مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنوبي الشرقي تبعي من المريخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

swissa

السلام عليكم رجاءً انا ما بعرف مين اللي مختصه بفهم شخصية الجنوبي شرقي رجاءً اللي تقدر تلخصلي ايش مواصفاته كيف نتعامل معه بكل الحالات ويا ريت لو تكون بشكل نقاط مختصرة ومرتبه حسب مواضيع مثلا انا بهمني كيف امسك نفسي بس يعصبني او يثير غيرتي وكيف اجعله على حالي يعني هو يغار علي ومو انا:10: - واهم شيء رجاء حار بدي اعرف اي ستايل يحب باللبس والهدايا والحكي والله تعبت حاسي انو الجنوبي الشرقي اللي عندي جاي من المريخ يختلف نهائيا عن اللي تقولوه يجوز لانو احنا ساكنين بالغرب:30: يعني لا شماغ ولا عطور عربيه ولا يحب اهله وشغل مختلط وووو
يا رب اللي ترد علي تكسب في الاجر تعبانه
يا بقتله يا بقتله :33:

لالالا الجنووبي مررره روووووعه لاتخسرينه انتبهي وسهل جدااا .. اقري ملفات الجنوبي اللي بهذا القسم والتجمعات اللي له .. وشوفي وش الكنز اللي عندك

بس غريبه انه مايحب اهله!!! لازم تتاكدي من نمطه
وبالتوفيق ياررررررب

swissa

يسلمو على الرد اختي انثى غامضه بس قرآت الملف مفيد بس طويل ما بخلص قرآته الا انا ناسيه عشان لازم اشوفه مرتب
اختي يا حلمي الوردي هو كان على خلاف مع اهله عشان رفضه زواجه من اجنبيه اللي كان معها بعلاقه 8 سنين غير انو احنا ساكنين باميركا بعاد 29 ساعه!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى