مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنس الفوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي مشكله واتمنى منكم مساعدتي لانها مشكله عويصه المهم ما بطول عليكم بالكلاام...

انا كاتبه كتابي من خمسة اشهر ونحن ما نقعد بروحنا لان شرط لاوم احد يقعد عندنا واذا زارانا مايطول بالكثير خمس دقايق لانه يستحي...

اهو انسان رومانسي فوق ماتتصورون يعني يحب اني اكون رومانسيه معاه لانه هو حيل رومانسي...
المشكله انه يتعمق واايد في السوالف الجنسيه يعني يهوى شي اسمه جنس ويبغي يمارس معي الجنس بالفون بس انا ارفظ وهو يتذمر ويقول انتي حلالي يعني الطاقه الجنسيه عنده عاليه.. اهو يقول انا فاقد حنان وابيج تعطيني الحنان الي ناقصني...
انا اخاف اعطيه راحته ويزودها معاي..مع العلم انه باقي من زواجنا اربعة اشهر ...والله مادري شسوي ابغي مساعده من الي عندهم خبره...

هدهد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي مشكله واتمنى منكم مساعدتي لانها مشكله عويصه المهم ما بطول عليكم بالكلاام...

انا كاتبه كتابي من خمسة اشهر ونحن ما نقعد بروحنا لان شرط لاوم احد يقعد عندنا واذا زارانا مايطول بالكثير خمس دقايق لانه يستحي...

اهو انسان رومانسي فوق ماتتصورون يعني يحب اني اكون رومانسيه معاه لانه هو حيل رومانسي...
المشكله انه يتعمق واايد في السوالف الجنسيه يعني يهوى شي اسمه جنس ويبغي يمارس معي الجنس بالفون بس انا ارفظ وهو يتذمر ويقول انتي حلالي يعني الطاقه الجنسيه عنده عاليه.. اهو يقول انا فاقد حنان وابيج تعطيني الحنان الي ناقصني...
انا اخاف اعطيه راحته ويزودها معاي..مع العلم انه باقي من زواجنا اربعة اشهر ...والله مادري شسوي ابغي مساعده من الي عندهم خبره...
الاخ جنوبي!!
اذا قصدك بكتب الكتاب هو الملاك الشرعي ..فشو المشكله ..
خليه يعلمك اذا خايفه يقول عنك من وين تعلمت ...
اعطيه فرصه يعلمك شو راح يسوي معك ..عشان تفهمي منه شو بيحب ..
الرومنسيه هذي مجرد مدخل ...الرجل يحب الجزء العملي في كل شيء:msn-wink:

مشكوره اختي هدهد على الرد يعطيج الف عافيه .. بس احنا زواجنا مطول ما ابيغه يمل مني بسرعه.. فهمتي قصدي..

ع العموم مشكـــــوره فديتج موفقه...

pink . pink

اختيه ..

انتي حاولي تعطينه اللي يبي بس حاولي انج بعد ما تعطينه بكل وقت ..

خاصه انه بالفون

فهميه وقوليله ان ما بقى شي عن زواجكم واحلى يوم انه بتكونين معاه وتسوون هالشي

وان مب شي تسوونه بالفون مع انه شي عادي ..

بس انتي خلج ثجيله في بعض الاحيان ..

وربي يوفقج ..

هدهد

مشكوره اختي هدهد على الرد يعطيج الف عافيه .. بس احنا زواجنا مطول ما ابيغه يمل مني بسرعه.. فهمتي قصدي..

ع العموم مشكـــــوره فديتج موفقه...
ما راح يمل ..لان الممارسه عن طريق الفون شي ..والممارسه الفعليه شي ثاني ...
يمارس معك بالتفون افضل من انو يدور برا ...

تسلمين هدهد فديتج ع النصايح والله أحس اني ارتحت شوي لاني كنت اقوله حرام انسوي بالفون وهو يقول انتي حرمتي بس باقي العرس الي هي الحفله.. مشكـــــــــوره فديتج وربي يوفقج بحياتج..

pink.heart

أختيه اذا انتي تقصدين بالجنس الفوني انج تمارسين العاده السريه وياه تريحين وهو يرتاح وياج فاانا ما انصحج بهالشيء لانه عادي يتعود ويطلب منج هالشيء دووم عادي باليوم اكثر من مره بس بعد هذا ما يمنع انج ما تسمعينه كلام جنسي وبعد تحسسينه انج تبغينه وتتمنين تكونين وياه :cupidarrow:

غآليتي ..

أنا سمعت أن الجنس بالهاتف من طرق العادة السرية التي هي حرآآآآآآآآآم ..

فممكن انتي اذا وافقتي انك تعملينها معه توصلينه لحرااااااام

انتبهي ياغالية

اي انا ما مارستها معه لمن احسه بدى يتعمق اغير الموضوع بس اهو مايعطيني فرصه ويقول انا أحبج وانا اقوله بعد العرس احسن ..
اهو يقول انزين بس عقب يغير رايه ووصل الموضوع اني ما أرد على اتصالاته لاني يأست منه..

حرم خالد

نفس مشكلتي لكن الحمدلله قدرت اخليه مايسوي شي الا بليلة الدخلة
حاولي انج تقنعينه ان كل شي حلو بوقته

شجون بوظبي

نفسس مششكلتيــه >_< حتى مرات اقول بيمـل واحنا باقي عن عرسنــأ 4 شهور..!!

بس لين الحين ما تعمق الحمد الله.. بس من بطن وفوق ههههههه

انا اخاف عليه .. مابا اسوي جي ..~

و مرات ما اقدر امنعــه

مدري شو الحل وياهم..ّّ!!

أعلى