مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنس والصمت

مرحبا حبيباتي.... ودي اشتكي لكم عن شي زاعجني واكيد انشالله الاقي الحل عندكم.....
انا وزوجي في الجنس نكون ساكتين مره مافيه كلام ولاشي بس اه واخ والتاوهات العاديه وضحت لزوجي انه احب يغازلني ويتكلم كلام جنسي بس دايما يقول مااعرف طبعا انا في البدايه كنت استحي ولما راح الحياء صرت ابداء انا بكلام بس يرد رد سخخخخخخخخخخيف مايتحمس معي وماقطعت المحاوله بس مافيه فايده وانا بعد يمكن مااقول شي ممتع لاني مثله مااعرف وش اقول:thumbdown:واتلخبط واحيانا اترك هالسالفه عشان انسجم بس برضو مافيه اثاره مع ان حركاته حلوه معاي ويبي يثيرني بالفعل مو القول ..... بس هذي باختصار مشكلتي ومضايقتني مرررررره
وشكرا

نوار

السلام عليكم
حبيبتي بالعكس مشكلتك او بالاصح موضوعكجدا عادي وبسيييط
الصراحه انا من قبل لا انخطب وانا ادخل مملكة بلقيس داائما وتعلمت اغغلب ثقافتي الجنسيه منه حتى قبل زواجي والله ثم والله محد كلمني نهائي ونصحني غير اخوتي في مملكة بلقيس
المهم وبإختصار طبقي اللي تقرينه
اقسم لك بالله زوجي اكثر من زوجك وانا امو زيك
كنت اذا جيت اتكلم احس ودي اضحك على نفسي
لاني مو متعوده على هالكلام طووول حياتي غير في المسلسلات الي كل ما سمععنا هالكلام علقو عليه اهالينا انه كلام فاضي ونصب ووو
حتى صار عندنا ارتباط شرطي اني اذا تكلمت زيهم فأنا مثلهم :(
بس والله عادي مثل ما كنت استصعب لبس ملابس النوم عنده وكيف تعودت عليها تعودت على تكرار كلام الافلا :)
وبالطبع هو بيتغير معك ان شاء الله
ونصيييحه من اختك اغسلي ايدك ان رجل رمنسي وبيقولك كلام يجنن و و و يختي الحمد لله انوه تكلم انا والله اختي تقول زوجها ما يبيها تنطق بحرف
تخيلي؟؟؟؟؟
اما من ناحية ان كامه مو عاجبك او مو زي ما تبين عوديه على الكلمات الحلوه عودي اذنه عليها حتى ما يستصعب يقولها لك بعدين
والحمد لله اللي زي كذا يطمنك انوه كان انسان مستقيم ومو راعي خرابيط قبل وانتي فاهمه كلامي
الي ابي اوصله لاتحصرين نفسك بالجاني السلبي شوفي الجانب الايجابي والله يسهلك امرك
يالله حبيبتي طولت عليك واتمنى اكون افدتك

الله يسعدك بس مع الوقت راح تتعودو علي بعض
واحيانا الصمت له متعه خاصه فيه ولكن ليس في كل مره

أعيش بشكل صحيح

مشرفة كل ماتودين معرفته عن المجلة
جربي اختي توجيه الاسئلة للحصول على اجابات ..!

مثلا .. مثلا : قولي له وانتم في الاوضاع الحميمة .. يعجبك غنجي ؟؟ قول لي قول لي .. سينطق على الاقل بكلمة

ومثلا وقت المداعبة قبل الجماع .. قولي له : هل تريد .... اختاري كلمة جريئة .. سيقول نعم .. وهكذا ابدأي بوصف العملية الجنسية في كلمات كانك تساليه تريد كذا ؟ وكذا؟ يقول نعم ويقول مرة اريد .. ومرة على مرة اطلبي منه ان يكرر الكلام ورائك .. مثلا:
هل تريد عضي في رقبتي ؟ يقول نعم .. قولي له : قول اريد ان اعضك في رقبتك ..

