مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنسسسسسسس الحلال

زهور بيضاء

اخواتي وحبيباتي ملكات بلقيس زوجي شمالي كثير الخيانات تعبت معه اريد ان اكسب زوجي بالجنس والسحر الحلال من لديه خبره وكسبت زوجها لاتبخل علي و كيف اخواتي يمكنني الاشتراك في الدورات لناعمه الهاشمي مثل استراتيجية التعامل مع الزوج الخائن و دورات عن الجنس وغيرها ساعدوني بليز والله اني في اشد الحاجه وزوجي راح يطير من بين ايديني حسبي الله على بنات الحرام الله يحرقهم ويلهيهم في نفسهم امييييييييييين يارررررررررررب

النرجسيه4

عليك غاليتي بالدعاااااااء اللهم سخر لي زوجي وغبرها من الادعية
واسهم الليل لاتخطيء ابدا
والاستغفار
الله يسعدك غاليتي

ام اكريم

اهلين عزيزتي
عليكي بلستغفار بنيه ان الله يهديه
وادعي الله في كل صلاه عند السجود
>>ربي هبلنا من ازوجنا وذرياتنا قره اعيون واجعلنا للمتقينا اماما<<
الله يسخره لك يا اختي
ما يحس بنار الا وطيها

اولا ايش تقصدي بشمالي
تانيااااا

على حسب نوع الخيانه ممكن تكون مرض فيه فهذا امر مستبعد علاجه الا بالصبر
ادلعي اتغنجي اعملي حركات هيك وهيك
وايضا عليك بالاستغفار

ورقه توت

الله يعينك حاسه فيكي لان الي ذاق مرهايعرفهامالك حل الاالدعاااااااااااااااءلانه بالفعل تعبناعملنالهم كل شى يغنيهم عن الحرام لكن الشيطان وبناته من الانس غروهم خلي املك بالله كبيرسوي الي عليكي وادعي ربناهذابرائي افضل حل لانه استشارات واخذناطورنامن نفسنالكن نقول حسبي الله ونعم الوكيل

زهور بيضاء

جزاكم الله خير اخواتي لكن بلفعل زوجي ادمن مكالمات المشكله اني مسويه نفسي ماادري وابو الشباب ماخذ راحته حتى صار مايطلب الجماع مثل اول لانه يمارس العاده السريه وش الحل بليز تعبانه ودموعي ماجفت

انا الذوق

لا تزعلي من ردي يمكن يكون شويا قاسي
اوقفي قدام المرايا ,,,طالعي بنفسك,,,
اتغييييييييييييري تغير جذري
غيري اسلوبك,,غيري قصة شعرك ولونه,,غيري لبسك,,حتى طريقة كلامك,,ملابس الداخليه غيريها
حسي انك انثثثثثثثثى ,,,احرميه منك كم يوم
اعمليله اجنووووور,,اتجاهليه
بيحس انك متغيره,, وبتجذبيه
اتصلي فيه حتى لو هو موجود في الغرفه اللي جمبك
بدللللللللللع واسلوب وصوت غير اللي متعود عليه
و سوي زي مايسوووووووو معااااه
ادا مافهمتي عليا برجع اكتبلك
بسسس لا تجري ورررراااااااااااااااه

زهور بيضاء

اختي انا الذوق والله يااختي لوتشوفيني من غير مبالغه حلوه نعومه جسمي حلو مع شوية كرش بعد الولاده ومرتبه في لبسي واناقتي وزوجي اقل اقل من العادي يعني مقبول الشكل وسميييييييييين وكرش وكبير وشايف نفسه والله يااختي انتي ضربتي على الوتر اني مااتغنج معه في المكالمات كلمه ورد غطاها لانه مايعطيني وجه في المكالمه شبععععععععععععععععععععان من بنات الحرام انتظرك اختي انا ذوق وكللك ذوق ردي علي كلي اذان صاغيه

انا الذوق

حبيبي انا ما اتكلم على الحلا ولا الجسم
اكثر بنات الحرااااااام مو حلوييين او مرررررررا نحاااااف او العكس,,بس واثقين من نفسهم,,يهتمون بشكلهم و رحتهم فوق كل اعتباااااااار,,,و دا اللي يجدب الرجال
يا قلبي انا اقصد يعي انتي زي منتي كدا,,حتى لو شايفه نفسك مرتبه,, ل تزعلي بس ما جدبتيه
اتغيييييييييري 180 درجه
دللللعي نفسك,, كلميه بغنننننج
اتركي اسلوب الجديه كأنو اخوكي ولا واحد غريب
دا حلااااااالك
ادربي لوحدك..سجلي صوتك ,,بعدين كلميه
كأنو تعااارف
على فكره في رجا يحبو يعيشو الحب بالتليوووون

زهور بيضاء

المشكله اختي انا ذوق مايعطيني وجه ملره في الجوال وبعدين لو اتغنج على كلامك بيقولي عيب ومن هاالكلام انتي زوجتي هذ1 اللي ذابحني يعني بالحرام اوكيه لكن بالحلال عيب استغفرالله كيف اختي اخليه يتقبل مني مكالمات الدلع والله ماتتخيلين حتى في ال\\\\ يقولي عيب في بعض الكلمات انتي زوجتي ماادري وشلون اعدله تعبت منجداذاعندك اختي افكار اوطرق دليني عليها لاحرمك الله الاجر

انا الذوق

ميييييين قالك لازم هو يسمحلك ولا مايسمح
حتى لو حضرتو قالك عييييييييييب:38:
قوليلو انت حللللللللالي و بسوي معاك اللي نفسي فيه
هو في البدايه بيرفض ب لما يشوفك متغيره و مبسوطه ومدللعه نفسك وما تجررري وراه
و عايششه حياتك
بيفكر بينو وبين نفسه اش مغيرها
وبيلتفتلك,,اهم شي حتى لو ما اداكي وجه في البدايه لا تزعلي نفسك:16:
وسووي الي تبغيه
وادععععععععععععي ربنا

زهور بيضاء

اختي ذوق كيف البدايه انا احس انه يذوب على المكالمات هذي بس مسوي نفسه قدامي حنش والله اتمنى اذوبه بالمكالمات واخليه مايفكر في غيري طيب اختي شرايك هو مسافر بعد اسبوع عمل لمده ابا اكلمه بالطريقه هذي في السفر والا بيشك فيني اكلم غيره والا اهيض مشاعره ويفتكر اللي يكلمهم ساعديني بارائك واخواتي ملكات بلقيس ردو علي مع اختي ذوق

أعلى