مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنس وخل التفاح

الجوري123

:shiny:اهلين حبيباتي :bigsmile:تدرون وش فايدة خل التفاح:shiny:له علاقه بالجنس:bigsmile:

الجوري123

انايااخواتي اسال هل لهما علافه مع بعض لان خل النفاح مفيدلجميع كل شي في جسم الانسان

danah65

اشوف زوجي ادمن عليه...........................ههههههههههههههه وأنا يا غافلين لكم الله ..

حبيبتي
فكرتك تعرفين
له علاقه كبيره
وهو مهيج للجنس يعني يجعلك تحبيت الجنس بزياده
افضل من اي مقوي اخر كانك تحسين بضعف وحتي وان كنتي عاديه هو مفيد جدا للجنس
يعمل علي زيادة الرغبه
اضافه الي انه له فوائد كثيره مررره
تفضلي
اســــــــــــــرار خل التفاح

وصفة لتخفيف الصداع
بلل قطعة شاش بخل التفاح وافردها على الجبهة واسترخ في مكان هادئ

***وصفة لتخفيف التهاب المفاصل
كان الدكتور جارفيس وهو من اكثر الذين اهتموا ببحث فوائد التفاح ينصح مرضى الروماتيزم بتناول مقدار ملعقة صغيرة من خل التفاح ثلاث مرات مخففة بالماء مع كل وجبة طعام ((يعتقد في الوقت الحالي ان البيئة الحمضية الزائدة ت**بها اجسام الناس بسبب التوتر والتدخين وكثرة تناول الكافين والاغذية المختلطة بالكيماويات احد الاسباب التي يكمن وراء انتشار ظاهرة الشكوى من اوجاع المفاصل او الروماتيزم وخل التفاح يقاوم هذا التغير حيث يعمل على ضبط الوسط الكيماوي للجسم

***وصفة للتخلص من القشرة
1-يستخدم خل التفاح مخففا بالماء كغسول للشعر بعد استعمال الشامبو
2-يستخدم خل التفاح مركزا في عمل تدليك لفروة الراس قبل غسل الشعر بالشامبو ويكرر عدة مرات اسبوعيا0

***وصفة لمتاعب المعدة
اضف الى ملء الفنجان (منقوع نعناع)ملعقة كبيرة من خل التفاح وتناول هذا المزيج بعد الاكل

***وصفة للتخلص من عسر الهضم
يضاف ملعقة كبيرة من خل التفاح الى كوب ماء ويؤخذ هذا الشراب بعد كل وجبة ثلاث مرات يوميا

***وصفة للتخلص من الانتفاخ والم البطن
يجهز كوب ماء دافي ويضاف الية ملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقة كبيرة من عسل النحل ويؤخذ من هذا الخليط

***التخلص من رائحة العرق الكريهة
بعد الا نتهاء من الاستحمام يمسح الابطين بخل التفاح فذلك يقاوم انبعاث عرق الابطين لفترة طويلة

***خل التفاح لليدين بعد الاعمال المنزلية
للتخلص من اي مواد كيماوية بجلد اليدين وللوقاية من تأثيرها المجفف للجلد ادعكي يديك بكمية من خل التفاح ثم اشطفية بالماء
لنعومة اليدين يجهز خليط من خل التفاح ودقيق الذرة ويستعمل في دعك اليدين ثم تغسل اليدان بالماء البارد
***خل التفاح طارد للنمل
يمكن طرد النمل من المنزل برش خل التفاح مخفف بالماء

***تلميع اسجاد واحياء لونها
يضاف فنجان واحد من خل التفاح الى حوالي 2ليتر ماء ويستخدم فرشاة في وعاء السجاد

***لتنظيف وتلميع الارضيات
يستخدم هذا الغسيل في غسل الارضيات اربع فنجان صابون سائل ونصف الفنجان خل التفاح وربع لترات ماء0

الملكـــة

والله أنا استخدمه في رمضان بعد الأكل عشان تجنب زيادة الوزن

وبصراحة أحس مؤخرا ان الرغبة عندي زايدة مرررره أكثر من أي وقت من تزوجت

بس ما أدري هو السبب أو لا

الحميراء

اي نعم يشرب ملئ الغطاء خل التفاح على كاس موية بعد كل وجبة تثبت الوزن وتنحف وتشوفين النتيجة بعد3اسابيع بالكثير بالاضافة لفوايدة الي قالوها الاخوات.........

بس انا مابدي انحف بدي امتن شوي والله وهقوناالرجال الله يعين بس باجرب واردلكم الخبر

تميمية(1)

يا حبيبي..!! يمكن ريحته تجذب الرجااااااااااااااااااااااااال : )

نبض دبي

اول مره اسمع انه خل التفاح اييييييييييييب الخفه
ويزيد من الرغبه الجنسيه

دنيا الحب

شووووووووووووو>طالبة رضى ربي >
انا ااتشطف بية يقولو يقفل من تحت ويفتح المنطقة ويشيل الراحة الكريهة واللة صراحة زين بس >>>>>>>>>>>>>تصدقي لاني انا حاسة انوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الي بالي بالكم مفتوح شوي حاسة زوجي ااااةةةةليكون منوةلانوة ابو الشباب يضم ريولي وقت الجماع يبي يحس انة مقفل بس مادري منة او لا واللة حاسة متغير علي بلحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلللللل

hanayen

يكفي انه كان ايدم النبي صلى الله عليه وسلم فهذا أعظم فائدةو فخر لنا

أعلى