياة معه فطبقي كل دروس الجنوبي وبعض النقاط في قصص الاستاذه ناعمه
استعيني بالله ولا تعجزي

ليه الجفآ

تصدقين عاد ماعرف نمط زوجي خخخ
وما احب اعتمد على الانماط في حياتي مدري اخاف اتعب
واذا تبين نصيحتي لا تبني حياتك على الانماط
احس زوجك نفس اخوي كذ1 راعي كوره وبلاي ستيشن
ومعطي الدنيا اشكل
مايدري عن احد
ولا يهتم بشي

شجرة الطيب

أنا جنوبية شرقية وزوجي جنوبي غربي بس برووووووووووووووووده العاطفي وبروده من ناحية زعلي ولا مبالاته بالحياة ذابحتني .

shokoko

والله اللي تمدح الجنوبي ماعاشت معه
انسان مثل الجدار لو تحرك تحرك

وبالجنس انسي يعني لو هو شمالي يمكن لا بغى شي ذكلر اللي في الغرفة من الليل تصيح لا يفوتكم بعد يقول أحبك
واذا قلت ورا ماتدورني قال احمدي الله انا احبك لنفسك مو جنس (مسوي فاهم الاخ)انت أكبر من كذا
قلت لا والله يتهيأ لك أنا اصغر من كذا

shokoko

خليه يتحول شمالي وأكره حياتي أحسن من جنوبي و مافي حياه

shokoko

والله اللي تمدح الجنوبي ماعاشت معه
انسان مثل الجدار لو تحرك تحرك

وبالجنس انسي يعني لو هو شمالي يمكن لا بغى شي ذكلر اللي في الغرفة من الليل تصيح لا يفوتكم بعد يقول أحبك
واذا قلت ورا ماتدورني قال احمدي الله انا احبك لنفسك مو جنس (مسوي فاهم الاخ)انت أكبر من كذا
قلت لا والله يتهيأ لك أنا اصغر من كذا
خليه يتحول شمالي وأكره حياتي أحسن من جنوبي و مافي حياه

والله الجنوبي الغربي مجنني
انا شماليه الله لايوريكم نكديه لابعد درجه لمت اعصب يقهرني يقول ليش معصبه يعني من ايش بكون معصبه اكيد منك
يقول انا وش سويت عشان تعصبي والله وهو الغلطان ويطلع نفسه من المشكله وبعدين ارضى....
بس معلومه مررره حلوه جربيها وشوفي انا كنت دايما اقوم الصباح واسوي الفطور و اودعه بوسه بس امس زعلت منه ونمت وانا زعلانه ولا فكر يراضيني اهئ هئ واليوم راح الدوام لا فطور ولابوسه وعرف اني زعلانه ودق علي وقلي ليش منتي زي امس وقبلو تودعيني وتسوي حركاات.... شوفتو كيف لازم الوحد تعوده ع شي عشان لمت تزعلي وما تسوي الشي الي يحبه راح يفقدك ويعرف ان فيكي شي... يلا نبي نغير البرود الي عنده وانا عارفه انه ما راح يتغير البارد باارد ولحاار حاار.....

دلع قلبه

الم تسمعي بالتكيف!!
هل تظنين الانماط وجدت حتى نختار مانريد ونحول من نريد على هذا النمط!!!
لما انتي لا تتحولين الى النمط الجنوبي!!!
عزيزتي هل يعقل تحويل انسان خلقه الله بصفات جينيه معينه كما تشائين انتي!!
ان تغيري بعض طباعه القاسيه التي اكتسبها من الحياة هذا معقول وممكن لكن ان تحوليه هذا الغير منطقي!!
بما انك عرفتي نمطه فهذا خير ساقه الله لك
ابحثي عن المواضيع التي تخص الجنوبي
افهميها وادرسيها طبقي مايناسبك ويناسب حياتك
الجنوبي في اصله انسان رقيق رومانسي لكن ربما ظروف الحياة اثلجته
اشعلي نمطه الاصلي بتكيفك معه ان كنتي تريدينه حقا!!
وغيري طباعه السيئة المكتسبه بتعلم وذكاء وكيد الانثى
لا تقولي مستحيل وصعب ولن ينفع ربما ثمرت تعبك لا تجدينها الان لكن اذا لما يبقى لك في الدنيا سواه ستجدينه
امامك يدللك ويرعاك اكتب لك هذة الكلمات من قصة وقفت عليها بنفسي..

أعلى