مجرد مثال لتوضيح الفكرة

امل انني افدتك

جربي وبالتوفيق

يا ناس أحس زوجي فيه من هالطبع

طيب بحاول أنا معاه لكن وش أقول له

أستحي ما أعرف أحس بيفتكرني قليلة أدب

ما أدري فيه مواضيع في هذا الموضوع و شو الكلام إلي ينقال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المصرية

يا اخواتى كل شىء بيجى بالتعود و الحب و طول المعاشرة و كلما طال بكما الحب و العشرة كل شىء هيجى لا تستعجلى خليه على راحتة مع الاستمرار الحلو و الكلام الدلع ........بكرة تشوفى مع مرور السنين ......تسلمى

دلع بلقيس

شوفي مافيه احسن من انك انت تقولين له..
وش فيك ؟ ليه تتنفس بسرعه ..؟؟
لهادرجة اغريتك؟؟ لهادرجة تبغاني؟؟

او وش تبغى فيني ليه تبوس؟؟ ليه تضم؟؟
واحيانا ممكن يأشر على الأماكن بدون كلام .. فأنت استغبي معه وقولي وشو هذا ؟؟ وشو مااعرفه .. مااعرف وش اسمه ؟؟
(وطبعا كل هذاا يكون بدلع وآهات بين كل كلمة وكلمة وصدقيني النتيجة مثل ماتبن واكثر)
موفقه

تــفاحة

بصراحة ياجماعه الصمت أحيانا بيكون متعة ايضا
يعنى الصمت يعطيكى فرصة أكبر إنك تحسى
والكلام أيضا له مذاق أخر
والتنوع فى الحياة الزوجية هو افضل شيئ
مره صامت ومره بصوت
هههههههههه

ملاذي

االاخت الي قالت بحس عمري قليله ادب..

الرياييل تعيبهم قله الادب في لفراش....

التعديل الأخير:
والله الموضوع روعه

بس سبحان الله ....سبحان الله

أنا عكس الأخت تمامآ.....

أنا زوجي يبغاني أتكلم .....بس المشكله أنا ماأعرف

مرررره ....أستحي ....ماأدري وش أقول .....؟؟؟

مع العلم لي10سنوات متزوجه..ماشاء الله

والله الموضوع روعه

بس سبحان الله ....سبحان الله

أنا عكس الأخت تمامآ.....

أنا زوجي يبغاني أتكلم .....بس المشكله أنا ماأعرف

مرررره ....أستحي ....ماأدري وش أقول .....؟؟؟

مع العلم لي10سنوات متزوجه..ماشاء الله

وانا كمان لى 10 سنوات ويبغانى اتكلم واكون شهوانيه بس استحى وما اعرف .......... غباء

بس منكم نستفيد

الصبوره

هذا يذكرنا بالإختلافات بين طبيعة الرجل وطبيعة المرأة فنحن مختلفان فالمرأة يمكنها القيام بأكثر من مهمة في وقت واحد أما الرجل فلا .ويمكنك ملاحظة ذلك أثناء قراءته للجريدة مثلا بحيث يكون مركزا فهو لن يسمعك عندما تتحدثين معه.
فهو في تلك اللحظة مركز على عمل واحد ولكي يتمكن من الحديث يجب عليه أن ينتقل إلى الشق الأيسر من المخ ليتحدث وهذا يشوشه ويضعف تركيزه.أما المرأة فيمكنها فعل ذلك دون أي تشويش .ولكن مع التعود والممارسة يمكن للرجل التدرب على ذلك ولكن لن يصل إلى درجة مهارة المرأة.

&دره&

زحتى انا عيزت اطلب منه

اقوله انزين بين انك مستمتع ومستانس

يقول كلمه كلمتين ويسكت

والمره اللي بعدها يرجع يسكت

لازم نتحمل

لكل فعل ردة فعل..فالمفروض خواتي احنا انبادر وانعبر وهم صدقوني مع الوقت راح يتعودون..ولا تنسون الرجل بطبيعته صامت و المتحدث منهم ناااااادرين..واستعيني بالله و إن شاء الله يصلح حال الجميع اللهم آميييييييييين

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بنات اسمحوا لي

يعني من خبرة 23 سنه زواج

الرجال يحب قلة الادب في الفراش

لا تستحووووووووون ابدا ...استمتعوا بحياتكم الجنسية

انا مثلكم كنت خجولة لسنين ...لكن بعدين صار زوجي يندهش مني ومن قلة ادبي معة في الفراش ...ههههههههه

لكن يعجبة جدا جدا هذا التغير و يثيرة جدا الكلام الجنسي

وربي يسعدكم

أعلى